المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم اوضب السيارة الددسن ولااشتري مكينة جديدة مشورتكم يااخواني

الربذي
20/04/2012, 09:48 PM
السلام عليكم
الحمد لله لي اكثر من 240 الف اخ في مكشات
دائما مايقصرون وراعين علم غانم
القصه اشتريت ددسن 2002 بخاخ موضبة من شهرين تقريبا ولان فجاءة طلع بها صوت رجف قوي مع صوت سحبنها لورشه قال العمود خربان وماني متاكد ويكلفك التوضيب حول 3000الاف تقريبا ولا اشتر مكينة وانا اركبها صراحة احترت اشتري ولا اوضب وش رايكم وهل المكينة المفكوكة تنزل من
قيمة السيارة ولا لا يعني الموضبة
وكم سعر المكينة البخاخ

Abusliman
20/04/2012, 10:30 PM
اذا كانت متوضبة مرهـ وحدهـ بس وضبها بقطع غيار اصلي ابعد عن التجاري
اما مكينة من التشليح ما تدري وش صار عليه يمكن عقب الضمان علطول تخبط ويمكن تعيش بس احتمال صغير تعيش
لانها استهلكت وقرب عمرها ينتهي ويبيلها توضيب
التوضيب افضلك يعطيك عمر جديد للمكينة بس قطع اصلية

YUKON_GMC
20/04/2012, 10:44 PM
يمكن التوضيب الاول ماهو مغير او خارط العمود

ترى بعضهم يركب شنابر بس ويسميها توضيب

اعرف ناس وضبوا دداسن وقطع تجاري وعاشت معهم خمس سنوات

لكن انا انصحك تفك المكينه بالاول وتشوف السرندل والعمود كم مخروط .. إذا كان يقبل الخرط وضب وتوكل على الله وحط قطع اصليه

ترى التوضيب افضل 100 مره من مكينه تشتريها ب 3 او 4 الااف ويمكن تطلع موضبه تجاري من قبل او على وشك التوضيب

شرق المغيب
20/04/2012, 10:50 PM
وضب اصلي مادام التكلفه حول بعض افضل

وجهاً تعرفة ولا وجهاً تنكره

الربذي
20/04/2012, 11:02 PM
الله يعطيكم العافية جميعا ماقصرتوا عليكم بياض الوجه
انا سقت البخاخ ددسن عزمها خفيف مره بس هذي مشتريها من ثلاث ايام تصدقون وعزمها ثقيل كانها ماهي بخاخ وش رايكم يكون منه

الربذي
20/04/2012, 11:45 PM
اذا كانت متوضبة مرهـ وحدهـ بس وضبها بقطع غيار اصلي ابعد عن التجاري
اما مكينة من التشليح ما تدري وش صار عليه يمكن عقب الضمان علطول تخبط ويمكن تعيش بس احتمال صغير تعيش
لانها استهلكت وقرب عمرها ينتهي ويبيلها توضيب
التوضيب افضلك يعطيك عمر جديد للمكينة بس قطع اصلية
الله يجزاك خير على طرح رايك الي ابحث انه من طري للموضوع ومشكور يابو سليمان

قناص 28 عفيف
20/04/2012, 11:51 PM
تبي شوري ركب مكينه 6 سلندر
او وضب المكينه عند مكانيكي فاهم وامين
بتعيش معك واهم شئ تركب القطع اصليه من الوكاله

الربذي
20/04/2012, 11:55 PM
تبي شوري ركب مكينه 6 سلندر
او وضب المكينه عند مكانيكي فاهم وامين
بتعيش معك واهم شئ تركب القطع اصليه من الوكاله
حطيت يدك على الجرح انا ودي اركب بس وش النوع وهل تركب وبكم سعرها شغل اليد

قناص 28 عفيف
20/04/2012, 11:57 PM
والله ماادري ياخوك انا اخبر اهل الدداسن يركبون مكينه سدرك
ماادري وش المكينه الي تناسب الددسن يفيدون الاخوان

