المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهـل الخبـره ..ممكن تفيدوني..

دائرة 11
17/04/2012, 05:13 AM
سبحان الله وبحمده000سبحان الله العظيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

يأهل الخبره ..انا اشتريت جيب جي (g) موديل 91 بؤدي وكاله ماشالله عليه .

طبعآ الموتر من سيارات الجيش ولاحظت شي اول مره يمر علي .

بويه الكبوت الداخليه ورفارف السياره الاماميه من الداخل تفرق عن لون المؤتر علمآ ان المؤتر ماجاه رشه ..؟؟

لونها من جوا فيراني والمؤتر ابيض ..؟؟

احد مر عليه هالشي ..

دائرة 11
18/04/2012, 12:31 AM
الله مافيش حد عنده خبره

دحيم الفزعة
18/04/2012, 01:27 AM
بما أنك تقول أنها حاجه أول مره تمر عليك أنا بفهمك حبه حبه
الجيب قبل يدخل الخدمه بالجيش كان لونه نقول مثلا أبيض ثم غير لونه الى الفيراني يوم صار تابع للجيش ثم تحول ألى مدني =لأن الحكومه باعته بمزاد = ورش باللون الابيض
يعني بالعربي موترك مرشوش غير رشة الوكاله مرتين

دائرة 11
18/04/2012, 01:58 AM
الله يسامحك يادحيم الفزعه جاي ببالك اني مو فاهم هالشغله ..دحيم شكلك رديت وانت مافهمت الموضوع ..

اولا ليه يغيرون لونه فيراني قبل يدخل الجيش والجيش عندنا لونه بيج او اشهب يغير من الابيض الى الجيشي سيده وهذا مو اول موتر اشريه للجيش او للحرس .. معلومتك مع احترامي لك غير صحيه ..

ثانيآ انا اعرف ان موتري مرشوش غير رشه الوكاله بدون تقولي ويصير مرشوش ثلاث مرات :

الاولى : رشه البلد

الثانيه : رشه الجيش

الثالثه : رشه البيوت من شان الاسقاط

بشرح لك بطريقه يمكن تفهم علي .

يادحيم الفزعه خلك معي

الموتر مرشوش ثلاث مرات وللمعلوميه ثنتين رشه يدويه يعني بدون احراق والاولى رشه البلد ..

بس الشي الغريب في موتري

ان لون الوكاله ابيض ....ولون الكبوت من الداخل فيراني والكبوت من الداخل فيراني ..ولون الموتر كله ابيض حتى من الداخل فتحات البيبان ..

اتمنى انك فهمت

دحيم الفزعة
18/04/2012, 09:15 PM
أخوي أصلا كلامك متناقض سؤالك يناقض ردك علي

هذا اقتباس من سؤالك بالبدايه

بويه الكبوت الداخليه ورفارف السياره الاماميه من الداخل تفرق عن لون المؤتر علمآ ان المؤتر ماجاه رشه ..؟؟

وهذا أقتباس من ردك على كلامي لك

انا اعرف ان موتري مرشوش غير رشه الوكاله بدون تقولي ويصير مرشوش ثلاث مرات :

ملاحظه
أحب أنوه أني أخطيت عندما تكلمت عن تغيير لون سيارات الجيش باللون الفيراني وأنما الصحيح اللون الجيشي

ودمت بود ===

دائرة 11
18/04/2012, 11:25 PM
ارحب يادحيم ..القصد من الرشه رشه الجيش اللي تعرفها والكل يعرفها متكون رشه احراق رشه عاديه مثل بويه البيوت .. وانا اقصد رشه الجيش ماقصد الاحراق لما قلتلك الرشه ..

وانت مافهمت علي ولا الومك يمكن كلامي غامض شوي

انا اقولك لون الكبوت والرفارف الاماميه وداخلي الموتر من الخلف لونه فيراني << اتكلم عن داخل السياره .

واذا انت بالرياض بكرا بمرك ونطلع للموتر بالورشه وتشوفه ..

