المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في جهاز مونتانا تكبير/تصغير تلقائي

النداوي111
20/04/2012, 04:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اعضاء مكشات العامر

وصلني جهاز مونتانا هدية من احد الاصدقاء والحق يقال هذا الجهاز من اعجب وافضل ما انتجته شركة جارمن الا انن لاحظة امر وارجو ان اجد عندكم الحل

عندما اقوم بتشغيل خدمة (تكبير/تصغير تلقائي) لاحظت انها تعمل بشكل جيد وممتاز مع اختيار قيادة السيارة عند التوجه الى موقع داخل مدينه . اما اذا اخترت المسار المباشر فإن هذه الميزة لاتعمل سواء داخل المدينه او في الصحراء

ارجو ان لايكون خلل في الجهاز او عيب من عيوب المونتانا اما اذا كان هناك حل لهذه المشكلة ارجو المساعدة
مشكورين جميعا

أبوعبدالرحمن الأسعدي
20/04/2012, 07:43 PM
ماعتقد انها خلل وبالعكس الافضل انها ماتشتغل في المسار المباشر .. لان خاصية التصغير والتكبير ماتصلح الا في ملاحة المدن لفه بلفه عشان لا قربت من المنعطف يقرب لك الشاشه بما يناسب حركه السياره حقيقة وحركة المؤشر في الخريطه واذا مسكت خط طويل مثلا تبتعد الخريطه وتستكشف المنعطف البعيد بدون ماتكبر الخريطه يدويا..

تحيتي لك

النداوي111
20/04/2012, 08:31 PM
اهلا بك اخي الاسعدي
ماذكرته صحيح بالنسبة لخيار التوجيه داخل المدن
ولكن استفساري كان عن وجود هذه الميزة اثناء اختيار التوجه المباشر وسبب الاستفسار ان هذه الخاصية موجوده في جهاز 276 فحاولت الاستفسار خوفا ان يكون هماك خلل ما في جهازي

شاكر مرورك

أبوعبدالرحمن الأسعدي
21/04/2012, 12:52 AM
^^^

تطمن لايوجد خلل بالجهاز وانا متأكد 100% وحتى لو كان على قولتك خلل انا ما اسميه خلل لان المسأله كلها سوفتوير يعني برمجه والبرمجه تختلف من اصدار الى اصدار معين وانا اول ماشريت المونتانا لقيت فيه اختاف كثير بيني وبين اجهزة الاخوه في مكشات في الشروحات ولكن كل مانزل تحديث للجهاز رحت وحدثته ببلاش من المحل او من اي محل ب20 ريال ! ويضبط معك وعلى العموم اصبر المونتانا توه مابعد اكتمل اصداره كل التحديثات الي ينزلونها تجريبيه مابعد نزل تحديث كامل وخالي من المشاكل .. عموما اختصر لك اذا فيه مشكله فماراح تكون اكثر من برمجه فقط وهذي سهله ..

طولت عليك (:

النداوي111
21/04/2012, 06:06 AM
شكرا لك اخ عبدالرحمن ومثل ماتفضلت
نعم المونتانا جديد ونأمل ان يكون هناك
حل بالتحديثات القادمة