المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحية خاصة لصيادين السمك ومحبي البحر

جرشان
15/04/2012, 06:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الااعزاء تراكم قطعتو قلبي من صيدكم ورحلاتكم الحلوة ونفسي اني ادخل البحروااصيدالسمك
عزالله انكم رجال وصايدين وفايدين ورحلاتكم جدارائعه ويشرفني اني اخاويكم وااصيد معاكم والي عندو رحمه يقولي تعال وااعلمك البحر وصيد السمك والله له اجر الي يسوي خير فيني
اول كنت مااحب السمك ولا احب ريحته من بعد شفت صيدكم ورحلاتكم وربي طلعله طعم عندي مرهدخلت احدا المحلات بيع السمك وشاهدبركة صغيرة فيها سمك وسئلت البايع قالي هاذا سمك يحبونه الجنسية المصرية وهوا من نوع بلطي او برطي ماادري وش اسمو وكان نفسي اصيد سمك وشوي ارفع الثوب وشمر الصروال الطويل وقال البايع وش بتسوي انت قلت بصيد السمك الرجال يطالعني بظرة اعجاب يفكر اني مهبول ولا يدري اني منهبل منكم اشكركم يااخواني على طلعاتكم الحلوة وصيدكم وصوركم قمة التصوير وااشكركم الف شكر على ابداعاتكم ياالغالين مين فيكم يتبرع ويقولي تعال انزلك البحروااعلمك صيد السمك وتقبلو رسالتي واااسف على الااطاله ودمتم بووود

ABO ZAIN 29
15/04/2012, 07:44 PM
ي اخي انت تعلم نفسگ بنفسگ
انا أقولگ كيف حاول تتقرب من الصيادين الموجدين في مدينتك
شوي شوي وتشوف كيف يصتادو وتحاول تطبق اللي تشوفو
بعدين راح تلقىٰ نفسگ صياد كبير
على فكره مسجل في المنتدى من 2005
ايش كنت تسوي
المفروض انگ تكون كبير الصيادين
موفق ي جميل

أبوحافظ
15/04/2012, 08:13 PM
من اي مدينه ؟

جرشان
15/04/2012, 08:30 PM
انا من مدينة الرياض وماعليش ياالغالي ماشاءالله وتبارك الله عليكم انا كنانتبهو لاتفكرون اني حاسدكم لاعدمناكم وقلبي لكم فداءءء ت مااحب ريحة السمك والحين جاله طعم من صوررحلاتكم عزالله انكم قدها وقدود انتبهو لاتفكرون اني حاسدكم وربي انكم تخلون الواحد يحب الشي غصبن عنوو

k.fares
15/04/2012, 08:40 PM
ونعم والله بأهل الرياض ارجل ناس شفتهم..
ومشكوور على التشجيع ومعانا دام انك مسجل راح تحب السمك اكثر واكثر
لكن مشكلكتم يا اهل الرياض ماعندكم بحر ككككككك ههههههههههههههههااااااااااي
حبيت امزح
الله يحيك معاي بطلعة صيد اعلمك فيها الصيد من الالف للياء واعطيك والعدد المطلوبه من المبتدئين
تحياتي وتقدير
ك.فارس(من جدة)
0564943768

accentkool
24/04/2012, 03:01 AM
تعرررررررررف على هواة الصيد وان شاء الله بتطلع محترف واحسن منا وبالتووووووفيق لك اخووووووووي
وصيد السمك يخلي الواحد مهووووووووووس بالبحر يحبة اكثر من مايحب اهلة ويخلية يتجنب السكن بالمدن البعيدة عنة