المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعة للدافور قوية جداً جداً ( الفراشة الأسباني )

ABO-ASEAL
14/04/2012, 11:59 PM
مساء الخير أعزائي

بينما كنت ابحث عن قز جيد كبير نصحوني الأخوان بساعة الفراشة للدافور طبعاً هي ممتازة وتجعل القز ذو شعلة هائلة تبعدنا عن مشاكل ضعف الشعلة مع هبوب الرياح فوجدت هذا افضل من الفراشة الصيني والهندي
هذا اسباني سعره 55 ريال وموجود عن الكشاتة ع طريق الميه بالرياض ولكن يعيب عليه صغر أنبوب اللي ( لي الغاز) فاستبدلته بانبوب الفراشة الصيني

من واقع تجربة فهو ممتاز لذلك حبيت افيدكم بما استفدت منه ودمتم

قاضي علاجه
15/04/2012, 12:01 AM
ياليت اخوي تزودنا بصوره ولا عليك امر

ABO-ASEAL
15/04/2012, 12:12 AM
ماعرفت اضيف الصورة ياليت تفيدنا أو أحد الاخوان عن طريق الجوال طبعاً

حمام الدار
15/04/2012, 02:05 AM
مشكور يالغالي

منسدح واقف
15/04/2012, 02:35 AM
أخوي أنا ساكن قريب من الكشاته ولاحظت عليهم بل أكلت منهم منكح وحبيت أفيد وأنبه الأخوان

المحولات الكهربائيه اللي عندهم كلها تقليد وتوني طالع من المحل قبل شوي وأنا شاري منهم قبل سنة هذا المحول إللي طلع للأســف تقليد ومكتوب علية ياباني وهو صيني أباً عن جد

http://im18.gulfup.com/2012-04-15/1334444944971.jpg (http://www.gulfup.com/show/X3ne48scuxjf5)

واليوم كاتبين على المنتج بدون ضمان من كثر شكاوي العملاء منه وماأكتشفت هذا الشي إلا بعد مانزل أحد الأخوان بالمنتدى الله يجزاة خير مقارنة بين الأصلي والتجاري لهذا المحول
يعني أي شي يختص بالمحولات أبعد عنهم كل بضاعتهم تقليد ومكتوب عليها ياباني وهي صيني ومأقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

ثانيا شنط العزبة التي لديهم خامتها سيئة وضعيفة
ثالثا قبل فترة أعلنوا عن وصول كميات من موقد بريموس وعند الذهاب للمحل لم أجدها قالوا أنباعت وأتضح لي بأنها حركة لجذب الزبائن فقط مافية بريموس ولاشي ..

لاتنظر للقطعة صنعت بإي دولة كثير القطع الموجودة بالسوق مكتوب عليها أسباني - ياباني - أمريكي وهي صيني ..
الأداء من المحتمل أن يعطيك الصيني نتائج جيدة في البداية ولكن بمرور الوقت ماينفع بريال
الحقيقة التي تخفأ عن البعض أن المحول والساعة شي لايستهان به ومهما تدفع فيها فلوس مافيها خسارة لأنها تعطيك نتيجة أفضل - حماية من خطر التسرب - تعيش لسنوات ..

المحل للأســف أنخدعت فيه خدعه كبيرة والمحولات إللي ذكرتها شفتها بجوار طاولة إللي يبيع كشافات ودرابيل وأتضح لي التالي
كيس التغليف بدائي هل من المعقول شركة أسبانية تبيع منتجها بهذة الطريقة وثانيا بجوارة مجموعة بدون أكياس عند المشاهدة المبدئية أتضح لي أن جودتها متوسطة ..

