المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب طلبتكم يعيال الديرة وخصوصا اهل الطايف

turkiq
28/04/2006, 02:19 AM
السلام عليكم

انا والاهل طالعين بعد الاختبارات الطايف نكشت هناك وودنا تدلوننا على مكان جوه بارد في الصيف ويكون قريب من الطايف او الهدا وتعطوننا نصايحكم لو سمحتو

turkiq
28/04/2006, 02:20 PM
وينكم شباب افاااااااااااااااااااااااااااااااا
والله ماتوقعتها من شباب مكشات
ومو ضروري الرد لازم يكون من شباب الطايف
يعني اي واحد يعرف مكان حلو في الطايف او الهدا او الشفا للتخييم يدلنا عليه وبسرعه لو سمحتو
وسؤال اخر اللي هو بكم المقطورة اللي تكفي حجم دباب اربع كفرات متوسط
وهل هناك فرع او مصنع للقاضي والسنيدي في جده والطايف واين بالتحديد؟؟؟؟

رجاح
29/04/2006, 11:44 PM
انت تبي تخيم ولا تبي شقق وفلل للمصيفين . وضح طلبك.

وحنا تحت الخدمه .

لايهههههههههههههههههههههههههمك . ابد

مهراس
30/04/2006, 12:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ Turkiq :

البارحه كتبت لك رد عن الشفا والهدا والتخييم فيهما ولكن علق الجهاز عندي وراح كل الرد اللي تعبت عليه.
الشفا احسن مكان تخيم فيه نظرا لبرودة الجو اكثر من غيره ، والطريق الى مكان التخييم كالأتي:
1-عند أخر طلعه للشفا وبالتحديد فوق بعد الدفاع المدني خش يمين تحصل غابه وأماكن كثيره للتخييم.
2- اذا دخلت الشفا وعلى الطريق الدائري بعد مسجد بن محفوظ (مسجد كبير على الدائري وعلي يسارك) تمشي نصف كيلو وتطالع يمين تحصل اشجار وبلاد تصلح للتخييم.

هذه الأماكن اللي في الشفا ميزتها انها قريبه من الخدمات وعذروبها الزحمه وصعوبة الحصول على مكان مناسب في الصيف.
فيه أماكن على طريق الشفا (قبل توصل الشفا وبعد منتزه الحدبان) على وادي (ذي غزال أو غزال) طريق قرى الأقيلح وخماس.

أما الهدا فليس به مكان مناسب للتخييم لأن الأراضي هناك معظمها أملاك خاصه ويمكنك التخييم على طريق السيل حول الفحص الدوري ، فندق مسره انتركونتنينتال ، مصنع البان الطائف ، منطقة رحاب لأن الجو هناك جميل بالليل والأرض منبسطه.
ايضا هناك مكان على الطريق الدائري الغربي للطائف حول سد وادي عكرمه وطريق الوهط والوهيط ، والمنطقه اللي فيها مخطط الوسام اللي صارت عنده مشكله قبل مده.

أتمني ان أكون قد أفدتك ولو بعض الشي ومرحبا بك في الطائف عروس المصائف.
بالنسبه للمقطورات فيه محلات بالصناعيه بجده تحب اسأل لك ولو تحب اصور للك المقطورات على عيني.
القاضي ما سمعت ان له فرع في جده وكذلك السنيدي ولكن يوجد محل صغير زي السنيدي أخر شارع الستين شمال علي يسارك اسمه بر وبحر وهذا رقمه 6552004 محمد الخالدي.
وبعدين ردك رقم 5 لي ولا لمين.

أبو فهد

turkiq
30/04/2006, 12:19 AM
لالا ..... انا اقصد مكان تخييم بالصيفية الجاية

وانا الحقيقة كنت اخييم بالحوية قبل اكثر من 15 سنه وما ادري ادا كانت على حالها او تغيرت

وادا في اي اقتراحات رجاء علمونا

turkiq
30/04/2006, 12:23 AM
يعطيك الف عافية يابو فهد والله ماقصرت

شكرا لك

مهراس
30/04/2006, 12:32 AM
Turkiq:

أهلاوسهلا فيك واجب علينا نخدم المكشاتيين نحنا أخوان وأهل، والفايده للجميع واللي عنده تعديل أو زياده يتفضل

أبو فهد

دائم العز
10/05/2006, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد مناطق في السيل الكبير ممتازة جدا مثل وادي القرن مكان رائع ....
منتزه البهيتا يوجد فيه قسم كبير للعوائل....
(أبشرك الأمطار غزيرة هذي السنة مما يدل على صيف رائع......
أخوك دائم العز

turkiq
12/05/2006, 03:10 AM
ألف الف الف الف الف شكر لكم وخصوصا المبدع دائما مهراس