المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في مكيف الباثفندر 2005

azoz6116
07/04/2012, 11:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو الافاده لمن لديه الحل للمشكله
انا عانيت من المكيف كان مضبوط بس خرب علي الكمبرسور وصار ضعيف البستم اللي فيه وما غيرته الا لما فحصته عند كم واحد وكلهم نفس الكلام من البستم ولازم يتغير الكمبرسور ..... سالت عنه بالوكاله 3500 ريال وحصلته عند قطع الغيار حق الوكاله 2900 ريال وشريته المهم مافيه فايده الظهر ريح براد مو بارد الا اذا كانت السيارة في ظلال يكون بارد شوي وبعد المغرب يكون بارد رغم انه قبل في عز الظهر وماسك خط اخفض البروده طبعا قبل ما يخرب الاول .... وركبت الفريون امريكي اصلي عند ورشه موثوقه ولا فاد وشيكت على كل شي ويقولون كلهم اوك وما ادري وش المشكله منه .... وآسف للأطاله واتمنى الرد بالحل تخبرون الصيف بدأ مو ناقص حر ههههههههه .
وبرضوا عندي الحراره كل شي غيرته اي شي اسمه خرطوش غيرته وكاله اللي داخل الثلاجه واللي برا وغيرت طرمبة الماء والبلف الغيت اللي داخل الثلاجه وخليت بس اللي برى ونفس الشي والاديتر ينقص مويه واعبيه يجلس كم يوم اوكيه وترجع الحراره وغير كذا واللي قاهرني ان الاديتر ما يسحب ابد من القربه بس قريت موضوع آخر وينصحون الأديتر الاردني ( الصيني ) من الرياض من عند واحد يقاله أبو صالح وشكلي بجربه ... اللي حصله نفس المشكله ياليت يفيدني .... ملاحظه المراوح برضوا مشيك عليها وكلها اوك وسرعتها مضبوطه وحقت وكاله ... يقهر :D

azoz6116
07/04/2012, 11:41 PM
يا شباااااااااااااااب وين الفزعه أبغى حل
الله يوفقكم

salih100
08/04/2012, 12:05 PM
ادخل على رابط ملاك الباث فندر يفيدونك اكثر

ابوحمد766
08/04/2012, 06:34 PM
وعليك السلام
أخوي مشكلتك إن شاء الله لها حل
أول شئ الكمبرسور قبل ما ركبت الجديد الكهربائي نظف الأديتر والثلاجة من أثار القديم !!!
لازم ينظفها بغاز منظف لأديتر المكيف تحصل لون دبت الغاز برتقالي وشكلها مثل دبت الفريون ,
والثانية مشكلة نقصان ماء الأديتر من دون ما ينقص موية القربة غير غطاء الأديتر ركب أصلي ,
وأنا أقولكـ هذا لأني مجرب الأولى والثانية
وإن شاء الله أكون أفدتكـ أخوي الكريم

azoz6116
08/04/2012, 07:21 PM
يعطيكم العافيه
جربت ونظفت كل شي قبل التركيب
بس يمكن علشان الاديتر ينقص بس برضوا حتى لو اول ما اعبيه يكون مليان برضوا مو ذاك البروده