Abusliman
21/04/2012, 12:02 AM
ما انصح بالترهيم بتصير ما تنفع استخدام يوومي
وفوق هذا قلة الخبرة لورش الترهيم بترهيم الددسن
ويبيلك تغير معه القير واحتمال الدفرنس بعد ما اتوقع يتحمل المكينة

التعـ King ـديل
21/04/2012, 12:04 AM
سدركها وامورك طيبه

مكينه سدرك 98 بخاخ على الددسن وعيش حياتك ماراح تكلفك كثير

الربذي
21/04/2012, 12:07 AM
سدركها وامورك طيبه

مكينه سدرك 98 بخاخ على الددسن وعيش حياتك ماراح تكلفك كثير

كم سررت بمرورك ولايهون اخواني الي قبلك
لكين تركب تمام ولاتضر الدفرنس والقير

الربذي
21/04/2012, 12:09 AM
يمكن التوضيب الاول ماهو مغير او خارط العمود

ترى بعضهم يركب شنابر بس ويسميها توضيب

اعرف ناس وضبوا دداسن وقطع تجاري وعاشت معهم خمس سنوات

لكن انا انصحك تفك المكينه بالاول وتشوف السرندل والعمود كم مخروط .. إذا كان يقبل الخرط وضب وتوكل على الله وحط قطع اصليه

ترى التوضيب افضل 100 مره من مكينه تشتريها ب 3 او 4 الااف ويمكن تطلع موضبه تجاري من قبل او على وشك التوضيب
ياعلك تسلم يالغالي مشكور على رايك والمعلوماتك القيمة

الربذي
21/04/2012, 12:26 AM
وضب اصلي مادام التكلفه حول بعض افضل

وجهاً تعرفة ولا وجهاً تنكره
مشكور اخوي

الربذي
21/04/2012, 05:37 AM
والله ماادري ياخوك انا اخبر اهل الدداسن يركبون مكينه سدرك
ماادري وش المكينه الي تناسب الددسن يفيدون الاخوان
مشكور على ردك

ابوخالد 999
21/04/2012, 06:03 AM
السلام عليكم

اخوي الربذي (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=9009) انت الان شبه استفدت من الاخوان اللي ردوعلى موضوعك
بس تبي رائي انتظر بعض الاخوان ماشافو موضوعك ولا تستعجل ان شاء الله يفيدونك بعض الاخوان اللي مجربين .
على قولت المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

الله يوفقك وينور بصيرتك

تحياتي

ذيب زلفاوي
21/04/2012, 06:47 AM
الي اعرفه ان قيمة العمود لحاله فوق 3000 ريال لان اخوي قد وضب الددسن مرتين المره الاولى صار عزم الموتر مييت والثانية غير العمود وكاني مانب واهم ان التوضيب يكلف 6000 ريال

الربذي
21/04/2012, 08:09 AM
السلام عليكم

الله يوفقك وينور بصيرتك

تحياتي

ولك بمثله وجزاك الله خير على هالدعاء الي اسعدني كثيرا خصوصا ان السياره مغتم منها مالها معي4ايام واعمر بزعمي ابي اوفر بعت دددس دبل 2007 ماشفت منها اي مشكله عليك بالنظيف لوه غااااالي واشتريت هذي لان سعرها مناسب بس قالولي بعض الاخوة ان نيسان بخاخ ماهو مثل الكبليتر الكبليتر يتحمل اكثر وكم مره اشوفهن طاقت 650الف ولاوضبن وهذي مشيه قليل و؟؟

الربذي
21/04/2012, 08:21 AM
الي اعرفه ان قيمة العمود لحاله فوق 3000 ريال لان اخوي قد وضب الددسن مرتين المره الاولى صار عزم الموتر مييت والثانية غير العمود وكاني مانب واهم ان التوضيب يكلف 6000 ريال
خف من ذي
هذا الي انا متخوف منه فك وشغل وتعال وروح بالاخير اضطر اركب مكينة
ودي اشوف باقي الاخوة ولاهنت وانت والرجال الي قبلك .

