المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد غياب اكثر من 6 شهور!!! هامور مستورة تحدي حجم من 15 سنة الى اليوم !!!

أحبك يا بحر
12/05/2012, 02:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغم انقطاعي عن المشاركة في الخيمة من شهور طويلة الا اني لم انقطع عن المتابعه ابدا ولم وكذلك عن بعض رجال هذي الخيمة الطيبة واخص بالذكر اخونا الكبير ابو ياسر (رهوة البر) كان لنا طلعة قبل فترة و اول مره نتشرف بشوفته ونعم الرجل والخلق طيبه ودماثة خلق ونخوة و نفس طيبة وعلى انه شباب :p بس ماشاء الله لاقوة الا بالله كان انشط من العيال عساك على القوة يا ابو ياسر والكثير يعلم اننا لم نوفيه حقه...تحياتي لك يا ريس...

نخش في الغزير؟

مـــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــ ـــتـــــــــــــــــــــــــورة

اتصال من واحد من الشباب مساء الثلوث(بعد السلام والتحية):

انا نقلت بوتي مستورة واخذنا شاليه وطلعتنا من الاربعا الي الجمعة وكل الترتيبات جاهزة ماعليكم الا القطه والمجهود .... الرد تممممم

اعضاء الرحلة: 16 رجال مع الشفتات ( كلهم غير مكشاتيين) ولكن الأغلب يعرفوا الخيمة ...

ظهر الأربعاء اخذت ابو وليد (خالد اخوي الصغير) واجتمعنا في الرحيلي

وانطلقنا هذا طبعا الفوج الأول....

وصلنا بالسلامة الحمدلله نزل حط شيل رتب عزبة اغراض ... الوقت المغرب تقريبا ...

الساعة 7 مساء ها بحر ؟؟؟ وتوكلنا على الله

المركز يبعد دقيقتين من الشاليه صرحنا و ياكريييم....

الجو: نسمة هواء شمالية غربية منعشة
الموج: حفيفة

جووووو صيييييييييد

طرحنا اول مطرح... ثاني مطرح الا و حمى الوطيس اسحب هنا اقطع هنا الحق هنا طلع هنا الا وهي الساعة 9 مساء !!!

مبارة الإتي في الأسيوية :alarm:

طبعا حصل انفصال في داخل البوت نص البوت اتااااوي وربع اهلاوي شافوا مباراتهم امس وربع لا له لا في طين ولا عجين....

في وقتها عرفت ما معني ان تختار بين عشيقين !!! :hot:
مابين النمور وصوت العندليب و طرب جمهور الإتي و الأسيوية ؟:heart:
وبين التسحييييب اللي صاير والحوت داير وريحة البحر والزفر الجو الساحر؟:heart:

كان في رجل حكيم انو خلاص الشوط الأول راح نجلس لين مابين الشوطين ونتوكل على الله

المهم الله رزقنا واهم شي جبنا عشانا وكان شي طيب جدا من شعور وحبه قمر (حبه حجم فاخر) ابو نجمة تخصصي وعشيقي بهارتين حلوين عصمودية وخلود طلع كناية كأول حوته في حياته :good:

وكانوا الشاب جايبين معاهم حريد من البنقلة رجعنا بالسلامة واتفرجنا المبارة وفاز الإتي :good2:

وبدي شغل الطبخ والنفخ ومسكت مع الشباب الا جمر وشوي ... وشي زبط وشي مازبط الحمدلله دقينا العشوة الطيبة واجتمعوا بقية الأعضاء منهم الوالد لان نصهم ربعه وجا ابو حميد اخوي محمد الصغير الثاني اكبر من خالد وهو بطل القصة الطويلة هذي ....

