المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المناطق التي تم تعليق الدراسة بها يوم غد الثلاثاء 27 /4/1433هـ



دكتور بر
20/03/2012, 12:15 AM
السلام عليكم


نظراً لكثرة التساؤلات حول تعليق الدراسة يوم غدٍ الثلاثاء

الموافق 27 / 4 / 1433هـ


نذكر المناطق التي تم تعليق الدراسة بها رسمياً







1 ـ مكة المكرمة
أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بمكة المكرمة ومحافظتي الكامل والجموم غداً الثلاثاء نتيجة للتقارير الصادرة عن مصلحة الأرصاد وحماية البيئة وتحذير المديرية العامة للدفاع المدني من موجة الغبار التي تمر بها معظم مناطق المملكة.
أوضح ذلك المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة حامد جابر السلمي ، مشيراً إلى أن التعليق يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.


2 ـ بيشه

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة بيشة تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بالمحافظة غداً الثلاثاء نتيجة للتقارير الصادرة عن مصلحة الأرصاد وحماية البيئة وتحذير المديرية العامة للدفاع المدني من موجة الغبار التي تمر بها معظم مناطق المملكة.
أوضح ذلك مدير التربية والتعليم في بيشة سعيد بن فرحة آل عثمان ، مشيراً إلى أن التعليق يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.





3 ـ نجران
أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة نجران تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام في مدن ومحافظات المنطقة غداً الثلاثاء نتيجة للتقارير الصادرة عن مصلحة الأرصاد وحماية البيئة وتحذير المديرية العامة للدفاع المدني من موجة الغبار التي تمر بها معظم مناطق المملكة.
أوضح ذلك مدير التربية والتعليم في منطقة نجران ، مشيراً إلى أن التعليق يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.



4 ـ سراة عبيده
أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة سراة عبيدة التعليمية تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام في المحافظة غداً الثلاثاء نتيجة للتقارير الصادرة عن مصلحة الأرصاد وحماية البيئة وتحذير المديرية العامة للدفاع المدني من موجة الغبار التي تمر بها معظم مناطق المملكة.
أوضح ذلك مدير التربية والتعليم في محافظة سراة عبيدة التعليمية ، مشيراً إلى أن التعليق يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.



5 ـ المدينة المنورة
أعلنت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بمدن ومحافظات المنطقة غداً الثلاثاء نتيجة للتقارير الصادرة عن مصلحة الأرصاد وحماية البيئة وتحذير المديرية العامة للدفاع المدني من موجة الغبار التي تمر بها معظم مناطق المملكة.
أوضح ذلك المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الدكتور سعود بن حسين الزهراني ، مشيراً إلى أن التعليق يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.



6 ـ العلا
أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة العلا تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بالمحافظة غدا الثلاثاء نتيجة للتقارير الصادرة عن مصلحة الأرصاد وحماية البيئة وتحذير المديرية العامة للدفاع المدني من موجة الغبار التي تمر بها معظم مناطق المملكة.
أوضح ذلك المدير العام للتربية والتعليم بالمحافظة ابراهيم بن عبدالله القاضي، مشيراً إلى أن التعليق يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.






وما يستجد يذكر هنا بإذن الله...

TS81
20/03/2012, 04:43 AM
شكرا عل المعلومات

4w4
20/03/2012, 04:48 AM
السلام عليكم

هل ينبع من ضمن المناطق المتعلقة الدراسه بها