المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم يكلف تغير القير من تماتيك الى قير عادي؟؟لاند97

ابوالسنع
26/04/2012, 08:37 AM
السلام عليكم
االسالفة الله يرضى عليكم انا لي فترة وانا ابحث عن في اكس 97
وشريت واحد قير تماتيك
الموتر مافية عذوب الا انه تماتيك وانتم عارفين نظام والتماتيك القديم ضعيف مرة
المهم انا في راس اغير القير الى عادي
وش رايكم
هل فية ضرر على الموتر؟؟
كم تقريبا يكلف؟؟؟
طعبا انا جاد في الفكرة وحط في راسي مبلغ
وانا ادري اني لو ابيع الموتر ممكن اوفر لي قرشين بس انتم عارفين النظيف نادر في الموديل
وانا مالي خبرة فالورشة والتشليح قلت مالي الا اشاور هالوجية الطيبة

star22
26/04/2012, 08:39 AM
مبرووك

واذا بتستخدمه لاتتخاسر فيه شي
وجهة نظر

ابوالسنع
26/04/2012, 08:54 AM
مبرووك

واذا بتستخدمه لاتتخاسر فيه شي
وجهة نظر

الله يبارك بعمرك يابعدي

ابو نواس
26/04/2012, 10:15 AM
فيه واحد عنده 2002
جاب اغراضه كلها من الشارقة القير والقطع كلها جديدة يقول كلفه 13800
شغل الورشة مادري عنه
يقول فيه صاحب ورشه قال له بيركب له القير وملحقاته كلها من السكراب مشدود جاهز 17000

موفق خير

ددسن مسدرك
26/04/2012, 12:48 PM
اعوذ بالله وش هالغلا يا ابو نواس الله يرحم حالنا
يا زين ااددسن بس قيرها مركب وجاهز ب١٠٠٠ ريال ههههههه:good2::good2:

ذيب النجيل
26/04/2012, 01:45 PM
دور لك مثله 97 قير عادي وبدله تبديل ولو تزيده 2000 او 3000 ريال

منت خسران

صاحب الكشتات
26/04/2012, 02:12 PM
مبروك هالموتر عندي نفس موديل ٩٤ تماتيك القير قوي لكن لي رغبة في القير العايدي سألت في الكويت تقريبا من ٤٠٠٠ الى ٥٠٠٠ لكن الغالب موديل ٢٠٠٠ وفوق وفي تشاليح السعودية تقريبا ٦٠٠٠ الى ٨٠٠٠ واذا حصلت شي بلغني لكن افضل نفس موديلات سيارتنا لان في فرق بسيط بين الموديل القديم والجديد

جمس_454_97
27/04/2012, 12:33 AM
يالغالي انصحك لا تخسر وتعب حالك دور لك موتر عادي ونظيف وبادله ولا بع موترك وشتر العادي
لان فيه عندك العدادات فيها علامات الدي والان والار وممكن قير التماتيك فيه كهرباء وتحوس عليك الدعوى
وخاصه اذا طحت بلك سباك من سباكين الصناعيات بيحوسك وبيخسرك وماراح تطلع الا بخرابات ووجع الراس حلاوة الموتر شد بلد خله تحت رجلك فتره لين ماتحصل قير عادي نظيف عليه الكلام وبع موترك وبقيمة القير وترهيمه وفرفره عند الورشه زدها وخذ لك انظف من موترك وقير عادي حسب طلبك

ذيب اللابه
27/04/2012, 03:18 AM
يالغالي انصحك لا تخسر وتعب حالك دور لك موتر عادي ونظيف وبادله ولا بع موترك وشتر العادي
لان فيه عندك العدادات فيها علامات الدي والان والار وممكن قير التماتيك فيه كهرباء وتحوس عليك الدعوى
وخاصه اذا طحت بلك سباك من سباكين الصناعيات بيحوسك وبيخسرك وماراح تطلع الا بخرابات ووجع الراس حلاوة الموتر شد بلد خله تحت رجلك فتره لين ماتحصل قير عادي نظيف عليه الكلام وبع موترك وبقيمة القير وترهيمه وفرفره عند الورشه زدها وخذ لك انظف من موترك وقير عادي حسب طلبك

:good2::good2::good2::good2::good2:

كلام كليم:)