من كثر عشقي للبحر والصيد محمد اتولع فيه بدون ما اخذه بس يسمعني اتكلم ويشوف الحوت لمى احيبه صار يروح الكباين يجلب لابو نقطه وكذا الزبددده

صحينا على 8 ها بحر بحر الشباب مكسلين فطور وهرج وضحك على 10 حركنا والكل كان متحمس فا محصل نصيب لمحمد اخوي في المكان فا جلس قلت له في الليل ان اشاء الله ;)

ودخلنا من 10 لين 2 ونص ما طلعنا شي الا حبة بيض سبحان الله رزقنا ... المهم ونرجع الا ابو حميد تاقي على السقاله معها قصبة صب ونتاشة ويمكن 10 خيوط من 30 الى 90 ربطنا البوت ونزلنا الى والمفاجئة الكبرى...............

ياشباب اذكرو الله وصلوا على الحبيب وهذا التحد من العنوان من 15 سنة الى تاريخ اليوم اتحدى احد طلع هامور بالتوثيق بهذا الحجم في البحر الأحمر:good2:

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images244/mk191230_img00846-201204-1559.jpg

هههههههههههههه طيب يا شباب نتفاهم

:D اول شي معليش لازم كنت اسويلكم أكشن :D
طبعا لاحظ ابو مقص الرملي اللي فوق والله يا اخوان انا عن نفسي ماشفت او نجمه بهالحجم في حياتي شفنا صغار لكن والله زي كدا ؟؟؟ مايتعدى حجم اصبعين !!! قلت لمحمد من وين جبته رحنا خور الشاليهات والله يا اخوان ما بغى ابالغ ادا قلت في 1000 حبة من هالحجم !!! لا الله الا الله والله تواين اقزام يا نفس الجلسه جنب الحفر ثقيلى الحركة حتى اللون تحت المياة نفس الكبار ... قلت يالله اكبروا بسرعة الله يحميكم من كل عدوا سواء حوت ولا واحد معاه جلب و لاقرقور ولا مسدس ويبلغني اياكم وحدة وحدة

للشباب اللي يمكن يتحمس ترى امزح لاتروح تطلع زي كدا ترى والله امزح خلوهم يكبروا :director:

وبعدها ما كتب الله ندخل بحر لانه الحايه اتجننت شوي ازيب وترجع تقلب وغيوم حتى جدة جاها مطر هداك الويكند.....

وقضيناها انا واحد واخوي محمد وصديق الوالد ابوعماد رجال كبير في السن هادي ويعشق صيد الشاطي وصار تحدي في ليلة الجمعة على السقالة طلع 6 حبات كرسيد وانا ابو حميد ولا شي ومع شقة النور الله رزقنا بأكثر من 15 حفار(لايوجد حفار في مستورة حالليا) :p وكانت طلعه جميلة اتمنى انو التقرير على الأقل رسم بسمة على وجيهكم :) و ان شاء الله الجايات اكثر .... وبرضوا بدون صور

على فكرة طووول ما افي احد من شباب مكشات يبي يجي يصور مالكم الا من هالصور جوال نوكيا وصورتين في كل تقرير ههههه

طيب عندي سؤال! الحين اللي يصورون التقارير يجلس كدا متفرغ للتصوير ولا ايش انا ماني قادر اجمع الصراحة كيف تصور وتصيييد؟

وأخيرا وليس أخرااا .... ميين اللي منتحل شخصيتي بنفس اسم المعرف احبك يا بحر؟؟؟ :mad:

يا اخي مايصير :no2:

تحياتي وتقديري

اخوكم ... أحبك يا بحر الأصلي :good:

المقنع666
12/05/2012, 02:38 PM
ههههههههههههههه

مداخيل العافية

ابو وغش
12/05/2012, 02:44 PM
ما شاء الله عليك تصلح تكون كاتب روايات

@ بحار مجيرمة @
12/05/2012, 03:04 PM
هههههههههه

رواية رائعة تجذب لقراءة القصة

بالعافية عليك

الهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامورر رررررررررررررررررة

تحياتي لك

محمد العولقي
12/05/2012, 04:24 PM
طيب ايش استفدت من الهمورة رجعتهــا ولا اكلتهـــــا ولا رميتهــــاء زي هاذه رجعـــوها

