المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفعاليات المصاحبة والمنوّعة في ملتقى السفر



سلطاااااان
03/04/2012, 06:40 PM
من الفعاليات المصاحبة لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 :
- يشهد الملتقى هذا العام اقامة "يوم المهنة" يوم الخميس الذي سيتم فيه طرح فرص العمل المتوفرة لدى المنشآت السياحية للتوظيف المباشر.
- رحلات سياحية داخل الرياض، إلى جانب رحلة سفاري الصحراء ورحلة منطقة الوشم (شقراء، اشيقر، القصب) وتصميم حزم سياحية لزوار الملتقى.
- الإعلان عن الفائزين بجوائز التميز السياحي، حيث سيقام حفل جوائز التميز مساء يوم الأربعاء برعاية سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار .
- إقامة عدد من الفعاليات التي تهدف هذا العام إلى إبراز اهتمام السياحة السعودية بالبعد الحضاري الذي تكتنزه المملكة تحت عنوان "السعودية... ملتقى الحضارات"، حيث سيعرض في الملتقى نماذج ومجسمات للمواقع التاريخية والأثرية إضافة إلى عروض الحرف والصناعات اليدوية وعروض الفنون الشعبية.
- يشهد مركز غرناطة بالرياض فعالية "البناء بالطين"، التي تستمر طوال أيام الملتقى من 2 إلى 5 من هذا الشهر، وتتضمن نماذج حية للبناء الطيني، وأيضاً معرض صور لعناصر ومراحل بناء المبنى الطيني، بجانب ركن خاص لتعليم الأطفال كيفية البناء بالطين.
- جدول الجلسات العلمية وورش العمل
http://www.sttim.com.sa/files/1316904770workshops_conf_prog.pdf

- للتعرف على خريطة المعرض أثناء الزيارة والحضور يمكنك الإطلاع على الخريطة الموضحة في هذا الرابط ، لتسهل على الزائر معرفة الأجنحة المشاركة وأماكن الفعاليات والجلسات العلمية وورش العمل .
http://www.sttim.com.sa/files/1058445624fplan2012.pdf

تحياتي