المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حساس الفريون

سيف وقلم
13/04/2012, 06:00 PM
حساس الفريون الي يجي فوق خزان الفريون عندي منكسر والوكالة تبيعه كامل مع خزان الفريون فأريد محل متخصص في قطع تبريد السيارات ممكن ألقى عنده هذا الحساس

السيارة جيب ايسوزو روديو 2005

سيف وقلم
13/04/2012, 07:50 PM

نفس الي في المستطيل بس يختلف الفيش

سيف وقلم
14/04/2012, 03:10 PM
ذكر لي محل اسمه أقاصي البحار موجود في الصناعية القديمة كودنا نلقى عنده الي يعرفه أبي وصف المحل مع العلم إني ما أدل زين في الصناعية. الي بيوصف لي يوصف من عند اشارة السالم للزجاج والمحل على يساري.

سيف وقلم
20/04/2012, 12:43 PM
تم الذهاب للمحل وللأسف مالقينا المطلوب,لكن الي يحتاج المحل تخلي السالم على يسارك وأنت في الإشارة وتروح يسار هو مقابل الضحيان بس تراه فتحة وحدة لكن عنده أنواع وأشكال من كمبرسورات ومرواح ورديترات

سيف وقلم
30/04/2012, 11:42 PM
تم شراء الحساس شريته كامل مع قارورة الفريون من التشليح

رحت لكهربائي ركب القارورة وعبى هواء عادي عشان يشوف فيه تنسيم وإلا لا وتم الفحص عن طريق الصابون صار فيه تنسيم من ليات التي تركب في القارورة من فوق ركب جلبة ثم فحصها مرة ثانية راح التهريب من الليات بس
ثم عباه هواء مرة ثانية ثم قاس الضغط لقاه ناقص وقال يمكن من رديتر المكيف ينسم خفيف لإن ماله صوت تنسيم مع العلم إن رديتر المكيف ألمنيوم وتم تلحيم رديتر المكينة وليس المكيف بسبب حادث فهل تتوقعون إنه رديتر المكيف تضرر وهل يمكن لحام رديتر المكيف مثل رديتر المكينة وإلا لازم جديد