المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستفسار عن الديلكو الاكتروني وبي ركبه على موتري وبي استشارتكم

المعرقب
25/03/2012, 12:33 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي جيب باترول ربع مديل 97 والمكينه شد بلد هل يركب عليه ديلكو اكتروني او لازم
اغير المكينه
ونكان يركب وش فرقه عن شد البلد وهل فيه كويل اكتروني بعد يركب على موتري
وين احصله فيه وكم سعره وبحدود كم يركبونه لي تقريبا
ياليتكم تساعدوني في استفسارتي

المعرقب
25/03/2012, 04:07 PM
معقوله محد عنده علم

آخر العنقود
25/03/2012, 05:40 PM
هلا اخوي تركيب دلكو الكتروني شغلته شغله تحتاج تغير الثلاجه وقطع ثانيه وللعلم تراها مكلفه الشغله ومهوب كل واحد يزبطها نصيحه خله على وكالته وخل واحد فاهم يوزن البليتين مضبوط وغير الشاكوش وراح يمشي معك ولا يتعبك ....

المعرقب
25/03/2012, 05:58 PM
هلا خوي ماقصرت اخوي اخر العنقود الحمدالله ماعندي اي مشاكل لاتفتفه ولاتقطيع
بس ناس كثير مدحوه لي لامناحية العزم ولامن صرفية البنزيم
والله يعطيك العافيه علا تفاعلك معي

ابو فهد 991
30/03/2012, 01:12 AM
هلا اخوي تركيب دلكو الكتروني شغلته شغله تحتاج تغير الثلاجه وقطع ثانيه وللعلم تراها مكلفه الشغله ومهوب كل واحد يزبطها نصيحه خله على وكالته وخل واحد فاهم يوزن البليتين مضبوط وغير الشاكوش وراح يمشي معك ولا يتعبك ....

اخي العزيز اتمنى انك ماتفتي اذا ماعندك خبره في المكيانيكا والكهرباء

اجل وش دخل الثلاجه في الديلكو !!!!!!!

الديلكو الالكتروني ينشط الموتر ويغنيك عن لذعه البليتين
وتركيبه سهل جدا وعلى طول مايحتاج الا توصيل للكهرباء فقط

turke2545
30/03/2012, 02:41 AM

ههههههههههههه مانقص الى تقوله غير الضفيرة لان الديلكو كهرباء يااخي انا توي مركبه على موتري النشاط مايفرق شي ملحوض بس يفكك من التقطيع ولذعت البليتين واشتغال الموتر صافي وهو صالنصيل(واقف) بس لاشريته لازم تاخذ كويله معه التكلفه 1300 من التشليح مع التركيب مدة التركيب ربع ساعه

النوفي 3535
03/04/2012, 12:40 PM
فيه قطعه احسن وانا شريتها من واحد يبيعها في الموقع
بلاتين الكتروني
بدون ماتغير الديلكو ولا الكويل وتركيبها سهل نفس تركيب البلاتين
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=8183160#post8183160

تحياتي