الربذي
21/04/2012, 09:01 AM
ما انصح بالترهيم بتصير ما تنفع استخدام يوومي
وفوق هذا قلة الخبرة لورش الترهيم بترهيم الددسن
ويبيلك تغير معه القير واحتمال الدفرنس بعد ما اتوقع يتحمل المكينة
الله يكتب الي فيه خير انا متردد بس شكلي لبي ادور مكينة واسقطها.

ابو نواس
21/04/2012, 12:44 PM
ابعد عن المكاين اللي في السكراب تلقاها موضبات وجاهزات ويطلبون عليك القديم
الا إذا تعرف احد ثقة او تلقاها في موترها شد بلد
عن تجربة عوار راس وضياع دراهم

موفق خير

الربذي
21/04/2012, 12:54 PM
ابعد عن المكاين اللي في السكراب تلقاها موضبات وجاهزات ويطلبون عليك القديم
الا إذا تعرف احد ثقة او تلقاها في موترها شد بلد
عن تجربة عوار راس وضياع دراهم

موفق خير
واحد عنده وحده بددسن 2005 السيارة مقلوبة والمكينة فيها وش رايك
لقيت ثانيات منزلات وشكلهن يسد النفس وعليهن كتابات بطبشوره زرقا كانها من برا الوطن

.أبوعبدالرحمن
21/04/2012, 01:04 PM
ينقل للقسم المناسب

عاشق ام حبه
21/04/2012, 01:18 PM
اخوي نصيحه لوجه الله لاتوضب

رح للتشليح تحصل ددسن مقلوبه اونصها محترق مكينتها سليمه

وتحصل موديلات جديده شوي خذها احسن لك من التوضيب وخلهم يفكونها من السياره ويركبونها قدام عيونك تحصلها نظيفه وممشاها قليل لو تزيد الف او الفين عن التوضيب مو مشكله اهم شي تاخذ شي تضمنه وتمشي معك كثير ما تتعبك بالخرابات

تحياتي لك

أبوعابد 22
21/04/2012, 01:25 PM
وضب اطيبلك انا توني موضب موتري بخاخ
كلف علي حوالي 4000الف ريال ودورلك ورشه زينه
اهم شي القطع تكون اصليه
ولا شفلك موتر مصدوم ولا محترق ولا مقلبوب وخذ مكينته

الربذي
21/04/2012, 04:29 PM
الكثير يقول وضب وقله يقلون ركب مكينة انا لقيتها ب6500 مع الرجيع ومنزلة وشكلها يسد النفس ولقيت 2008 ب8000 0الاف ابي الشوف التوضيب كم يكلف تقريبا واقارن
لقيت واحد من الدواير الي تلف على العمود منكسرة وطايحة وسط الكرتير وقال المكانيكي بسيطة واخرها توظيب وين بسيطة
الغريب اني لقيت البخاخ يوضب بكثرة 2007 و5 و6 و3 وسيارتي انا الكبليتر فيطق 700الف ماوضب

YUKON_GMC
21/04/2012, 07:45 PM
^^

الدواير هذي تسمى سبايك .. واهم شي بالمكينه ( البساتم و الشنابر و عمود الكرنك و السبايك والبلوف والجنزير )

السبايك تركب مكان الرقم 2 بالصوره الثانيه

http://images.gmhightechperformance.com/tech/0608htp_66_z+ls1_engine_build+rod_bearings.jpg

http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/11/photo/0211110502548qrm1mb.jpg

الربذي
21/04/2012, 10:42 PM
ماشاء الله عليك يايوكن جي ام سي فعلا هي هي طيب لو سمحت اخوي وش يكسرهن تكفا قل لي السبب لانها موضبة قبل شهرين ولا نفس الكلام وش السبب وكيف اتفداه