ختاماً أبو أسيل أنصحك بالتحقق في جودته وماراح يبان أن كويس أو لا إلا بعد مدة .. لكن البضاعة مو أصلية إللي يبيعها محل الكشاته ولدي الدليل من واقع تجربة

أتمنى قبول مداخلتي بروح رياضية وعذراً منك

ABO-ASEAL
15/04/2012, 03:15 AM
اولاً الشكر لك على مرورك وطرح ما لديك
وثانياً ما كتبنا هذه المعلومات إلا لنستفيد ونتبادل الخبرات , وبالنسبة لما قلت ففعلاًً الامانة والمصداقية في تناقص في هذا الزمن والله المستعان

مكشاتي0
15/04/2012, 03:43 AM
^^

إذا أنت تقصد هذا المحول

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images240/mk220052_dsc00080.jpg

فهو أسباني ومن شركة معروفة وصعب يكون فيه تزوير ,, واسم الشركة والصناعة محفور على المحول .. وهذا رابط لموضوع سابق يتحدث عن المحول اذا كان هذا هو ما تقصده ..

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=490389

ABO-ASEAL
15/04/2012, 05:17 AM
نعم بيض الله وجهك ومن يقرأ

شكراً لمرورك وافادتك عزيزي

wafi4sa
15/04/2012, 11:40 AM
اخي مكشاتي
تقول صعب التزوير
وانا اقول سهل التزوير وخصوصا عندنا لضعف القوانين التي تحمي المستهلك
وايضا لعدم تطبيقها والله المستعان
اما كلمتك ان اسم الشركة محفور او بارز وهل عند الصين مشكلة بكتابة اسم اكبر الشركات
محفور او بارز اهم شي تدفع ولو تبهم يحطوا بعد علامة الأيزو محفورة مافيه عندهم مشكلة ابدا

سيف الظفير
15/04/2012, 12:03 PM
أخوي أنا ساكن قريب من الكشاته ولاحظت عليهم بل أكلت منهم منكح وحبيت أفيد وأنبه الأخوان

المحولات الكهربائيه اللي عندهم كلها تقليد وتوني طالع من المحل قبل شوي وأنا شاري منهم قبل سنة هذا المحول إللي طلع للأســف تقليد ومكتوب علية ياباني وهو صيني أباً عن جد

http://im18.gulfup.com/2012-04-15/1334444944971.jpg (http://www.gulfup.com/show/X3ne48scuxjf5)

واليوم كاتبين على المنتج بدون ضمان من كثر شكاوي العملاء منه وماأكتشفت هذا الشي إلا بعد مانزل أحد الأخوان بالمنتدى الله يجزاة خير مقارنة بين الأصلي والتجاري لهذا المحول
يعني أي شي يختص بالمحولات أبعد عنهم كل بضاعتهم تقليد ومكتوب عليها ياباني وهي صيني ومأقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

ثالثا قبل فترة أعلنوا عن وصول كميات من موقد بريموس وعند الذهاب للمحل لم أجدها قالوا أنباعت وأتضح لي بأنها حركة لجذب الزبائن فقط مافية بريموس ولاشي ..

لاتنظر للقطعة صنعت بإي دولة كثير القطع الموجودة بالسوق مكتوب عليها أسباني - ياباني - أمريكي وهي صيني ..
الأداء من المحتمل أن يعطيك الصيني نتائج جيدة في البداية ولكن بمرور الوقت ماينفع بريال
الحقيقة التي تخفأ عن البعض أن المحول والساعة شي لايستهان به ومهما تدفع فيها فلوس مافيها خسارة لأنها تعطيك نتيجة أفضل - حماية من خطر التسرب - تعيش لسنوات ..

المحل للأســف أنخدعت فيه خدعه كبيرة والمحولات إللي ذكرتها شفتها بجوار طاولة إللي يبيع كشافات ودرابيل وأتضح لي التالي
كيس التغليف بدائي هل من المعقول شركة أسبانية تبيع منتجها بهذة الطريقة وثانيا بجوارة مجموعة بدون أكياس عند المشاهدة المبدئية أتضح لي أن جودتها متوسطة ..

ختاماً أبو أسيل أنصحك بالتحقق في جودته وماراح يبان أن كويس أو لا إلا بعد مدة .. لكن البضاعة مو أصلية إللي يبيعها محل الكشاته ولدي الدليل من واقع تجربة

أتمنى قبول مداخلتي بروح رياضية وعذراً منك

!!!!!!!