ابوالسنع
27/04/2012, 01:22 PM
فيه واحد عنده 2002
جاب اغراضه كلها من الشارقة القير والقطع كلها جديدة يقول كلفه 13800
شغل الورشة مادري عنه
يقول فيه صاحب ورشه قال له بيركب له القير وملحقاته كلها من السكراب مشدود جاهز 17000

موفق خير
والله اذا هي على 13الف اجل هونا :D ,,لكن انا قالي واحد من الربع ان العضيب يركب لك قير مع كامل اغرضه ب7000الف ريال طعبا ل2007

اعوذ بالله وش هالغلا يا ابو نواس الله يرحم حالنا
يا زين ااددسن بس قيرها مركب وجاهز ب1000 ريال ههههههه:good2::good2:
لا والظاهر انه يعيش اكثرررر ههههههه

مبروك هالموتر عندي نفس موديل 94 تماتيك القير قوي لكن لي رغبة في القير العايدي سألت في الكويت تقريبا من 4000 الى 5000 لكن الغالب موديل 2000 وفوق وفي تشاليح السعودية تقريبا 6000 الى 8000 واذا حصلت شي بلغني لكن افضل نفس موديلات سيارتنا لان في فرق بسيط بين الموديل القديم والجديد
الله يبارك بعمرك
هي يبدولي ان المشكلة ان التماتيك غير مرغوب عند اهل التشليخ الانه عرضة قير موتر عليهم رجيع مايبونه :(:(
وابشر اذا حصل علمن اكيد اعطيك خبر

دور لك مثله 97 قير عادي وبدله تبديل ولو تزيده 2000 او 3000 ريال

منت خسرانلمشكلة يالغالي من يبي القير التماتيك ولا انا عادي ادفع له
ا

والله يابعدي المشكلة ان المعروض نادر بالموصفات اللي ابغا
والفي اكس اذا لقيت نظيف ماله ثمن يعني انعرض علي ب120وانت نازل كل واحد يجيب سعر من راسة ,,,وموتري اخذته بحقه بسعرة المعقول وهو جديد ماشاءالله فافكرة لبيع بعيده

ابو الجموس
01/08/2012, 05:26 AM
اذا التماتيك طابت نفسك منه خلاص اقلب الجيب قير عادي

ابوراكان تبوك
01/08/2012, 07:33 AM
يا زينه شد بلد عادي او تماتيك نصيحة لا تغيره الا وانت مقتنع ودارس الموضوع زين

بس اذا بتحافظ عليه لا تسحب فيه وهو تماتيك وابعد عن الدعسه الفجائيه بيعيش معك ويكد

العنابي 616
01/08/2012, 05:00 PM
السلام عليكم أخوي
الله يبارك لك بالسيارة و مثل ما قلت النظيف نادر
أنا أنصحك تروح عند ورش الترهيم المعروفه على حسب إنت وين ساكن
عموما انت راح تحتاج قير سعره بحدود ال 5000 ريال و يمكن تحتاج حاجات ثانية مثل كمبيوتر أو ...
عموما ورش الترهيم أو الورش اللي قد اشتغلت بهالأمور راح تريحك لأنهم يعرفون وش تحتاج بالضبط
أنصحك تغير القير إذا انك راغب و ما أتوقع راح تكلف أكثر من 7 الاف ريال خصوصا إذا بعت قيرك القديم

سلطان النمس
01/08/2012, 07:10 PM
قير عادي بحدود 5000 وكلتش دسك وفحمه جديده 1600 وعلبة كلتش فوق وشوكه وعلبة كلتش تحت مستعمله 300 ريال وتبيع قيرك 2500 لنفس التشليح مع المبادله في الديكوور وعلا فكره ماتحتاج لالكمبيوتر ولا يفرق شي كله وحد والكهربه وحده ومبرووك عليك

ابوراكان تبوك
01/08/2012, 08:19 PM
قير عادي بحدود 5000 وكلتش دسك وفحمه جديده 1600 وعلبة كلتش فوق وشوكه وعلبة كلتش تحت مستعمله 300 ريال وتبيع قيرك 2500 لنفس التشليح مع المبادله في الديكوور وعلا فكره ماتحتاج لالكمبيوتر ولا يفرق شي كله وحد والكهربه وحده ومبرووك عليك
:good2::good2::good2: فعلاً ما يحتاج كمبيوتر والسعر مثل ما تفضلت