المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حماطه جنوب مصر تاني مره

khaled ahmed
03/04/2012, 03:52 PM
http://store1.up-00.com/Mar12/sdp57369.jpg (http://www.up-00.com/)

دي سمكه نابليون تم اطلاق سراحها مره اخري لانها مهدده بالانقراض :good2: :good2: :good2:

aglanco
03/04/2012, 03:59 PM
[CENTER]اهنئك اخويه على الأحجام الطيبة والملكية

باين عليك ناوي ع الكبار الله يرزقك وصراحة الصيد بهذي الطريقة اعتبره من

الصيد العالمي والرياضي في المسابقات ويختبر التحمل والادوات المستخدمة فيه

اختيارها يكون على دراية والله يبارك لك فيما تملك وفيما تصطاد ...

النابليون (الطرباني _الترباني) سمكة فاخرة ولو كان الصياد عندنا يعلقها زي ا لذبيحة :D:D:DER]

ابوسالم ؟
03/04/2012, 04:55 PM
السلام عليكم
ماشاء الله عليك
ملكي الحجم
عندنا النوع هذا مايفوت
بس لو تذكر الطريقه و المكان وباقي التقرير!!!!
تحياتي لك
اخوك//

ابوسالم

همس البحر
03/04/2012, 05:10 PM
هاذي لو صياد في السعودية مايخليها تنقرض بل يمحوها من البحر تمامآ هلاكونا الصيادين البنقاله صخاوي شوارات جلب يصيد الاخضر واليابس وهاذا ماعود الصياد السعودي عدم الحفاظ على الانقراض للسماك التي على وشك الانقراض وإن شاء الله الشباب يوافقوني الراي

k.fares
03/04/2012, 06:15 PM
ماشاء الله تبارك الله
اهنيك ياحوات
لكن لو انا ان شاء الله لو مافي زيها غير حبه وحده ماني مرجعها
ههههههههه

أبوحافظ
03/04/2012, 07:51 PM
يعطيك العافيه
لكن يا ريت لو تجمع الصور في موضوع واحد بدل ما تنزلهم بالتقسيط علينا حبه حبه

تحياتي لك

khaled ahmed
03/04/2012, 08:34 PM
يعطيك العافيه
لكن يا ريت لو تجمع الصور في موضوع واحد بدل ما تنزلهم بالتقسيط علينا حبه حبه

تحياتي لك

اخي الفاضل ابوحفيظه
عزرا اذ لم استطع انزال الصور في موضوع واحد وذلك لعده اسباب
اولا ان الرحلات مختلفه
ثانيا انني لا ابغي من وراء الصور ابهاركم ومن ثم الشعور بالفخروإلا كنت بدأت المواضيع بتلك الصورهhttp://store1.up-00.com/Mar12/PQS73495.jpg (http://www.up-00.com/)

ولكني كنت ارجو التواصل من خلال كل موضوع قمت بطرحه لغرض عرض طرق الصيد المختلفه حتي تعم الفائده ومثال ذلك
اول موضوع لي لطريقه الجيجنج
ثاني موضوع طريقه الوش بطعم حي
ثالثا اطلاق سراح النابليون لمقاومه خطر انقراضه
رابعا طريقه جيجنج اثناء تحرك المركب كأنها بوبنج كانت تجربه واتت ثمارها وكنت احب مشا ركتكم بها
كنت اتمني ان تسألني ما مواصفات القصبه والمكينه واي انواع الخيوط افضل ولماذا ...انواع الليدر ووظيفته طريقه ربط الليدر بالخيط الاساسي كيفيه ربط الليدر بالجيجايه انواع الجيجات اي الالوان افضل ولماذا الاسيست هوك والاسبليت رينج والسولد رينج ووظيفتهم كيفيه توافق العده وتناغمها
اسف علي الاطاله ولكن موضوع الجيجنج كبير جدا ومكلف ولكن مع اول ضربه سمكه تصبح مدمن جيجنج
لك تحياتي

aglanco
03/04/2012, 11:06 PM
ماشاء الله تبارك الله اخوي خالد باين عليك خبرة بصيد القصبات

وانا محب لهذا الصيد ومحب للمغامرات وودنا لو نشوف منك تفصيل عن هذي الهواية المهجنـــــــــــــــــة لدينا

وخصوصا عندنا العرب وياليت لو تشرح مصطلحات واسماء الطعم الصناعي والوانه والأعماق المستهدفة

