المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يعرف الامور في الحياه الفطريه مبروك تعيين الامير بندر بن سعود بن محمد

هواوي
20/05/2006, 02:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تم وبحمد الله تعيين الامير بندر بن سعود بن محمد بالمرتبه الرابعه عشر في الحياه الفطريه في خطوه يتوقع الكثير انها تمهيدا ليكون رئيس لهيئه الحياه الفطريه وانمائها

من وجهه نظري وبحكم ما اسمع واعرف عن الهيئه انه الشخص المناسب في المكان المناسب

فمثل الحياه الفطريه يجب ان يكون المسؤول عنها رجل قوي وخبير لفي البيئه والاهم منها كلها ان يكون عاشق للحياه الفطريه وانمائها

اتمنى ان نرا سموه في اعلى هرم الهيئه وبهذا يكون الرجل المناسب في المكان المناسب ويؤكد على انه المناسب لشغل هذا المكان المضوفون في الهيئه ومن يعرفونه شخصيا
ومن شاهد اللقاء اللذي تم معه في احدى القنوات وكيف كان يصف البعارين بطريقه مذهله يعرف انه يستحق المنصب الجديد باذن الله

مسافر1
20/05/2006, 09:22 PM
الله يوفقنا وياه ..
ويعينه على تحمل المسؤولية ..
وبارك الله فيك أخي ..

آخر مشاركاتي

زيارتي لجبلي جانين وياطب الأثريين
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=50246 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=50246)

صقر
20/05/2006, 09:54 PM
شكرا لك أخي هواوي على هذا الخبر

ونتمنى لهيئة حماية الحياة الفطرية كل التقدم والرقي فهي التي تحمل على عاتقها الحفاظ على الحياة الفطرية داخل بلادنا العزيزة.

ونقول لسموه ألف مبروك المنصب ونتمنى أن يوفقك الله ويعينك على تحمل أعباء هذا المنصب .

والله يوفق الجميع .

جمران
24/05/2006, 12:36 AM
شكرا لك أخي هواوي على هذا الخبر

ونتمنى لهيئة حماية الحياة الفطرية كل التقدم والرقي فهي التي تحمل على عاتقها الحفاظ على الحياة الفطرية داخل بلادنا العزيزة.

ونقول لسموه ألف مبروك المنصب ونتمنى أن يوفقك الله ويعينك على تحمل أعباء هذا المنصب .

والله يوفق الجميع .

اللهم آمين الله يوفقه ويعينه على تحمل المسؤلية..

بدر القاسم
03/06/2006, 12:09 AM
اشكرك اخوي الكريم هواوي على طرح هذا الموضوع المفيد للغاية واشكرك جزيل الشكر
وفعلا مثل هذا الامير بندر بن سعود بن محمد يستحق هذا المكان المناسب
وهو معروف يمتلك خبرة واسعة جدا عن الحياة الفطيرة وهناك من الجرايد التي تكلمت عنه وفي المجلات ايظن
وجزاك الله خير على طرح هذا الموضوع المفيد مرة اخرى جزاك الله خير يا خوي العزيز هواوي وتقبل من اخوك مقناص الصفاري هذا الرد البسيط والمتواضع ........

الجيب الربع
03/06/2006, 06:52 PM
مشكور أخي هواوي على هذا الخبر والله يعين الامير بندر على ما أختير له

العمل في هذا المجال يحتاج لمجهود جبار وهائل ولكن التوعية هي السبيل الاكثر جدوى لايصال رسالة الحفاظ على البيئة وهذه مهمة كل واحد منا

دمت بخير