المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب قارب 29 او 27

ابو ديالاا
02/04/2012, 04:50 PM
مطلوب قارب كما هوه موووضح

يكوووون نضييييف جدا من ناحية البوية ومن ناحية التنجيد ومكاين جدييييدة يعني قارب ما يحتاج له اي شي غير شغل واتوكل

والسعر لا يتجاوز 55 الف

وهاذا رقمي

0599591188

ماسيوم
02/04/2012, 06:24 PM
مساالخير.
طلب عجيب يالحبيب على مواصفاتك مايكفيك 100000 ريال بتحصل بالمبلغ بس ماهي علي المواصفات الى طالبها الله يرزقك بوت زين تقبل تحيااااااااااااااتي..

ابو ديالاا
02/04/2012, 06:47 PM
اخوي ماسيوم كلامي ذا مجازي يعني تنقهر الحين لو الواحد ماخذله قرف قبل عشرين سنه ااخذه بي 20000 الف والحين بيبيع بي 17. ويدلع بعد انت لو اخدت سيارة من الوكالة بتخسر ال20 االف. وانته تضحك ياخي انا بغيت اشتريلي بوت 24 قدم جديد بقراطيسه ومكاين جديده ومضله ودركسون هيد روليك يعني فل الفل بي 75 الف. الحين تلاقيه ياخذه ويكرفه سنتين ويبي يبيع بال60 ياخي مو معقولة. تقبلوا احترامي وتقديري

ماسيوم
02/04/2012, 08:03 PM
السلام عليكم ورحمه الله ..
والله انك صادق يا ابوديالاا اصبح الناس يطلبون في البوت المستخدم اكثر من قيمته جديد اومبلغ مقارب لمبلغ البوت الجديد ونقول ليش الوكالات يطمعو فينا والله من الى يجونك مطفين النورالله يهديهم وعدم وعي وثقافه المستهلك تحياتي وتقديري ..:D

ابو ديالاا
03/04/2012, 01:07 AM
صح لسانك اخوي ماسيوم

بس انا اقولك السبب مشكلة البحر ما يدخل فيها الا هاوي .. قليل اللي ياخدها مصدر للرزق ..طبعا الهواي يدفع ما يقول لا

انت عارف انوا اغلب الأبوات اللي في الورش من المزاد ....وياخذوها على 5 و6 الاف ويبيعوها علينا على 25 و30

خليها على ربك وانت عارف انا ليش كتبت نضيف جديد انا عارف وانت عارف انوا المستعمل مستعمل ما قلنا شي لا يمكن يصير مثل الجديد فالمفروووض يكون سعره اقل بكثير من الجديد

وبصراحه انا اشوف انوا اسعار الأبوات مالها لا رقيب ولا حسيب ... بيني وبينك ابي اسوي مثلهم انا عندي سوباروا 97 اخذتها فوقتها بي 60 الف ابي ابيعها الحين بي 57 بس القناعه حلوة يالله لا نطمع في الرجال

ههههههههههههههههههههههههه

دمت بووود