YUKON_GMC
21/04/2012, 11:20 PM
الاسباب كثيره لكن غالباً اللي يكسرها احتكاك بالعمود او ارتخاء ذراع البستم او نقص زيت المكينه او صناعه ردئيه

الربذي
21/04/2012, 11:28 PM
الاسباب كثيره لكن غالباً اللي يكسرها احتكاك بالعمود او ارتخاء ذراع البستم او نقص زيت المكينه او صناعه ردئيه
تصدق يوم جاء يبي يفك الكرتير حط الزيت بجركن شفاف يقول ان الزيت ناقص مافيها الا علبتين ونص وانا قايل له غيرهن ثلاث ونص مع السيفونلاني مغير الزيت قبل ثلاثة ايام فقط مع السيفون

YUKON_GMC
21/04/2012, 11:58 PM
دائماً لاتعتمد على العماله .. شيك بنفسك على الزيت والماء خصوصاً بعد تغيير الزيت خله يسحب العيار قدامك ويتأكد ان مافيه تهريب من الصره

كم سياره خبطت والسبب ان العامل ماشد صرة المكينه

الربذي
22/04/2012, 09:43 AM
دائماً لاتعتمد على العماله .. شيك بنفسك على الزيت والماء خصوصاً بعد تغيير الزيت خله يسحب العيار قدامك ويتأكد ان مافيه تهريب من الصره

كم سياره خبطت والسبب ان العامل ماشد صرة المكينه
اول مره اقدر امور الزيت مثل الان لي سنين اغير وامشي بس عقب هالموضوع تعطلت وتخسرت ابي ادق لزيت تحية :D

ددسن مسدرك
22/04/2012, 11:55 AM
حبيبي اذا تبي نصيحتي بلا توضيب بلا هم ركب له مكينه سدرك و قير التيما وريح مخك
أنا معي ددسن 97 وضبت مكينته و أول يوم طلعته من الورشه انفقعت المكينه طلع السزلندر من جنب المكينه ورحت شريت مكينه سدرك يابانيه وركبت والحمد لله الموتر ما شاء الله والله يدلك على الزين و إذا انت جزمت على السدرك وتبي إستشاره لا يردك الا لسانك بالتوفيق يالغالي

ددسن مسدرك
22/04/2012, 12:09 PM
بقولك شي بعد بدل ما تروح توضب وتكلف ٥٠٠٠ ياخي ركب مكينه السيدرك بال٥٠٠٠ هذي احسن لك لا من ناحيه هدوء صوت المكينه ولا من قوتها ما شاء الله وبالنسبة للإخوان اللي يقول خرابات والله ما شفت منها شي الا انه فيها قطعه بسيطه اتوقع انها من الديلكو بس خصوصا اذا كنت رجال هادي والله بتعيش معك فترة طويله جدا بإذن الله والسدرك معروفه وقطعها رخيصة جدا

الربذي
22/04/2012, 01:02 PM
بقولك شي بعد بدل ما تروح توضب وتكلف ٥٠٠٠ ياخي ركب مكينه السيدرك بال٥٠٠٠ هذي احسن لك لا من ناحيه هدوء صوت المكينه ولا من قوتها ما شاء الله وبالنسبة للإخوان اللي يقول خرابات والله ما شفت منها شي الا انه فيها قطعه بسيطه اتوقع انها من الديلكو بس خصوصا اذا كنت رجال هادي والله بتعيش معك فترة طويله جدا بإذن الله والسدرك معروفه وقطعها رخيصة جدا
نعوذ بالله من الخساير المشكلة يقول يمكن توصل ل8000الاف توضيب

الربذي
22/04/2012, 02:03 PM
انا وهو يشتغل ضرب بالكرتير وانكسر شوي منه بس غريبه نزل قوه بدون سببhttp://static.howstuffworks.com/gif/engine-inline-4.gif