ودي

دحيم الفزعة
19/04/2012, 01:38 AM
ارحب يادحيم ..القصد من الرشه رشه الجيش اللي تعرفها والكل يعرفها متكون رشه احراق رشه عاديه مثل بويه البيوت .. وانا اقصد رشه الجيش ماقصد الاحراق لما قلتلك الرشه ..
>>>>> اللي يفهم شي يترجم لي

وانت مافهمت علي ولا الومك يمكن كلامي غامض شوي >>>>> طبعا أكيييييييد أنه غامض جدا + متناقض + غير مرتب

انا اقولك لون الكبوت والرفارف الاماميه وداخلي الموتر من الخلف لونه فيراني << اتكلم عن داخل السياره .>>>>> هذي الحاجه الوحيده اللي عرفناها وما ناقضت نفسك فيها

واذا انت بالرياض بكرا بمرك ونطلع للموتر بالورشه وتشوفه ..
>>>>> يا دائره أنا بالمجمعه أذا أنت حريص مرني

ودي
>>>>> ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همسه = يبدو أننا نتكلم كمن يدور في دائرة مغلقه ولكل من أسمه نصيب

ودمت بود ===

دحيم الفزعة
19/04/2012, 01:39 AM
ارحب يادحيم ..القصد من الرشه رشه الجيش اللي تعرفها والكل يعرفها متكون رشه احراق رشه عاديه مثل بويه البيوت .. وانا اقصد رشه الجيش ماقصد الاحراق لما قلتلك الرشه >>>>> اللي يفهم شي يترجم لي

وانت مافهمت علي ولا الومك يمكن كلامي غامض شوي >>>>> طبعا أكيييييييد أنه غامض جدا + متناقض + غير مرتب

انا اقولك لون الكبوت والرفارف الاماميه وداخلي الموتر من الخلف لونه فيراني << اتكلم عن داخل السياره .>>>>> هذي الحاجه الوحيده اللي عرفناها وما ناقضت نفسك فيها

واذا انت بالرياض بكرا بمرك ونطلع للموتر بالورشه وتشوفه .>>>>> يا دائره أنا بالمجمعه أذا أنت حريص مرني

همسه = يبدو أننا نتكلم كمن يدور في دائرة مغلقه ولكل من أسمه نصيب

ودمت بود ===

دائرة 11
19/04/2012, 05:12 AM
دحيم انتهى وقت التسليك عندي سلكت لك ابيك تفهم ابيك تغير كلامك لا ماتفهم .

انت ماتفقهم بالسيارات شي من سمعتك تقول سيارات الجيش لابد يرشونها فيراني وانا غاسلن يدي

كلامي كله اللي من اول الموضوع مفهوم بس انت مدري ليه مكلج بزياده .

مو ذنبي ان عقلك اصغر من عقلي ولا يستطيع ان يفهم ما اقول .

شكلك ماعمرك شريت سياره وتعمل نفسك فاهم وانت مع جنبها .. ياخي اذا ماتعرف الشي لا تتفلسف فيه ..فيه ناس غيرك تفقه وترد بكلام واقعي ومتزن مو انت كلامك كله من اوله تخطي واعديها ..
بس حط في بالك اذا نفسك مو طويل لا تدخل عمرك بشي لا تفقه فيه ..واتمنى ان تتعلم اسلوب النقاش انت شكلك ماتعلمت من هالدنيا غير كلمة متناقض ..

الهمسه ذي اتمنى تسئل ابوك عنها من شان تعرف مامعنى الدائره اللتي اعنيها ..

ودمت بكل ود

دحيم الفزعة
19/04/2012, 09:22 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
أذا عندك كلام فاضي زياده أكتبه

العقل نعمه

ودمت وجميع القراء بود ===

vza
19/04/2012, 10:31 AM
عينوا خير .

قرناس الشرقيه
19/04/2012, 05:47 PM
انا عندي مشكله بالفتك يهرب ما ولا ادري وين يروح ماله اثر ولا شي مادري وين يروح

دائرة 11
20/04/2012, 12:42 AM
دحيم صديقي هات خشمك ...أأمـوح

فتق
20/04/2012, 12:51 AM
هلا اخوي دائرة
بخصوص سالفة رشة الكبوت من الداخل والرفارف بالبفيراني مع العلم ان رشة بلاده ابيض
اخوي اعتقد ان الجيش يرشة فيراني من اجل الصداء والتآكل
هذا والله أعلم

دائرة 11
20/04/2012, 02:58 AM
هلابك اخوي فتق

ما اظن كذا لان جرايد الغماره من الخلف من داخل السياره من عند اليبان لانه مو شطنه تحصلها نفس اللون

ودي لك

أبوعبدالرحمن الأسعدي
20/04/2012, 03:11 AM
مايصلح هالاسلوب يادائرة 11 انت ماتخلي احد يتنفس الله يهديك انا حاولت اقرأ موضوعك وأسئلتك ولكن للأسف مافهمت!!

دائرة 11
20/04/2012, 11:31 PM
هلابك يابن العم ابوعبدالرحمن

افا ليه يابعدي ..؟؟

هذا حبيبي قلبي دحيم الفزعه لابد يصير بينا تضارب من شان نطلع 100%

اي شي مافهمت انا مستعد يالغلا