المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرارة الباترول هل هي طبيعية او فعلا بها مشكلة؟!

sgl2002
02/04/2012, 12:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ياشباب انا شريت لي باترول ربع 2009 مكينة 4500 بخاخ

والموتر ماشاء الله اخو الوكالة وممشاه قليل

المهم اول ما اخذته كان تماتيك المروحة عطلان وغيرته مع بلف حرارة جديد

والمويه حقت وكالته ومع وذلك بدلتها بموية متسوبيشي الاصلية لانها افضل المويات اللي استخدمتها

الموتر حرارته غريبة
يعني وانت تمشي تشوفها متذبذبة
يعني قبل الخط الثاني بشوي ثم ترتفع الى الخط الثاني وترجع وعلى هذا المنوال وبسرعه تقول عقرب ثواني

وان كان تعديت 130 طلعت ورا الخط الثاني بشعره ولاعاد تتعداها مره

طبعا جربت الموتر في اليومين اللي راحت يوم جانا شوي حر
دخلت النفود بدون مانسم الظهر والمكيف شغال وفجرته فجر ووصل ورا الشرطه الثانية بشعره ولاتعداها
وخليته واقف والمكيف شغال وممتاز

لكن انا ابعرف ليش ماتكون الحرارة ثابته قبل الشرطه الثانية زي الباترول الكلبريتر اللي كان معي مع الخط قبل الشرطه الثانية بشوي ولاتتعداها
او ان هناك اختلاف بين الباترول الكلبريتر والبخاخ في الحرارة مثل الاختلاف اللي في حرارة الددسن الكلبريتر عن البخاخ

أحمد محمد1429
02/04/2012, 08:40 AM
موترك طبيعي بس شيك على حساس وأمبير الحراره

ابو شريفة
02/04/2012, 08:41 AM
السـلأأم عليكم
اخوي انا موتري مثل موترك ونفس الحاله بالظبط لا تخاف ومعروف النيسان وبالذات الباترول حرارته متذبذبة ماهي ثابته لكن غالباً تكون قبل الربع بشعرة وعلى الربع وبعد الربع بشعرة
بعدين لو تلاحظ التايوتا حرارته ثابته الثلث ومقارنة بالباترول يعتبر اقل منه حراره الباترول
والي مايخلي الحراره ثابته البلف لانه هو الي يوزن حرارة المكينة واذا احتر يفتح بسرعه هذا عيب بلف النيسان مهو مثل بلف التايوتا يفتح تدريجين وحرارته تثبت
دمتم سالمين

sgl2002
02/04/2012, 08:53 AM
^^^
جزاك الله خير ريحتني وانا كنت احسبه مشكله

ابو شريفة
02/04/2012, 09:08 AM
على الرحب والسعة اخـوي
كلنآ لك وابد اي استفسار بالي نعرف حاضرين ولا يعني اننا فاهمين بس طول استخدامي له عرفت له
فيه شغله بقولة لك وانتبه منها دامك توك شاري الموتر جديد اذا غيرت الزيت مع السيفون بيقولك البنشري حط 8 علب خطأ فادح حط اقل من الثمان تقريباً 7علب و700 ملي وانصحك بالالترا سفن افضل شي وتغير مع السيفون افضل لك
دمتم سالمين :good2:

sgl2002
02/04/2012, 02:11 PM
^^^ انا استخدامي باترول كلها كلبريتر واول مره استخدم البخاخ

بالنسبة للزيت صدقت انا اخليه يحط ٨ الا ربع مع السيفون و٧ وربع بدون سيفون والعيار يطلع  تمام

لكن انا احط الزيت سوبر جيتي علبه بلاستيك سوداء مدري هو احسن لاني مجربه على كذا سيارة
او احط الترا ٧

ابو شريفة
02/04/2012, 10:49 PM
شف اخوي سوبر جيتي منول زين الحين صار يفقد لزوجته كلام اهل علم
والباترول افضل شي له ألترا سفن اول زيت ثقيل والباترول معروف يحتر ومايصلح له غير الثقيل الخفيف مع الحرارة والصيف جاء يتأكل داخلي المحرك فانصحك بالالترا سفن
اعرف لك شركة تورد تاخذة كرتون بوه ٢٤ حبه الحبه تطلع عليك بـ١٠،٥٠ ريال عند الورشات يلعبون اليمنا ع العالم ب١٤،٥٠ تاخذ كرتون تجدعه بالبيت وتنسى همه اذا بغيت تغير بس تعطية حق الغشل خمس تريل
دمت سالم اخوي×

ابو شريفة
02/04/2012, 10:53 PM
اقصد الشغل ههههه تراي اكتب بالجوال واسوق ههه

sgl2002
03/04/2012, 08:20 AM
جزاك الله خير

اجل بنغير لالترا سفن ان شاء الله

ابو شريفة
03/04/2012, 08:32 AM
:good2: مـوفق عـزيزي