ددسن مسدرك
22/04/2012, 02:22 PM
الله المستعان ٨٠٠٠ اعوذ بالله عشان كذا اقولك عليك بالسدرك بس ولا هي مكلفتك الا ٥٠٠٠ بإذن الله مع قيرها و شغل اليد وكلشي بالكثير ٦٠٠٠ وانا أعرف لك مهندس فنااان بما تعنيه الكلمه وتخصصه بترهيم السدرك على الدداسن بس أهم شي انت لا تستعجل وبالتوفيق

ابو نواس
22/04/2012, 02:59 PM
واحد عنده وحده بددسن 2005 السيارة مقلوبة والمكينة فيها وش رايك
لقيت ثانيات منزلات وشكلهن يسد النفس وعليهن كتابات بطبشوره زرقا كانها من برا الوطن

شوف يالغالي المكاين اللي تجي من برا مالي معها تجربه
تجربتي سنتين مع اللي تلقاها موضبه وجاهزه وهذي دمار لانه يعطيك عليها عشر ايام ضمان
وهذا وقت غير كافي واكثر مافيها الحراره والدخان بعد فتره وجيزه .
شف حقت 2005 إلى هي شد بلد وبيعطيك عليها ضمان لو اسبوع خذها وتوكل على الله
والسبوع بيجيب لك خبرها وإلى هي شد بلد بيعطيك ضمان شهر بالراحة

ع. بن عمار
22/04/2012, 03:50 PM
عندك أهل الشرقية هم أهل الدداسن (الجبيل - بقيق - الخبر - الدمام ...الخ)
إذا بغيت تغيرمكينه أتوقع أنك بتحصلها عندهم رخيصه و بكثره مهب مثل الوسطى هايلكسات إذا تعرف لك احد فى الشرقية خله يشوفلك هناك
وعندهم مكينه يسمونها آر بي (R.B) دايم يسوون ترهيم لجميع سياراتهم منها بما فيه الددسن
سمعت أنها كلبريتر مهب بخاخ وتعيش أكثر والله أعلم
آمل أنى أكون أفدت

ددسن مسدرك
22/04/2012, 05:59 PM
اخوي مكينة الRB ليست عملية مثل السدرك هذي للمعلومية والكل يعرف هذا الشي وفقك الله

الربذي
23/04/2012, 12:06 AM
الله المستعان ٨٠٠٠ اعوذ بالله عشان كذا اقولك عليك بالسدرك بس ولا هي مكلفتك الا ٥٠٠٠ بإذن الله مع قيرها و شغل اليد وكلشي بالكثير ٦٠٠٠ وانا أعرف لك مهندس فنااان بما تعنيه الكلمه وتخصصه بترهيم السدرك على الدداسن بس أهم شي انت لا تستعجل وبالتوفيق

شوف يالغالي المكاين اللي تجي من برا مالي معها تجربه
تجربتي سنتين مع اللي تلقاها موضبه وجاهزه وهذي دمار لانه يعطيك عليها عشر ايام ضمان
وهذا وقت غير كافي واكثر مافيها الحراره والدخان بعد فتره وجيزه .
شف حقت 2005 إلى هي شد بلد وبيعطيك عليها ضمان لو اسبوع خذها وتوكل على الله
والسبوع بيجيب لك خبرها وإلى هي شد بلد بيعطيك ضمان شهر بالراحة
الله لايهينك مشكور على المعلومة الطيبة بس تدري كم ب8500؟ الي بالددسن

عندك أهل الشرقية هم أهل الدداسن (الجبيل - بقيق - الخبر - الدمام ...الخ)
إذا بغيت تغيرمكينه أتوقع أنك بتحصلها عندهم رخيصه و بكثره مهب مثل الوسطى هايلكسات إذا تعرف لك احد فى الشرقية خله يشوفلك هناك
وعندهم مكينه يسمونها آر بي (R.B) دايم يسوون ترهيم لجميع سياراتهم منها بما فيه الددسن
سمعت أنها كلبريتر مهب بخاخ وتعيش أكثر والله أعلم
آمل أنى أكون أفدت

