المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله أبغى الحل

الشهري0
02/05/2012, 08:02 PM
السلام عليكم

أنا املك ديانا45

وكنت أصيد بها قبل أسبوعين وكانت قويه وصوتها قوي يعني أصيب القمري يطيح زي الخشبه مايتحرك الصيد

ورحت اليوم أصيد بها وصار صوتها ضعيييييف جدا جدا وأرمي القمري وماكأن الرصاصه تصيبه مع أن الساكتون موزون 100% وأصيدالقمري ويطير عادي يعني الساكتون صار ضعيف

مع العلم أنا ماني من النوع الي يصيد يوميا أنا أطلع أصيد كل يوم خميس بس وبعض الاحيان ما أطلع للصيد

ومع العلم كذلك أني مغير السبرنق(السسته) قبل شهريين

ياشباب مكشات أنا داخل على الله ثم عليكم أبغى أعرف أيش المشكله

مع تحيات أخــ(الــشــ07ــهــريــ)ـــوكــم

النبع
02/05/2012, 08:31 PM
اتوقع حدا امرين
1_في ربله تكون دائرية حول المكان اللي ادخل معة الصتمة يمكن طايحة
2_ الجلبة خربانه

تنبيه\ لا(تكسر) تعشق الساكتون فترة طويلة فهو وؤثر علي الجلبة والسسته (يضعف القوة)

الشهري0
02/05/2012, 08:56 PM
اتوقع حدا امرين
1_في ربله تكون دائرية حول المكان اللي ادخل معة الصتمة يمكن طايحة
2_ الجلبة خربانه

تنبيه\ لا(تكسر) تعشق الساكتون فترة طويلة فهو وؤثر علي الجلبة والسسته (يضعف القوة)

يعطيك الف عافيه

لكن والله الربله الدايريه ماعمري حركتها وباقي في مكانها

والله الجلبه مهي خربانه ولاشي

والله الكسره ماعمري كسرتها وخليت الكسره فتره أنا أذا كسرت الساكتون لازم أطلق الرصاصه حتى لو في الهوا

على العموم الله يعطيك الف الف عافيه

الشهري0
02/05/2012, 08:58 PM
ياشباب أرجو التفاعل

تكفووون

ردووو

صياد من مصر
02/05/2012, 10:21 PM
اخى الكريم
اختبر البندقية بانك تقوم بتعمير البندقية بدون طلقة ثم تحاول بفمك شفط الهواء من فوهة الماسورة فاذا وجدت انك تستطيع سحب الهواء من الماسورة فهذا دليل انك محتاج تغير الجلية الكاوتش للبندقية...و انها تقوم بتسريب الهواء من البستم مما يضعف من قوتها...حاول و قول عملت اية

الشهري0
02/05/2012, 11:31 PM
اخى الكريم
اختبر البندقية بانك تقوم بتعمير البندقية بدون طلقة ثم تحاول بفمك شفط الهواء من فوهة الماسورة فاذا وجدت انك تستطيع سحب الهواء من الماسورة فهذا دليل انك محتاج تغير الجلية الكاوتش للبندقية...و انها تقوم بتسريب الهواء من البستم مما يضعف من قوتها...حاول و قول عملت اية

يعطيك العافيه أخوي

جربت شفط الهواء من فوهه الماسوره الأماميه(مخرج الرصاصه) ولم أستطيع شفط الهواء

أرجو ايجاد المشكله

مكشاتي 33
03/05/2012, 11:18 AM
شفني يالشهري انت اكسر البندق وناظر مع الفتحة
اذا كنت ماتناظر فهاذا ان الصتمة متعلقة

واذا كانت البندق ضعيفة رح لم المحل الي انت شاريها منه وقله ابي جلبة داخلية يعطيكياها بـــ30 ريال
لان الجلبة هي حق ضغط الهواء

واذا مانفعت اشتر الزين حق مكاين الخياطة بـــ5 ريال لونه احمر صبه على مكان وضوع الصتمة والفتحة الي تحت واطلق والله تبي تنفعك
تقبل مودرووووووري

مكشاتي0
03/05/2012, 11:57 AM
اذا كنت مغير السستة والجلبة من مدة قصيرة وفجأة ضعفت البندق فربما يكون السبب أن الجلبة ناشفة وتحتاج تشحيم ,, تأكد من ذلك واسأل اللي غيرهم لك .. أما اذا أنت مغير السستة لحالها فضروري تغير الجلبة معها لأن صلاحيتها محددة

صياد من مصر
03/05/2012, 09:30 PM
اخى العزيز
بما انك جربت تجربة الهواء فتاكد من السوستة علما بانك مغيرها من شهرين و اشك انها متركبة صح