O M A A R
12/05/2012, 06:25 PM
ههههه بصراحة تحمست أشوف الهامورهـ وبالنهاية أنصدمت

بالعافية عليك وسوي منها فيلية وخلي جزء للقلي وللقصدير واذا بقي شيء خليها بالثلاجة :D

حياك الله من جديد ولا عاد تقطع ، وفالك الهامور اللي يشبهك أقصد كبرك هههه

الرحموني
12/05/2012, 07:59 PM
يعطيك العافية على هذا التقرير

لكن لو ارجعته الى البحر وتركته يكبر حتى يستفاد منه اذا تم صيده

الثروة السمكية تعاني من صيد الاحجام الغير مناسبة للاكل

ارجو ان لا تغضبك وجهة نظري

لانها اولاً واخيراً تعبر عن قناعاتي

أبوحافظ
12/05/2012, 08:23 PM
مرحبا ومسهلا بالغالي

لازم تفاهم معاك انت والهاموره اللي فكرت من طولها بتكسر شاشه اللاب توب اللي عندي

لكن الصور شي مهم بالموضوع وكلها من الجوال وهي اساس الموضوع

يعني تقدر تحكينا عن زيارتك لجزر الليث بدون صور ... او تخيل موضوعك كان بدون صور كيف بالله راح توصف:D:D

تحياتي لك وتقبل مروري

aglanco
12/05/2012, 11:42 PM
الهامورة هذي قضية

لاأكل ولالالالالا
وين وديتوها ،،،،;);)
:D اول شي معليش لازم كنت اسويلكم أكشن :D
طبعا لاحظ ابو مقص الرملي اللي فوق والله يا اخوان انا عن نفسي ماشفت او نجمه بهالحجم في حياتي شفنا صغار لكن والله زي كدا ؟؟؟ مايتعدى حجم اصبعين !!! قلت لمحمد من وين جبته رحنا خور الشاليهات والله يا اخوان ما بغى ابالغ ادا قلت في 1000 حبة من هالحجم !!! لا الله الا الله والله تواين اقزام يا نفس الجلسه جنب الحفر ثقيلى الحركة حتى اللون تحت المياة نفس الكبار ... قلت يالله اكبروا بسرعة الله يحميكم من كل عدوا سواء حوت ولا واحد معاه جلب و لاقرقور ولا مسدس ويبلغني اياكم وحدة وحدة

|||هذا الجزء هو الزبدة |||

k k k
12/05/2012, 11:53 PM
بالعاااااافيه عليك

k.fares
13/05/2012, 12:21 AM
ههههههههه بالعااااافية
انا يوم قريت الموضوع قلت خلااااااااااص هذا اندرتيكر جثة طول وعرض و رافع ذاك التوين الي اطول منه
ههههههااااااااي

accentkool
13/05/2012, 03:37 AM
ماشاء الله تبااارك الله
الهامور صيغر حييييييل ماتوقع احد طلع حجمة
والرواية جدا حلوة واندمجت وياك وعيشتني الجو
وياليتك كثرت صووووووووور كان صارت علوم

أحبك يا بحر
13/05/2012, 07:15 PM
المقنع666رد: بعد غياب اكثر من 6 شهور!!! هامور مستورة تحدي حجم من 15 سنة الى اليوم !!!
ههههههههههههههه

مداخيل العافيةالمقنع666رد: بعد غياب اكثر من 6 شهور!!! هامور مستورة تحدي حجم من 15 سنة الى اليوم !!!
ههههههههههههههه

مداخيل العافيةالله يعطيكم العافية على ردودكم يا اخوان وتعليقاتكم الطيبة. ولكن في كثر من اللي ردوا واللي ما ردوا ما يقروا احنا عموما شعب لانقراء ونحب الصور !!! والصراحة الصور جميلة :D تحياتي