المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي ارجع قاربي شد وكالة تكفوووون

ابو ديالاا
09/04/2012, 04:41 PM
السلام عليكم اخواني

انا اشتريت قارب ياماها اليوسفي 29 قدم مع مكائن ياماها 115 تو استرووك

بس بيني وبينكم كل شي فيه تمام .. بس مشكلتة انوا قديم

يعني ابي ارجعه زي كأنوا جديد

هل فيه ورشة سعره طيب ولا تنصحوني من برى الورش او اي شي اهم شي السعر الطييب
والشكل التمام

واللي يعرف اسعارها يقولي

الرشة الداخلية كاملة ..؟ تركيب الحدائد اللي في الاطراف ...؟ كرسي للسائق...؟

برهوم جدة
10/04/2012, 12:53 AM
ارجوا ان اكون مفيدا في قولي وصلي على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام :
انا لي في البحر وخسرت ياما خسائر وانصحك تروح لوكالة البوت وتشوف كم يكلفك عندهم وتشوف ورشة برانيه وتعرف كم يكلفك عندهم وتحدد من الافضل حتى لو كان الاغلى.
الشيء الثاني وهو المهم في الموضوع اذا عرفت التكلفة تقارنها مع سعر بوت جديد من وكالة طيبة فاذا كانت تكلفة ترميم البوت القديم اقل بشوي من سعر البوت الجديد فانا انصحك تزيد شوية فلوس وتشتري الجديد واما اذا كان الجديد غالي مرة وتكلفة ترميم البوت القديم قليلة فعاد ترجع للورشة اللي اخترتها وترمم بوتك عندهم.هذا اذا ما عندك مقدرة على قيمة البوت الجديد ولو عندك انصحك بيع اللي عندك وحط مواطيرك عليه وقول يالله.
ليش اقول لك اشتري بوت جديد لانك لو رممت البوت القديم وحبيت في يوم تبيعه ما احد بيعوضك عن الترميمات وبيعتبروه قديم ولو اش سويت بينما البوت الجديد جديد. وانت شايف هذي الايام كيف الناس بتسأل موديل كم ومتى وسنة الصنع . كمان ما تدري لو بكرا طلعت قرارات بخصوص الابوات القديمة . والسلام ختام

قراصنة البحار
10/04/2012, 01:17 AM
اخوي ابو ديالا اذا انت بجده في ورشه بجنوب جده بالقريه معروفه ابو موسى الحكمي اسعاره حلوه وشغله زين وهذا رقمه 0566956674 والله يوفقك ويسهل امرك

همس البحر
11/04/2012, 02:19 PM
والله ونعم بي ابو موسى معروف في مركز الطفية جنوب جدة

برهوم جدة
12/04/2012, 01:08 AM
ونعم بالرجل. سمعنا بالرجال يذكرونه بالخير .

ابو عمار الحربي
13/04/2012, 09:20 PM
شوف فيه واحد فلبيني في جده يشتغل علي حسابه الخاص لو سألت عنه عند عم عبدو حكمي والورش حيعطونك رقمه شغله ممتاز جدا. فيبر وبويه والمكاين وديها ورشه وسنفره ورش بويه ترجعلك زي الجديده اقل تكلفه الورش وولوكاله يجلدون جلد وحتاخذ نفس الشغل
وحاول انك تفهم الصنعه
والله يوفقك

الواهج
13/04/2012, 11:45 PM
ياليت تصور لنا القارب لكي نفيدك