أولاً جميع محلات الرحلات تبيع المحولات الصينية ومكتوب عليها ياباني وهذا الشئ معروف ولكن الحريص يدور على الشركة الام الصانعه للمحول يا اخي الكريم

الشئ الثاني محلات الكشاتة محلات معروفة وراعيها ابو خالد معروف بالطيب والكلمة الطيب وحسن الاستقبال والسعر المناسب ويعتبر من اقل الاسعار في محلات الرحلات وانا سيف الظفير وقفت على هذا الشئ بوقت الذروة بأيام الموسم ولقيت ان اغلب ما عنده اقل من سعر المحلات القريبة المجاورة المشهورة

وأعذرني يا الغالي لا ادافع عن المحل ولا لي به صلة لا من قريب ولا من بعيد ولله الحمد

ولكن الحق اذكره ولو كان صاحب الحق عدوً لي

المحل للأســف أنخدعت فيه خدعه كبيرة

يا بعد حيي وش هي الخدعه الكبيرة هل شريت منه بمبلغ مليون او 200.000 الف علشان تقول خدعة كبيرة !!!!!!

متأكد انك لو رحت لابو خالد وقلت له عن الموضوع رجع لك المحول وارضاك بكل ما تبي

يا اخي لا نبالغ في الشئ ولا نكبر الموضوع على شئ بسيط ولا يستحق
المشتري عليه مسؤولية تتبع الاصلي ان كان يبحث عن الاصلي

لان الاصلي ليس له وجود حالياً الا ما ندر وبأسعار غالية وشبه فلكية

بالنسبة لشنط العزب هذي يا الغالي لحالها قصة

فمن المعروف لدى الجميع ان القماش ثلاث

الاول 303 تنزاني

والثاني 261 تنزاني أقل جودة ( غير متأكد من الرقم )

الثالث صيني ومعروف ان اكثر من يصنعه هو السنيدي

والذيب راعي البر هو اللي يعرف أيهم مصنوع للعزبة
والمحل وكل محل يعلم المشتري بهذا الشئ

أما من ناحية تفصيل محلات الكشاتة للعزب وغيرها من الطلبات الخاصة

فهم مميزين ولا يحتاجون الى شهادة أحد
وأولهم انا

فصلت عندهم شنطة لثلاجة كولمان

والله ان التفصيل بالملي ولا فيه أي عذروب وهذا الكلام ما اقوله الا وانا عارف ومجرب
ولي معرفة بالتفصيل والخياط لبعض الامور اللي نفذتها لي ولاغراضي ولا هو وليد اليوم

وحركة البريموس يا الغالي

ما اعتقد انها صحيحة على قولك

لان البريموس فعلاً كل محل تقريباً

ابتداً من البرية

لبرق الحيا

لمحلات الكشاتة

كلهم طرحوا كميات كبيرة وراحت لآن السعر رخيص 290

ولان الطلب عليه من الاول كبير لجودة الموقد

و للمعلومية الكشاتة أعتقد أعتقد والله اعلم

انه طرحه للبيع بسعر 275 او 270
ولا هي غريبة هذي البادرة فهو من زمان يفرق عن غيرة بالسعر

من ملاقم القهوة الى العزب و الرواقات و و و و و غيرها

وكلً يمناه وما تعطي

أسمح لي يا الغالي كتبت الرد هذا وطولت فيه

ولكن بعض الكلمات والردود

فيها شئ ً وضرب من تحت الحزام لمحل أشتهر بالطيب وراعيه

يعني

موضوع متخص بالساعة للفراشة

يتحول الى منحنى اخرررررررر ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

أستغرب هذا الشئ

ولكن النوايا يعلم بها الله

للمعلومية لا أرتبط بأي شكلً من الاشكال مع من تم ذكرهم اعلاه

أخوك / سليمان بن صالح الظفيري

PAJERO
15/04/2012, 01:09 PM
لابد من الانتباه والحذر
فالكثير من محلات الكشاته الا من رحم الله يحتالون على الزبون

ولا تنسى المصيبة والطامة
الا وهي بقالات محطات البنزين
نصب وسرقة عيني عينك

مهندس مكشات
15/04/2012, 01:12 PM
!!!!!!!