ابو شريفة
23/04/2012, 12:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اولاً اخوي الله يسهل امورك ويجبر بخاطرك ياخي لما تجي للسوق وتطيح لك بواحد ذمته مخليها بالبيت وجاي للحراج اهم شي يكسب زود خمس ميه ريال انك تقول معقولة احفاد الصحابه يسوون كذا ما يخاف الله عشان زود 500 ريال تفرطة بيوم ولا تكمل لك باقي اغراضك.؟
بالنسبة للنصيحة اخوي : انا اقولك عمي ركب مكينة ددسن فاكة من ددسن صادمة واحلى كلام الحين لاحراره ولا هم يحزنون ولا مركب له مراوح سوبارو.
رح للتشليح ودور لك ددسن قالب او مصدوم / وخذها لو بها زود الف وخمس ميه عن التوظيب ياخي شد بلد وتضمن وتريح راسك ولا تحسف عليها ابد، من ناحية الترهيم مثل ما افتو به الاخوان غالباً ماينجح ولو نجح مع فلان من الناس الغالب ماينجح اذا ماجاك من بلدهـ انحش عنه وانا اجزم الي مرهم ذا اقل ماله ينقص معه الزيت لو نجح تطبيق القير والمكينة، لانه يلزمك تسوي كراسي للمكينة والقير واي مطب قوي ينكسر حدى الكراسي .
ودمتم سالمين

الربذي
24/04/2012, 10:27 AM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

اولاً اخوي الله يسهل امورك ويجبر بخاطرك ياخي لما تجي للسوق وتطيح لك بواحد ذمته مخليها بالبيت وجاي للحراج اهم شي يكسب زود خمس ميه ريال انك تقول معقولة احفاد الصحابه يسوون كذا ما يخاف الله عشان زود 500 ريال تفرطة بيوم ولا تكمل لك باقي اغراضك.؟
بالنسبة للنصيحة اخوي : انا اقولك عمي ركب مكينة ددسن فاكة من ددسن صادمة واحلى كلام الحين لاحراره ولا هم يحزنون ولا مركب له مراوح سوبارو.
رح للتشليح ودور لك ددسن قالب او مصدوم / وخذها لو بها زود الف وخمس ميه عن التوظيب ياخي شد بلد وتضمن وتريح راسك ولا تحسف عليها ابد، من ناحية الترهيم مثل ما افتو به الاخوان غالباً ماينجح ولو نجح مع فلان من الناس الغالب ماينجح اذا ماجاك من بلدهـ انحش عنه وانا اجزم الي مرهم ذا اقل ماله ينقص معه الزيت لو نجح تطبيق القير والمكينة، لانه يلزمك تسوي كراسي للمكينة والقير واي مطب قوي ينكسر حدى الكراسي .

ودمتم سالمين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صراحة كلام قيم وبالصميم وين يابوشريفه الله يشرفك بصلاحها
اما ذمته مخليها بالبيت حلو ه وظريفه اضحكتني
يارجل الفلوس تعمي البعض اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا
ابشرك يابو شريفة اشتريت مكينة 2005 ماشاء الله مافكت كانت 7500 لكن بسبب ظروف اخذتها بحول 6000 وربي يبارك له ياربي وبرحم ابوه متوفى من شهرين تقريبا وقالي خل المكينة الاولة عندك وخذ منها ماتحتاجه والباقي منها رجعه ونقل المكينة مجانا تخيل وثق فيني الله يبارك له ويرحم والده البقية يقول 8500 لا والاولة لازم تجيبها قبل وحنا نركبها وشغل يدينا الف ريال ؟؟؟؟؟ واوديها لهم بسطحة ب500 ريال
اللهم كثر الخيرين الي مايستغلون ظروف اخوانهم ويسلبونهم مبالغ خيالية
واحد تصدق قلتله انت مجنون ليه عنده مكينه 2001 موظبه مفكوكه ومع الرجيع يقول بعشرة الاف ونركبها لك ب500 يعني 10500ناس ماادري متى يشبعون من الدنيا
((لقيت 2006 مافكت ب6500 بعنيزة بس عقب ماشريت:D كلم على ولد عمي هناك
وعندالبعض 2001 مفكوكة ب10000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو شريفة
24/04/2012, 01:43 PM
أهــلأأ اخوي اخيراً لقيت الموضوع الي جتني رسآله خاصه بخصوصة :D

