المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيهما اشتري etrix vista c أم map 76c

الرمح العربي
30/05/2006, 10:00 PM
أيهما اشتري etrix vista c أم map 76c وأيهما أفضل وخل الفرق بينهما في السعر كبير؟؟

أرجو التفاعل

ماجلان
30/05/2006, 11:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم
حتى يكون التفاعل أكثر موضوعيه حبذا لو تفضلت بإيراد المواصفات الأساسيه التي تريد توفرها في الجهاز
مثال
خاصية دعم الخرائط
ملون
شاشه واضحه
استخدام يدوي أو بالسياره
يتعامل مع كرت ذاكرة خارجي
في حدود 1000 ريال
الخ الخ

هذا سوف يضمن لك ردودا مركزه على احتياجك بدلا من رغبات الاخرين
تقبل تحياتي

الرمح العربي
31/05/2006, 02:50 PM
أحسنت أخي ماجلان

ولكني أظن أنني أجبت على ما تفضلت به من خلال ذكري لنوع وطراز الجهازين ومواصفاتهما معروفة.

وسؤالي حول المفاضلة بينمها ممن له خبرة أومن استخدم كلا الجهازين وليس سؤالي ما هو أفضل جهاز قارمن.

المقارنة بين etrix vista c أم map 76c من حيث الدقة والقوة والامكانيات والسعر لانني عزمت بإذن الله على شراء احدهما

دمت أخي وأشكر لك مداخلتك واهتمامك ...

معاين
17/06/2006, 05:48 PM
اعتقد ومن خلال تجربة ان جهاز GPSmap 60CSX من أفضل الأجهزة الجديدة ويتميز بذاكرته الخارجية وقوة إستقباله كما انه يأخذ الطاقة من الكمبيوتر المحمول بعد وصله عن طريق اليو إس بي وهذا يوفر كثيراً من البطاريات.

مهيلان
20/06/2006, 02:20 AM
السلام عليكم
اخوي الرمح انا من المعجبين بجهاز ايتريكس فيستا سي
ولو اني قرات عنه قبل اشتري 276 كان ماشريت الا هو

يتميز بخفه الوزن والحجم والعديد من الامكانات الهائله التي قد لا تصدق ان هذا الجهاز الصغير يشتمل عليها
ونزل قبل فتره نوع مطور منه وهو( etrex vista c x )

وفرقه عن اللي قبله هو كرت الذاكره الخارجي

ذا رايي ودمت سالما

الرمح العربي
22/06/2006, 04:21 PM
أشكرك أخي معاين ووجة نظرك مقدرة

وأشكرك أخي مهيلان وأوافقك الرأي في عائلة etrex عموما فهي صغيرة الحجم متينة وقوية ومقاومة للماء وامكاناتها عالية اضافة الى سعرها المميز مقارنة للأخرى وما يشاع بأنها ضعيفة الاستقبال كلام عار من الصحة فالاستقبال يختلف من منطقة لمنطقة ويختلف باختلاف الاحوال الجوية

دمتم بخير جميعا ...

ابو مشعل2
25/06/2006, 12:59 AM
شريت واحد ملون والحقيقة ممتاز سعره تقريبا 1200 ريال

مراسل الايام
31/07/2006, 03:02 PM
نوع جيد وانا استعماتته