المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه لكل صديق من صديق بالذات المقرب

alfaisal911
19/03/2012, 09:14 AM
هذه السالفة ذكرتني بين صديقين واحد منهم ما تامله فيه نذالت العرب

طرى على صديقه ان يأتيه ويسهر معه في نهاية الاسبوع وبعد جلسة اخذت ساعتين قال الصديق يا أبو محمد ما عندك اكل قال الا عندي خير الله قال وش عندك قال تونه وجبن كرافت علب وخبز تميس له يومين في الثلاجة نسخنه وناكله مع التونه والشاي قال ونعم والله قال عطني دقايق واجهز لنا العشى طبعاً هو عارف ان صديقه ما ياكل الجبن وقال فرصة انه يقدم التونه له وهو الجبن الكرافت طبعاً صديق الشياطين عنده قط امريكي الابيض وجايب كرتون اكل القطاوه وطرى عليه انه يطعم الصديق الي يكنه له بكل محبه ( والظاهر يبغى يجرب كيف صداقته بتكون بعد اكل القطاوه) طبعاً بعد ما تم تقديم الاكل وغسلو الصحون الله هم صلي على محمد صاحب البيت وهو في منتصف جلسة الطعام بدى بالضحك لدرجة انه بدى يظهر بعض الاصوات الغير مرغوب فيها قال المظلوم على حظه وشفيك تضحك قال تذكرت موضوع بيني وبين الحرمة يوم سويت فيها مقلب وبدى الشيخ يسرد على صديقة سالفه كلها خرط بخرط حتى ما بين له المنكح الخرافي المهم بعد ما غسل كل منهم ورجعو يكملون مشروب الصحة الشاي قال الرجال بكل سهوله ابو ابراهيم تدري وش اكلت قال منه انا قال ايه انت اجل جدتي قال تونه ايه تونه بس من علب القطاوه قال ايش قال الي اكرم اليوم ما هو انا قال منه قال القطو حقي الرجل بدى يشك انه يمزحححح معه قال والله ما أكذب عليك هو الي معشيك انا شاركت بس في خبز التميس والشاي بس ويطلع المسكين للحمام ويدخل يده ويحاول يطلع اكله هذا واكل الغدا و الفطور (وبختصار ليس انا اقسم بالله ثم اقسم بالله انه ليس انا من عمل هذا المنكح)ولكن رجل مقرب لي لدرجة ان اخاف لا قلطت عليه ودايم اذكره بمنكحه مع صديقه وطبعاً صديقه هو صديق للعائله كلها وسلامتكم من كل منكح.

الحرقوصي
19/03/2012, 01:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله....
ياويله من ربي ........ بس اكل قطاوه ولا أكل كلاب
القطوه مملوحه تنهضم.......هههههههههههههه:p

مهاجر للشمال
19/03/2012, 01:55 PM
هذا خسيس ومهوب رجل
الله يلعن اللي يغش المسلمين هذا غشاش

فايروخ80
19/03/2012, 02:00 PM
ههههههه والله لوني من المضلوم ارد له المنكح واشتكيه بالمحكمه

Al3rands
19/03/2012, 02:13 PM
قويه صديق للعائله تذكر قول المصطفى صلىى الله عليه وسلم(من غشنا فليس منا)

ولد وايل 2010
19/03/2012, 02:30 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

Daym
19/03/2012, 02:40 PM
هذا خسيس ومهوب رجل
الله يلعن اللي يغش المسلمين هذا غشاش

:good2: :good: :good2:

أبوعابد 22
19/03/2012, 02:48 PM
بعد الرجال اجودي والله لون منه لأفرك خشته في الارض
والله اعلمه كيف يمزح زين الناس

ابورغودة
19/03/2012, 03:13 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ام الايتام
19/03/2012, 03:26 PM
اهلااخوي

بس اسمحلي بقول راي

المزح له حدود وهو تجاوزها جدا

صاحبه ممكن كان ينضر من اكل البسس ما اعرف اش استفاد ولا اشوف ان له داعي المزح بهذه الطريقه

بس ربي ستر الحمدلله

الف شكر اخوي وننتضر الجديد

alfaisal911
19/03/2012, 04:36 PM
يالربع من تاب تاب الله عليه والرجل الأن ماهو مثل سابق زمانه اعتدل اعتدل اعتدل بسبب امر ما أرغب بقوله
وشاكراً لكم جميعاً على تفضلكم بالمرور والتعليق

حفظكم الله ورعاكم

sohib
19/03/2012, 04:50 PM
يرد له بكبسة قطط على انهن ارانب

أبوتركي ومحمد
19/03/2012, 04:58 PM
من تاب تاب الله عليه
جزاك الله خيرأخي الكريم

alturki1386
19/03/2012, 05:08 PM
موقف لا يحسد عليه ..
لكن اخي الكريم مع احترامي لك أقول بصراحة أن سردك للقصة غير واضح ولو عدت وقرأتها واعتبر نفسك شخص ليس متشبع بتفاصيلها فإنك ستتعب ..
لقد حاولت أقرأ وأعيد القراءة حتى أفهم تسلسلها وبالكاد مشت معي.
هذه وجهة نظري وإن خالفني الآخرون حتى وإن كانت مسرودة باللهجة العامية.

خافير زانيتي
20/03/2012, 01:53 AM
ورب النعمة لو انا مكان صديق العائله كان وريته شغله

alfaisal911
20/03/2012, 08:18 PM
alturki1386 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=71902) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
مكشاتي متواصل

موقف لا يحسد عليه ..
لكن اخي الكريم مع احترامي لك أقول بصراحة أن سردك للقصة غير واضح ولو عدت وقرأتها واعتبر نفسك شخص ليس متشبع بتفاصيلها فإنك ستتعب ..
لقد حاولت أقرأ وأعيد القراءة حتى أفهم تسلسلها وبالكاد مشت معي.
هذه وجهة نظري وإن خالفني الآخرون حتى وإن كانت مسرودة باللهجة العامية.

اخي الكريم جميع الاخوة الذين تم مشاركتهم بالتعبير كان لهم تعليق حسب ما هو مكتوب في القصة وهذه ليست قصة عالمية معروفة او احدى القصص التي تقال في المجالس حتى يكون فيها اخطاء او لهجة عامية او غيره هذه عبارة عن موقف سرده لي الشخص الذي كان ضحية لمنكح من صديقاً له .

اشكر لك تعليقك واسعدتني بمرورك

سليمان الربيعان
24/03/2012, 08:25 AM
ههههههه المزح مطلوب ولكن باحترام
تقبل تحياتي....