المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي العجيبة مع 267c

han12
27/04/2006, 07:20 AM
اولا صبحكم اللة بخير يا جماعة
انا عندي قصة شكلها ما بتنحل الا هنا لا دار موجة ولا هم يحزنوون
قصتي بدائت عندما اشتريت قارمن 267 سي انجليزي مع خارطة تفصيلية للمدن وكان اصداره 3.7 طبعا بعد اسبوع من اشتريتة وانا اتصفح في منتدى مكشات وموقع قارمن افادونا انة في اصدار جديد نزل 4.1 وما قصروا الشباب بالشرح الوافي نزلت البرنامج وسويت التحديث بنجاح وضعت الخريطة التفصيلية تفاجئت ان الجهاز ما شافها جن جنوني قلت يا رجال راحت الخريطة وانا الى الان ما استعملتها كلمت شخص عندة شريحة وجهاز قارمن 167 واخدت الخريطة تبعة وتعرف عليها جهازي بالتحديث الجديد وضعت شريحتي في جهازة تعرف عليها قلت الحمد اللة ان الشريحة ما بها شي اخدت الجهاز الى دار موجة في الخبر وحاولوا بالتحديث الجديد لكن الجهاز ما تعرف على اي شريحة وضعوا لي الاصدار 3.1 وتعرف الجهاز على الشريحة رجعت البيت كلمت دار موجة في الرياض وشرحت لهم القصة قالوا التحديث ما فية مشكلة وحنا لسة محدثين اجهزه ارجع الخبر مرة ثانية وخلهم يكلمونا رجعت الخبر وقلت لهم القصة الشخص الموجود في المحل استغرب قال انا بنفسي محدث الجهاز وجربت جهاز ثاني ما كو فايدة كلم الرياض وقالوا لة ما في مشكلة
عموما ما اطول عليكم قلت لة انا اريد جهاز ثاني ولا ابي جهازي يرسل للرياض الرجال ما عندة مشكلة قال انا اعطيك جهاز جديد بس ما نا محدثنة لاني على يقين ما بيضبط وافقت اخدت الجهاز ورجعت البيت والشباب هنا ما قصروا واعطوني التحديث 3.7عشان انا باجرب وباشوف ويش يصير سمينا بالرحمن وحدثت الجهاز والنتيجة نفس العلة
رجعت الجهاز الى الاصدار 3.7 اشتغل وتعرف على الشريحة

يا جماعة ويش القصة ؟ افيدونا افادكم اللة ولا تبخلوا علينا لاني ابي اعرف اشمعنا مو ضابطة معاي

وتسلمو :mad:

المخزومي
27/04/2006, 09:26 AM
اخي الكريم

ما هي الخريطة المحملة على الشريحة ( با التفصيل ) الاسم و رقم الأصدار

ربما يكون السبب ان الاصدار الذي تحاول تحميله ( الجديد ) غير مكتمل حاول انزال الاصدار مرة ثانية من موقع جارمن وتأكد ان بطارية جهازك مملوءة قبل محاولة اعادة التحديث .

تحياتي

han12
27/04/2006, 12:18 PM
الخريطة التفصيلية للمدن
الاصدار نزلتة من موقع قارمن وحتى دار موجة في الخبر ما عرف السبب الجهاز يتحدث بس ما يقرء الخريطة التفصيلة واللة محتار

ماجلان
30/04/2006, 09:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم
ربما تجد الرد على تساؤلك في هذا الموضوع (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=47483)

han12
30/04/2006, 11:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم
ربما تجد الرد على تساؤلك في هذا الموضوع (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=47483)

مشكور ماجلان وبمساعدتكم عرفت العلة وانحلت المشكلة

ماجلان
30/04/2006, 02:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم

أرجو أن يتسع وقتك لتشارك إخوانك بطريقة حلك للمشكله حيث أن هذا المنتدى لتبادل الخبرات في المقام الأول

han12
30/04/2006, 03:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم

أرجو أن يتسع وقتك لتشارك إخوانك بطريقة حلك للمشكله حيث أن هذا المنتدى لتبادل الخبرات في المقام الأول

من عيوني ولو اني شرحتها بس هم مو مشكلة

طبعا اشتريت ميموري كارد فاضية 8 mb
بعدين من موقع http://mapcenter.cgpsmapper.com/catalogue.php
نزلت الخرائط التي على صيغة img
باستخدام img2gps الموجود في المنتدى حملت الخرائط الى الميموري كارد الجديدة
طبعا عملت تحديث للجهاز اولا حملت خريطة الدمام وجربتها طلعت مزبوط حملت الخرائط بعدين كلها واصبحت العملية سلة
رجعت الخريطة التفصيلية الي اشتريتها من دار موجة واستبدلتها بشريحة فاضية

والفضل بعد اللة اليكم