أرجو الاجابة وتتقبل اسئلتي ومنك نستفيد ياوحــــــــــــــــــــــــــــــــــش

@ بحار مجيرمة @
03/04/2012, 11:57 PM
ماشاء الله تبارك الله

طرباني يطربك حجم فاخر

هذا لو كان عندنا انصاد كان صار في عزائم

تحياتي لك

أبوحافظ
04/04/2012, 02:18 AM
اخي الفاضل ابوحفيظه
عزرا اذ لم استطع انزال الصور في موضوع واحد وذلك لعده اسباب
اولا ان الرحلات مختلفه
ثانيا انني لا ابغي من وراء الصور ابهاركم ومن ثم الشعور بالفخروإلا كنت بدأت المواضيع بتلك الصورهhttp://store1.up-00.com/Mar12/PQS73495.jpg (http://www.up-00.com/)

ولكني كنت ارجو التواصل من خلال كل موضوع قمت بطرحه لغرض عرض طرق الصيد المختلفه حتي تعم الفائده ومثال ذلك
اول موضوع لي لطريقه الجيجنج
ثاني موضوع طريقه الوش بطعم حي
ثالثا اطلاق سراح النابليون لمقاومه خطر انقراضه
رابعا طريقه جيجنج اثناء تحرك المركب كأنها بوبنج كانت تجربه واتت ثمارها وكنت احب مشا ركتكم بها
كنت اتمني ان تسألني ما مواصفات القصبه والمكينه واي انواع الخيوط افضل ولماذا ...انواع الليدر ووظيفته طريقه ربط الليدر بالخيط الاساسي كيفيه ربط الليدر بالجيجايه انواع الجيجات اي الالوان افضل ولماذا الاسيست هوك والاسبليت رينج والسولد رينج ووظيفتهم كيفيه توافق العده وتناغمها
اسف علي الاطاله ولكن موضوع الجيجنج كبير جدا ومكلف ولكن مع اول ضربه سمكه تصبح مدمن جيجنج
لك تحياتي

مرحبا فيك اخي العزيز
وحبيت اوضح لك اني تمنيت ان صورك تكون في موضوع واحد بسبب طرحك لاربعه مواضيع
مكتفيا بالصور او الفيديو فقط دون توضيح اي معلومات يستفيد منها المتابع خصوصا المبتدىء اضافه الى انك لم تعرض استعدادك للاجابه على اي استفسار فمن باب اولى وضعها في موضوع واحد اذا لم يكن بها معلومات تفيد المتابع

فاذا كانت رغبتك في طرح الموضوع لغرض المشاركه فالمعتاد وضع معلومات مختصره مثل
طريقه الصيد نوع القصبه والخيط نوع المكينه خاله الطقس تاريخ و وقت الصيد ووو ...
بمعنى ( تقرير رحلة صيد )

واذا كانت رغبتك كما ذكرت في طرح الموضوع لغرض الفائده و ايصال معلومات والاستعداد للاجابه على الاستفسارات
فيجب عليك وضع معلومات متكامله ومشروحه .. بمعنى ( شرح طرق صيد )

وعشان اسهل عليك ارجو الاطلاع على الموضوع التالي للاخ مهند من مصر لتعرف القصد من كلامي

www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=482839

اتمنى توضح الصوره واسف على الاطاله ونتمنى ان نرى المزيد ابداعتك وان تفيد وتستفيد

تحياتي

goldenrife
04/04/2012, 08:06 AM
مهدده بالانقراض :eek::eek::eek::eek:

يالله سترك :j

deep sea
05/04/2012, 01:59 AM
هاذي لو صياد في السعودية مايخليها تنقرض بل يمحوها من البحر تمامآ هلاكونا الصيادين البنقاله صخاوي شوارات جلب يصيد الاخضر واليابس وهاذا ماعود الصياد السعودي عدم الحفاظ على الانقراض للسماك التي على وشك الانقراض وإن شاء الله الشباب يوافقوني الراي

ماشالله تبارك الله
الصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم)
حجم ولا فالاحلام واشكرك واهنيك على قناعتك وتقديرك للمسؤلية اللي المفروض اي واحد يرتاد البحر للصيد انو يكون عارفها وهيا الحفاظ على حياتنا البحرية والمساعده في ذلك
وبالنسبة للبنقالة والشوارات والصخاوي ابشرك الاخوار والمناطق القريبة من الشواطئ حتى صخور ماعاد تلاقي فيها,,,,,, دحين الطامة الاكبر والاعظم المسدسات والغواصين تخيل 5 غواصين على قارب وكل واحد صاد من 30 الى 40 كيلو كم الحصيله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميه ميه ياريس خالد استمرررر حفظكم الله انتا والشباب وحرم الله وجوهكم على النار
حفظكم الله لمن تحبون
القناعه كنز لايفنى

accentkool
05/04/2012, 02:34 AM
ماشاء الله تبارك الله
سمكة جدا جميلة اهنيك على صيدها
وبجد عجبتني يوم انك تركت هالسمكة الجميلة
تروح في حال سبيلها لانها كما ذكرت مهددة بالانقراض

khaled ahmed
15/04/2012, 04:11 PM
[
[CENTER]اهنئك اخويه على الأحجام الطيبة والملكية