أولاً جميع محلات الرحلات تبيع المحولات الصينية ومكتوب عليها ياباني وهذا الشئ معروف ولكن الحريص يدور على الشركة الام الصانعه للمحول يا اخي الكريم

الشئ الثاني محلات الكشاتة محلات معروفة وراعيها ابو خالد معروف بالطيب والكلمة الطيب وحسن الاستقبال والسعر المناسب ويعتبر من اقل الاسعار في محلات الرحلات وانا سيف الظفير وقفت على هذا الشئ بوقت الذروة بأيام الموسم ولقيت ان اغلب ما عنده اقل من سعر المحلات القريبة المجاورة المشهورة

وأعذرني يا الغالي لا ادافع عن المحل ولا لي به صلة لا من قريب ولا من بعيد ولله الحمد

ولكن الحق اذكره ولو كان صاحب الحق عدوً لي

يا بعد حيي وش هي الخدعه الكبيرة هل شريت منه بمبلغ مليون او 200.000 الف علشان تقول خدعة كبيرة !!!!!!

متأكد انك لو رحت لابو خالد وقلت له عن الموضوع رجع لك المحول وارضاك بكل ما تبي

يا اخي لا نبالغ في الشئ ولا نكبر الموضوع على شئ بسيط ولا يستحق
المشتري عليه مسؤولية تتبع الاصلي ان كان يبحث عن الاصلي

لان الاصلي ليس له وجود حالياً الا ما ندر وبأسعار غالية وشبه فلكية

بالنسبة لشنط العزب هذي يا الغالي لحالها قصة

فمن المعروف لدى الجميع ان القماش ثلاث

الاول 303 تنزاني

والثاني 261 تنزاني أقل جودة ( غير متأكد من الرقم )

الثالث صيني ومعروف ان اكثر من يصنعه هو السنيدي

والذيب راعي البر هو اللي يعرف أيهم مصنوع للعزبة
والمحل وكل محل يعلم المشتري بهذا الشئ

أما من ناحية تفصيل محلات الكشاتة للعزب وغيرها من الطلبات الخاصة

فهم مميزين ولا يحتاجون الى شهادة أحد
وأولهم انا

فصلت عندهم شنطة لثلاجة كولمان

والله ان التفصيل بالملي ولا فيه أي عذروب وهذا الكلام ما اقوله الا وانا عارف ومجرب
ولي معرفة بالتفصيل والخياط لبعض الامور اللي نفذتها لي ولاغراضي ولا هو وليد اليوم

وحركة البريموس يا الغالي

ما اعتقد انها صحيحة على قولك

لان البريموس فعلاً كل محل تقريباً

ابتداً من البرية

لبرق الحيا

لمحلات الكشاتة

كلهم طرحوا كميات كبيرة وراحت لآن السعر رخيص 290

ولان الطلب عليه من الاول كبير لجودة الموقد

و للمعلومية الكشاتة أعتقد أعتقد والله اعلم

انه طرحه للبيع بسعر 275 او 270
ولا هي غريبة هذي البادرة فهو من زمان يفرق عن غيرة بالسعر

من ملاقم القهوة الى العزب و الرواقات و و و و و غيرها

وكلً يمناه وما تعطي

أسمح لي يا الغالي كتبت الرد هذا وطولت فيه

ولكن بعض الكلمات والردود

فيها شئ ً وضرب من تحت الحزام لمحل أشتهر بالطيب وراعيه

يعني

موضوع متخص بالساعة للفراشة

يتحول الى منحنى اخرررررررر ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

أستغرب هذا الشئ

ولكن النوايا يعلم بها الله

للمعلومية لا أرتبط بأي شكلً من الاشكال مع من تم ذكرهم اعلاه

أخوك / سليمان بن صالح الظفيري

سلمت انأملك يابوصالح :good2:

سيف الظفير
15/04/2012, 01:58 PM
لابد من الانتباه والحذر
فالكثير من محلات الكشاته الا من رحم الله يحتالون على الزبون

