المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن الخرائط مين مصدرها وماهو بديل النوفي 205

هـاوي اوربا
04/04/2012, 02:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انا اقتنعت بالنوفي 205 للبر بناءا على الي قريته في المنتدى حيث انه مناسب من ناحية الاسعار والمواصفات
لكن واجتهني اشكاليتين
الاولى : ماحصلته عند دار موجه وافادوني انه قديم
اذا كان قديم ماهي الاصدرات الي تماثله بخاصية اظهار الخطين الزهريين اثناء الملاحه للتسهيل على اصحاب المكاشيت و القنص في الوصول الى وجهاتهم في الصحراء
هل 40 او 50 او 30 نفس الشي ؟

الثاني:
من ناحية الخرائط من وين مصدرها
لان كما تعرفون ان الخرائط من شركة قارمن سعرها يقارب الاربع مئة وخرائط الصحراء من دار موجه فوق المئه
طيب الي هنا وبالنت يبيعونها هل هي منسوخه ام ماذا ؟ ولماذا الرخص هنا والغلا هناك
اتوقع ان الوضع يعني انها منسوخه
اذا كاننت منسوخه هل هي حرام علي ولا لاء لانه اخذ جهد شخص او شركه معينه بغير سعره الاصلي
وبالنسبة لخرائط الدول الاخرى لو كانت منسوخه هل يخالف عليها القانون لو سافرنا هناك

اتمنى اجد اجابه مفيده ليس لي انا فقط بل اريدها للكل
موضوع اتمنى النقاش فيه وسؤوال اهل العلم في الامور الشرعيه

مهاجر للشمال
04/04/2012, 02:07 AM
السلام عليكم
بالنسبة للاصدار 205w موجود بالسوق نوعين جديد و مجدد
وفيه بعض الاخوان يبيعونه هنا بالمنتدى
انا شاريه من مجمع المرسلات ب 600 ريال قبل اسبوع
لاتروح لدار موجه

هـاوي اوربا
04/04/2012, 02:47 AM
مشكور اخوي
كيف افرق بينهم
وغير كذا هل يجوز لي اني اخذ الاجهزه الرخيصه لاني استغرب من الاسعار الرخيصه الي اساسا ماتجيب حتى قيمة الخرائط لحالها

هـاوي اوربا
04/04/2012, 03:02 AM
http://www.desertmaps.com/news.php?id=28
اهم المكتوب من خرائط الصحراء

دعمكم لنا أستمرار من أجلكم
ان دعمكم لنا بشراء الخرائط الأصلية و دفع مقابل إستعمال الخرائط يشجعنا على الأستمرار و التطوير و خلاف ذلك يعني التوقف عن التحديث و بالتالي ضياع الفرصة على المستخدمين بالحصول على خرائط حديثة تسهل رحلاتكم و تنقلاتكم و بحثكم عن الأماكن المفضلة لذلك نرجو منكم الحصول على الخريطة الأصلية و التي سوف يتم تخفيض سعرها من أجلكم و لمنع النسخ غير القانوني لخرائط الصحراء وتشجيعكم لنا يعني بقاء هذا المنتج في القمة من أجلكم .

من يحمل إصدار غير أصلي يمكنه إبراء ذمته و الحصول على الأصدار الأصلي بالسعر المخفض الجديد حيث انه لا يوجد أي موزع لخرائط الصحراء داخل أو خارج المملكة و من يدعي ذلك فهو كاذب و محتال و جميع المحلات التي تبيع أجهزة تزعم انها تحمل خرائط الصحراء الأصلية غير صادقة مع عملائها و تقوم بخداعهم ما عدا الموزعين المعتمدين المسجلين في الموقع فقط .

شريحة خرائط الصحراء الجديدة تعمل على جميع الأجهزة و الشاشات و الجوالات التي تدعم اللغة العربية و تحمل برنامج قارمن فقط

العملاء ( خارج مدينة الرياض ) الذين لا يستطيعون الوصول الى موقعنا يمكنهم الحصول على التحديث من خلال تعبئة نموذج التحديث عبر الموقع حيث يتم تحميل الخريطة عبر الموقع بعد رفعها لهم .

ggarmin
05/04/2012, 12:42 PM
موجود عندي 205w جديد وخرائط الصحراء احملها من الوكيل خرائط الصحراء وهو فعلا اصدار قديم لكنه مستمر الطلب عليه لتميزه بالخطين الزهريه ولاتتوفر الا فيه وفي 255 و 265 و 215 فقط ولاتتوفر في اي موديلات اخرى

الخرائط الاصليه للشرق الاوسط ب550 ريال
وهو سعر مبالغ فيه
واكيد ليس كل الناس تستخدم ويندوز اصلي واوفيس اصلي ومكافح فيروسات اصلي بسبب الغلاء في بعض البرامج
الي اتفق معك فيه مثلا خرائط السياري حرام الواحد يبيعها بدون مكسب لهم لانهم خفضوها الى 30 ريال فقط وعلى الميموري ب50 ريال

ابوعبدالله 2005
05/04/2012, 02:50 PM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم فئة ال200 في النوفي لوحدها لا يقاربها اي نوع آخر اذا كان استخدامك للبر و المدينه في نفس الوقت او للبر فقط و ما فيه مجال مقارنه مع ال 30و 40 و50
و فئة الميتين يا 205W او 255W او 265W متوفره كلها عندي و خذ عنهن فكره على الرابط التالي
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=473173

و ازيد على ما تفضل به اخوي ابو محمد ان دار موجه يبيعون الاصدار 2012.20 من الشرق الاوسط
ب650 و ليس 550 ريال قدام عيني بايعينها في محلهم على الدايري الشرقي
و فيما يخص خرائط الصحراء السياري انا موزع معتمد لهم و تلقى بياناتي في

قائمة الموزعين المعتمدين لخرائط الصحراء (http://www.desertmaps.com/pages.php?id=10) في موقعهم و ابيع خرائطهم الاصليه على شرائح خاصه او اركبها على الاجهزه بمقابل ادفعه لهم بموجب اتفاق بيني و بينهم

نشوان الرياض
12/04/2012, 11:50 AM
السلام عليكم
اخي ابوعبدالله
بالنسبه لخرايط الصحراء مجربه وممتازه بس الملاحظات ان لم يتم تغيير كثير في 2011 عن 2010
وفيه خطوط تمت ولم يتم اضافتها مثلا فيه خط اسفلت بعد شويه يدخلك لام عقله وهذا يريح كثير من الكشاته ويختصر مسافه لهم للفياض وفيه خطوط كثيره لم تذكر
ياريت توصل المعلومه للاخ ابوعبدالعزيز السياري بما انك موزع لهم
وربي يوفق الجميع