باين عليك ناوي ع الكبار الله يرزقك وصراحة الصيد بهذي الطريقة اعتبره من

الصيد العالمي والرياضي في المسابقات ويختبر التحمل والادوات المستخدمة فيه

اختيارها يكون على دراية والله يبارك لك فيما تملك وفيما تصطاد ...

النابليون (الطرباني _الترباني) سمكة فاخرة ولو كان الصياد عندنا يعلقها زي ا لذبيحة :D:D:DER]
ربنا يبارك لك وشكرا علي مشاعرك الطيبه

khaled ahmed
15/04/2012, 04:24 PM
السلام عليكم

ماشاء الله عليك
ملكي الحجم
عندنا النوع هذا مايفوت
بس لو تذكر الطريقه و المكان وباقي التقرير!!!!
تحياتي لك
اخوك//

ابوسالم

السلام عليكم اخي ابو سالم
المكان كان حماطه جنوب مصر وكانت في منطقه مش غزير كانت تقريبا 18 متر جبها المهندس حسام عاطف تسقيط خيط 150 وسنار 010

khaled ahmed
15/04/2012, 04:39 PM
شكرا للاخوه
همس البحر
k fares
aglanco
استكوزه البحر مع تمنياتي له بالشفاء السريع
goldenrife
deepsea
accentkool
بجد شرفتوني بمروركم مع تمنياتي لكم بالتوفيق الدائم

k.fares (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=244984) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
مكشاتي متقدم

khaled ahmed
15/04/2012, 05:16 PM
مرحبا فيك اخي العزيز

وحبيت اوضح لك اني تمنيت ان صورك تكون في موضوع واحد بسبب طرحك لاربعه مواضيع
مكتفيا بالصور او الفيديو فقط دون توضيح اي معلومات يستفيد منها المتابع خصوصا المبتدىء اضافه الى انك لم تعرض استعدادك للاجابه على اي استفسار فمن باب اولى وضعها في موضوع واحد اذا لم يكن بها معلومات تفيد المتابع

فاذا كانت رغبتك في طرح الموضوع لغرض المشاركه فالمعتاد وضع معلومات مختصره مثل
طريقه الصيد نوع القصبه والخيط نوع المكينه خاله الطقس تاريخ و وقت الصيد ووو ...
بمعنى ( تقرير رحلة صيد )

واذا كانت رغبتك كما ذكرت في طرح الموضوع لغرض الفائده و ايصال معلومات والاستعداد للاجابه على الاستفسارات
فيجب عليك وضع معلومات متكامله ومشروحه .. بمعنى ( شرح طرق صيد )

وعشان اسهل عليك ارجو الاطلاع على الموضوع التالي للاخ مهند من مصر لتعرف القصد من كلامي

www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=482839 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=482839)

اتمنى توضح الصوره واسف على الاطاله ونتمنى ان نرى المزيد ابداعتك وان تفيد وتستفيد

تحياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ليس كل ما يتمناه الفرد يدركه
انا ليا سؤال بسيط من الذي يحدد ان الموضوع به معلومات تفيد المتابع من عدمه هل هم الاعضاء ام المشرفين ؟
بماذا تقصد بتقسيمك للمواضيع الي مواضيع ليست بها معلومات تفيد المتابع
موضوع بغرض المشاركه ويتحتم عليك وضع معلومات مختصره
موضوع بغرض الفائده وايصال معلومات كامله بصراحه انت توهتني
ثم وضعت لينك لموضوع الاخ مهند كي تسهل لي
طبعا الاخ مهند غني عن التعريف في مصر وهو احد اعضاء اشهر فريق للجيجنج في مصر
انا حابب اني اقولك اني فعلا اطلعت علي موضوع الاخ مهند ورغم انه موضوع فعلا متكامل وده مش غريب علي احد اعضاء فريق القراصنه
لكن ده ما منعش ان قام احد الاخوه الافاضل بالتحدث ببعض المعلومات الخاطئه عن الجيجنج ومنعني حيائي من توضيح الامر
لذلك حبيت اعرض الامر بصوره مختلفه طريقه تفاعليه مش تلقينيه حتي تعم الفائده
متمنيا من الله ان تستفيد من معلوماتي المتواضعه في الجيجنج وان استفيد من معلوماتك الغزيره في طرق الصيد المختلفه