ولا تنسى المصيبة والطامة
الا وهي بقالات محطات البنزين
نصب وسرقة عيني عينك

كلامك صحيح يا الذيب ولكن يحتالون على الغشمان

مكشات ما خلى احد جاهل بشئ

ولو تطرح أي شئ وتبي علم او خبر او استفسار عنه لقيت الجواب كاااااااملاً

من خبراء لهم 20 و 30 سنة في براري الجزيرة وعارفين كل ما يطرى على البال

حتى الفناجيل والبيالات لو تبي الزين منها والسعر و السعر التقريبي والوكيل والموزع

لقيت من يرد لك العلم

ياللي ترد الجمايل فهيم وأصلك من عرب

جت على طاري رد العلوم

منسدح واقف
15/04/2012, 03:18 PM
مرحبا أخوي سيف الظفير

تعليقاً على ماكتبت

أولاً ليس لدي أي نيه والله يشهد على ألحاق الضرر بالمحل وذكرتها هنا من باب حب لأخيك ماتحب لنفسك ..

سالفه أني شاري منهم بمليون لا والله وأصلا ماأمتلك 100 ألف عاد كيف بالمليون الله يرزقنا وأياك ومن يسمع من واسع فضله

أنا شاري منهم بحدود 1000ريال وهذا المبلغ يعني لي الشي الكثير
أذا كنت أجهدت نفسي وضاع وقتي وبالأخير تطلع مقتنياتك للبر سيئة ولايمر عليك طلعة للبر إلا ويخرب شي من تلك الأدوات ..

بالنسبة لصاحب المحل الله يستر عليه مو موجود بالمحل وماعمري شفته ومأحصل إلا الباعه اليمنين ..ويقال لي من أحد الزملاء أن لديه مجموعه من محلات المخابز والحلويات ومشغول بإدارتها
المنتدى وضع للأستفادة من تجارب الأخوة في مستلزمات الرحلات وتبادل الخبرات فيما بيننا ..

بالنسبه لتخفيض أسعارة ماعندة مشكله يخفض لأن أصلا سلعته لاتحمل جودة تباهي بها المحلات الأخرى .. وقيمتها أكيد تختلف .. والجودة مغايرة ..

حركة البريموس :- سألت البائع قال لي والله يشهد على كلامي جاء شخص وأشتراها كلها حتى قبل مانحط السعر عليها .. لأني قلت له امس معلنين عن وصول موقد البريموس وينه .. فرد بتلك الأجابه ؟؟

أخي سيف الظفير الحمد لله مكشات ماخلى شي على قوله الأخوان وكشف لنا حقائق غائبه

سيف الظفير
23/04/2012, 12:06 PM
رأيك على العين والرأس

وصدقت يا الغالي لو شريت بـ 100 فهي لك ومن حقك تحصل بها الجودة المتوقعه

صاحب وفى
23/04/2012, 07:34 PM
اولاً : مشكور اخوي ابو اسيل وما قصرت

ثانياً : اضم صوتي لخوي سيف الظفير بخصوص اخونا / منسدح واقف

ثالثاً : ( شهادة حق ) واقسم بالله العظيم ليس لي هدف منها

اخالفك الراى اخوي / منسدح واقف في جميع ماذكرته

وانت قلتها بنفسك بالنسبه للمحولات مكتوب عليه ياباني ومن المعروف ان محلات الكشاته لا تصنع اجهزه كهربائيه وهو مثلك مشتريها من الموزع ويترزق الله

بالنسبه للشناط والجرابات انا شخصياً اقتني من شنطه وجراب من تفصيل محلات الكشاته والخامه نظيفه جداً

والخياطه قويه ايضاً وكل ( قماش ) وله سعره وظروف الناس واستخدامهم ماهي واحد واي تاجر لا ينوع في

بضاعته ليس بالتاجر الناجح ولذلك فمحلات الكشاته كغيره من المحلات لديه الرخيص ولديه الغالي بجوده

غير موجوده عند غيره من المحلات .

وشوف لك يوم وانا اخوك وخذلك زياره لمحلات لوازم الكشتات وسعر عندهم شناط وجرابات من تصميم وتنفيذ

المحل الذي تقوم بزيارته وسجل الخامه والسعر راح تلقى محلات الكشاته افضل من واقع تجربه .

هذا وتقبلوا تحيتي