الحمد لله على كل حال ويرحم والد المتوفي وعلى اجر ان شاء الله بالنسبة للمكينة يمكن صح به زود على الي لقاه لك ولد عمك بس ولو تراه تكون خيره لك مايندرى ولاتحسف على شي راح لانه بيوجع راسك كثر التفكير وقولت ياليت ، ولو..:D
وآن شاء الله تكسرهآ بالعافيه < مداعبه مب من قلب :D :good2:

THE KILLER
24/04/2012, 06:51 PM
وضب وضب لا تشتي تشليح

او مستعمل

لن صاحبي طلب مني ا دور له عن مكينة هايلوكس 2700 مستعمل المهم
دورت التشليح لقيت وحدة 7800 ريال مع الرجيع
بدون رجيع 12 الف
ولقيت مكينة نيسان باترول 20 الف ريال مع الرجييع قلت لو لالا مو 20 خليها 30 الف احسن او 40 الف ولا اقوولك كيس المكينة وخليها بصندوق واكتب جدييد وكالة وارد التشليح ينعن ابو النصصصصصب والاحتيااااال
وظيب ماتكلفك 3000 ان شاء الله وظب وركب قطع اصلي وتوكل على الله

خيال الغلبا
24/04/2012, 07:07 PM
الله يسهل امورك

من يخبر لي ددسن او هايلكس نظيف يااخوان

بصمة إبداع
24/04/2012, 09:08 PM
أخوي كانك تبغئ رايي لا تغيير المكينة
وضب مكينك أفضل لانك ماتدري عن حال المكينة المستعملة وقد تكون أردئ من مكينك

الربذي
24/04/2012, 09:58 PM
وضب وضب لا تشتي تشليح

او مستعمل

لن صاحبي طلب مني ا دور له عن مكينة هايلوكس 2700 مستعمل المهم
دورت التشليح لقيت وحدة 7800 ريال مع الرجيع
بدون رجيع 12 الف
ولقيت مكينة نيسان باترول 20 الف ريال مع الرجييع قلت لو لالا مو 20 خليها 30 الف احسن او 40 الف ولا اقوولك كيس المكينة وخليها بصندوق واكتب جدييد وكالة وارد التشليح ينعن ابو النصصصصصب والاحتيااااال
وظيب ماتكلفك 3000 ان شاء الله وظب وركب قطع اصلي وتوكل على الله
هي موضبة قبل ومخروطه وعمود الكرنك يبي خرط وماااااااااااااااااااااااااااااافية قطع اصلي للتوضيب الان كله تجاري يعلمني اكثر من مهندس يقول اول يجي والحين انقطع مايجي الا يباني ماهو وكالة
والحمد لله اشتريت وجربتها تمام

الربذي
24/04/2012, 10:01 PM
:D:D

أهــلأأ اخوي اخيراً لقيت الموضوع الي جتني رسآله خاصه بخصوصة :D

الحمد لله على كل حال ويرحم والد المتوفي وعلى اجر ان شاء الله بالنسبة للمكينة يمكن صح به زود على الي لقاه لك ولد عمك بس ولو تراه تكون خيره لك مايندرى ولاتحسف على شي راح لانه بيوجع راسك كثر التفكير وقولت ياليت ، ولو..:D
وآن شاء الله تكسرهآ بالعافيه < مداعبه مب من قلب :D :good2:

:D:D صار كل موضوعنا ابتسامت الله يديمهن اللهم امين
اجل لسانك طويل وراعي خمبقات حشاك اخوي الا راعي وفى وكلام مذهب