deep sea
15/04/2012, 08:33 PM
حلوه طريقتك ياابو خلود لما تنزل موضوع او تذكر اسم طريقه للصيد او تحط صورة وتخلي الناس تتفاعل مع الموضوع ويسالوك وانتا تجاوب على اسالتهم استمررررررررررررررررر يا وحشش:good2::good2::good2:

khaled ahmed
10/05/2012, 08:39 AM
حلوه طريقتك ياابو خلود لما تنزل موضوع او تذكر اسم طريقه للصيد او تحط صورة وتخلي الناس تتفاعل مع الموضوع ويسالوك وانتا تجاوب على اسالتهم استمررررررررررررررررر يا وحشش:good2::good2::good2:

السلام عليكم اخي ديب سي
اسف علي التأخير في الرد بس بجد بحيك علي ذوقك وذكائك واهتمامك بألبيئه واكيد بمجهودك انت والشباب اللي بيحبوا بلدهم وبيحفظوا علي البيئه بمنادتهم بلا للصيد الجائر والمحافظه علي الحياه الفطريه هيكون فيه مردود قوي يشعر به الاخوه
واتمني ان تنشأ جمعيه للمحافظه علي البيئه بمساعده الشباب المؤمنون بالفكره وتأكد ان ديما كل عمل عظيم بدأ بفكره جريئه
شرفتني بمرورك وشكرا علي تشجيعك واتمني ان اهنيك قريبا علي اشهار جمعيتك للمحافظه علي البيئه والحياه الفطريه:good::good::good:

أبوحافظ
10/05/2012, 03:07 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمه الله
ليس كل ما يتمناه الفرد يدركه
انا ليا سؤال بسيط من الذي يحدد ان الموضوع به معلومات تفيد المتابع من عدمه هل هم الاعضاء ام المشرفين ؟
الكل يحدد مدى الاستفاده من خلال الردود على الموضوع.. واصحاب الخبره منهم يحددون صحه المعلومات ..
بماذا تقصد بتقسيمك للمواضيع الي مواضيع ليست بها معلومات تفيد المتابع
من الواضح انك لم تقرأ ردي جيدا :eek:.. ولاحظ المسافات في الاسطر بين الجمل
موضوع بغرض المشاركه ويتحتم عليك وضع معلومات مختصره
موضوع بغرض الفائده وايصال معلومات كامله بصراحه انت توهتني
شويه تركيز وبتفهم ان شاء الله :)
يعني تقرير رحله صيد فقط او موضوع شروحات تعليميه
على الفكره هذا التقسيم من اداره المنتدى:good2:
ثم وضعت لينك لموضوع الاخ مهند كي تسهل لي
لكي اسهل عليك فهم افضل طريقه انشاء موضوع في هذا :)المنتدى
طبعا الاخ مهند غني عن التعريف في مصر وهو احد اعضاء اشهر فريق للجيجنج في مصر
انا حابب اني اقولك اني فعلا اطلعت علي موضوع الاخ مهند ورغم انه موضوع فعلا متكامل وده مش غريب علي احد اعضاء فريق القراصنه
ما شاء الله تبارك الله ...:good2: الله يوفقه
لكن ده ما منعش ان قام احد الاخوه الافاضل بالتحدث ببعض المعلومات الخاطئه عن الجيجنج ومنعني حيائي من توضيح الامر
؟؟؟:mad:
لذلك حبيت اعرض الامر بصوره مختلفه طريقه تفاعليه مش تلقينيه حتي تعم الفائده
صدقني هذي الطريقه لا تصلح هنا في المنتدى نهائيا :no2: ..
متمنيا من الله ان تستفيد من معلوماتي المتواضعه في الجيجنج
ان شاء الله استفيد ولك مني الدعاء الطيب :good2:
وان استفيد من معلوماتك الغزيره في طرق الصيد المختلفه
:D واضح انك زعلان ... لكن ان شاء الله يكون كلامي مفيد لك

تقببل تحياتي وتقديري ومروري .......

k k k
11/05/2012, 11:13 PM
طربانب والله يطرب القلب تحياتي لك