المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من طريقة لطرد الشاقة

غسان
06/04/2012, 07:52 PM
ياشباب اللي عنده فكرة يفيدنا .شاقة طولها مترين تلاحقنا من قلوة لقلوة طبعا هي وراء السمك اللي معانا في الهوك حتى اضطررنا للخروج من البحر.مادري ايش التصرف معاها انا ماسنكر الا في هذه القلاوي من باب انها أأمن من الكسارات ولو فلت المسدس اقدر انزل اطلعه لان الارتفاع بين اربعة الى 8متر. فالسؤال هل في طريقة لتخويفها ام انه لازم اضربها بالمسدس وانا خايف تسحب المسدس وتروح به لانها ماتموت بسهولة وتروح تعوج لي سيخ المسدس. اللي عنده فكرة يفيدنا وشاكر لكم مقدما

DIVE STAR
06/04/2012, 08:48 PM
الله يكون بعونك يا غسان

الشاقه تجي على ريحة الصيد

ومن خلال تجارب اذا شفناها تلاحقنا ومعانا صيد في الهوك

ندعس دعسه وحده لين تختفي عننا وتضيع مكاننا لان الريحه تتشتت وماعاد تعرف وين المصدر

واذا شفتوها ملزمه عليكم مره ولاصقه فيكم مالكم الا صيدها

لكن انتبه تحاول تفكها وتحطها في الهوك

صيدها واسحبها الى الشاطي وتفاهم معاها وخذها معاك ترى يمدحون لحمها

وافضل مكان لضربها هو في النقطه السوداء في رقبتها

ولازم يكون مسدسك قوي لا تلعب في السيخ

والله يعينكم عليها

k.fares
06/04/2012, 09:07 PM
فين مكانها؟تراني مهتم بصيد هذي الاشياء
لكن افااا عليك تشوف شاقة وما تصيدها؟؟؟لالالا لو انا والله ما اسيبها
وافضل طريقه للتخلص منها هي انك لمن تغوص يكون معك مشك ويوم تشوفها تشكه وتطلعها برا المويه وتخلها لين ماتخلصوا صيد بعد كذا اتشاور معاها قولها تبغي تموت ولا ارجعك؟بشرط ماعاد تجينا ههههه هع
تحياتي وان شاء الله اكون افدتك

البرق4
06/04/2012, 09:52 PM
الحذر من مباغتتها
سلامات

غسان
06/04/2012, 11:01 PM
الله يكون بعونك يا غسان

الشاقه تجي على ريحة الصيد

ومن خلال تجارب اذا شفناها تلاحقنا ومعانا صيد في الهوك

ندعس دعسه وحده لين تختفي عننا وتضيع مكاننا لان الريحه تتشتت وماعاد تعرف وين المصدر

واذا شفتوها ملزمه عليكم مره ولاصقه فيكم مالكم الا صيدها

لكن انتبه تحاول تفكها وتحطها في الهوك

صيدها واسحبها الى الشاطي وتفاهم معاها وخذها معاك ترى يمدحون لحمها

وافضل مكان لضربها هو في النقطه السوداء في رقبتها

ولازم يكون مسدسك قوي لا تلعب في السيخ

والله يعينكم عليها

اشكرك اخي هادر على مشاركتك تراها كبيرة طولها يزيد عن مترين كانها اناكوندا الثعبان الضخم والمسدس جديد خايف عليه الظاهر مالي غير اني اسوي سيخ 8مل طوله مترين اغزها واشرد واسيبها تموت براحتها شكرا لك

فين مكانها؟تراني مهتم بصيد هذي الاشياء
لكن افااا عليك تشوف شاقة وما تصيدها؟؟؟لالالا لو انا والله ما اسيبها
وافضل طريقه للتخلص منها هي انك لمن تغوص يكون معك مشك ويوم تشوفها تشكه وتطلعها برا المويه وتخلها لين ماتخلصوا صيد بعد كذا اتشاور معاها قولها تبغي تموت ولا ارجعك؟بشرط ماعاد تجينا ههههه هع
تحياتي وان شاء الله اكون افدتكشكرا اخي فارس مشك مايسوي شي معاها كبيرة واحد قال لي على طريقة الفلبينيه يسووا سيخ زي الوجلة او الخطاف ويحطوا في راسه سمكه ويجوا للشاقة في جحرها تفتح فمها يدخلوا السيخ كله فيها تتجمد يسحبوها وياكلوها لكن انا اخاف اقرب منها .والمكان طريق املج بعد مصنع الاسمنت وشكرا لك

الله يسلمك اخي البرق وشكرا لمشاركتك
الحذر من مباغتتها

سلامات

غسان
06/04/2012, 11:07 PM
الحذر من مباغتتها

سلامات

الله يسلمك وشكرا لمشاركتك

accentkool
07/04/2012, 04:38 AM
اذا كانت بمنطقة سنكرتك والله ينخاف تجيك وانت منشغل بالصيد وتهاجمك انا ما ارتاح الا لين اشوف لها حل
يا اربطها بعامود خخخخخخخخ يا اصيدها

غسان
07/04/2012, 10:27 AM
اذا كانت بمنطقة سنكرتك والله ينخاف تجيك وانت منشغل بالصيد وتهاجمك انا ما ارتاح الا لين اشوف لها حل

يا اربطها بعامود خخخخخخخخ يا اصيدها
اشكرك اخي اكسنت كول على مشاركتك الظاهر اني لازم اجهز نفسي لمعركة معاها المشكلة انه الشباب اللى معايا كلهم جدد في السنكرة حتى مايعرفوا يضربو بالمسدس

البضيع
07/04/2012, 07:19 PM
عطها بخشيش من الصيد ههههههه

او ممكن تضرب بالهوك وتطلع صوت تخوفها او تغزها بطرف المسدس

ABO ZAIN 29
07/04/2012, 10:10 PM
الحذر حبيبي منها ابعد عنها اسلملگ

غسان
07/04/2012, 10:40 PM
عطها بخشيش من الصيد ههههههه

او ممكن تضرب بالهوك وتطلع صوت تخوفها او تغزها بطرف المسدسشكرا لك اخي البضيع

الحذر حبيبي منها ابعد عنها اسلملگ

تسلم حبيبي ابوزين لاتخاف علي تسلم على مشاركتك

يوسف حوته
07/04/2012, 11:15 PM
اعتقد مافي حل لطردها لانك انت في بيئتها وحتجيك فكل مكان الين تطردك انت ههههه كيف الشرح بس

المهم حاول انك تنغزها بالسيخ واذا ما نفع عاد الله لا يهينك شد الربلات كلها وانتبه يكون احد من خويانك جمبك واعطيها في راسها من قلبك وانتبه منها تراها عنيدة مره وبالتوفيق المرات الجايه