المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة الخير طالبكم طلب ضرووووري تكفون

ramadan222
14/05/2012, 08:09 AM
السلام عليكم
اخواني طلبي صغير و ان شاء الله تفيدوني ابقى اعبي مويه بحر بس تكون نظيفه رحت على ابحر بعد الشلال الى اخر الخط و كلها مويه وسخه تصب عليها المجاري حق جدة :mad: اذا احد يعرف مكان نظيف و المويه حقه تكون نظيفه ياريت العنوان بتفصيل و جزاكم الله الف خير

majroo7
14/05/2012, 08:46 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تبغى الصراحه كل بحر جــده وصـخ :(
بسس بعطيك مكانين يعني تحسسهم انظف شي بجــده عندك خليج سلمــاان وعندك الكورنيش الجنوبي ( الخمـره ) وبالنسبه للكورنيش الجنوبــي كمآن الكورنيش الجنوبي مو بالبدآيه يعني لازم تمشي شووي عشان تطيح على مويه نظيفـه :D

والله يوفقك لو محتآج اوصفلك اماكن الكورنيش الجنوبي او خليج سلمآن تحـت امررك

ramadan222
14/05/2012, 08:52 AM
يعطيك الف الف عافية اخوي على ردك و اذا ما عليك أمر توصفلي الاماكن هذي و جزاك الله الف خير

majroo7
14/05/2012, 09:45 AM
( خليج سلمان )

ابشر ياعسل
شايف الصوره بوصفلك قبل الصوره لانها مو كامله والباقي سهل وتابع الصوره وصدقني راح توصل بدون مآتسآل احد :D
روح على ابحر الشماليه وبعدين راح تحصل دوار اسمه دوار الجمل اسال عنه اذا ضيعت او اسال عن خط الكباين وبعدها اتبع الصوره وباذن الله راح تكون هنااك الخط الاسود اللي ماشر عليه امشي زيه لا تلف لا يمين ولا يسار خليك متبع الخط الاسود لين تتعدى جسرين تحتهم مويه وبعدها يجيك دوار هذه المنطقه كلها خليج سلماااان

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images248/mk205507_untitled2222.jpg

-----------

majroo7
14/05/2012, 10:16 AM
( الكورنيش الجنوبي )

تمسك ياحبيبي الخط السريع نازل على جهة جنوب جدة على جهة معارض السيارات وتسيد تخلي المعارض على يمينك ويسارك وانت سيدا هذه بداية خط الساحل المهم تسيد بعد المعارض بـ 15 كيلو تقريبا لين تجيك محطه على يمينك فيها سوبر ماركت وبوفيه فيه قبلها بالزبط خط وسيع امسكه وسيد لين يجيك دوار خذ الدوار وروح يسار وامشي سيدا يجيك دوار ثاني روح يمين وتدخل بقريه وامشي سيدا سيدا انتبه في القريه ترا السيارات تطامر بالخط يعني امشي على مهلك لين تتعدى القريه وسيد يجيك دوار في وجهك وتشوف البحر قدامك على طول عند الدوار هذه منطقة الكورنيش الجنوبي يارب ان وصفي سهل لك وتعرفه ( معلومه بسيطه = لو خايف انك تضيع اذا وصلت المحطه اسال اي عامل قوله خط الكورنيش الجنوبي وراح يوصفلك نفس وصفي بس عشان تفهم زياده )
واعذرني على القصور ياغالي

امشي ياعسل على وصف الصوره وباذن الله راح تووصل واعذرني الوصف السئ ان شاء الله يجي احد من الاعضاء ويوصف لك وصف احسسن وادق العذر والسموحه:(

هذه صوره توصف لك المكان بس امشي على نفس كلامي الي فوق

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images248/mk205507_untitled3333333333.jpg

Jeddah Spearo
14/05/2012, 11:21 AM
كلما اتجهت شمال كلما كانت الموية أنظف

White_Shark
14/05/2012, 12:11 PM
خذ لك كم مطارة فاضية .. وعطهم أحد عند طراد وقول له ( الله لايهينك عبيهم مويه في رجعتك من البحر ) :) .. لأن ماي البحر في الأعماق أنظف .. حتى لو بفلوس إذا كنت محتاجهم ضروري .. ولكن اعتقد بأن اهل البلد مابيقصرون معك .

تقبل تحياتي .

k.fares
14/05/2012, 12:24 PM
ههههه ياخوي صفي باااااااالك وروح شارع حراء خلي سوق حراء الدولي على يمينك وطوول بيجي على يسارك البيك وذولي سيبهم وطوووووول راح يجي على يمينك الكأس للرياضة خلك ماسك يمين وطول شوي راح يجيك محل اسمه(واحة الطيور)للطيور واسماك الزينة خله يوريك اكياس الرمل تبع احواض اسماك الزينة تجيك ملونة خليه يطلعلك الطبيعي طبعاً مليان ملح سعر الكيس 5ريال تشيله وتحط على سطل (لكن ما تنظفه عشان الملوحه!) وكب عليه موية لكل كيس رمل نضيفله نص لتر مراعاة الملوحة ماتقل!
المحل فيه اسندونسيين وهندي لو بتشيل كمية قولهم انا جاي من طرف فارس الحربي الولد الطويل الي دايماً عندكم هع ويعطوك احلى تخفيض
دمت بود

ابوعميره
14/05/2012, 12:47 PM
شوف روح للكورنيش الجنوبي وقدام التحليه الجديدة بالزبط خلك مع البايبات تبع التحلية من يسارها قريب موبعيد وعبي زي ماتبغى هذا انظف شيء غير كذا لا تدور شىء قريب ونظيف ولو رحت بعد اخر مركزلسلاح الحدود عند الاحواش ماء نظيف وسلامتك يالغالي

ramadan222
14/05/2012, 08:20 PM
يعطيكم الف عافية الصراحه يعجز لساني عن شكركم و جزاكم الله الف خير اخوي majroo7 الحين انا مكاني في شارع فلسطين اي واحد فيهم اقرب لي خليج سلمان ولا الكورنيش الجنوبي؟؟ و السؤال المهم انا معي سيارة صغيرة bmw تمشي في الكورنيش الجنوبي عادي ولا تغرز؟؟

majroo7
14/05/2012, 11:33 PM
الله يعافيك ياغالي بالنسبه للكورنيش الجنوبي الخط مزفلت يعني تروح له عادي وماتغرز بس اهم شي انتبه لاتنزل بالسياره في مكاان فيه رمل واذا لاقدر الله دخلت بتغريزه عادي راح تشووف جيووب خفر السواحل وماراح يقصرون معااك وبالنسبه للي اقرب منك انا اشوف انه خليج سلمان اقررب لك واسسسهل واحسسن وانا بطلع باذن الله يوم الاربعاء بعد بكرره لو حبيت اننا نتقاابل واوديك لا اماكن كويسسه ابشررر بسسعدك انا بطلع صيد من الشاطئ لو حبيت نتقاابل اكتبلي رسساله ومايصير بخاطرك الا كل شي طيب : )

accentkool
17/05/2012, 04:59 AM
اخوي حول على المناطق البعيدة عن جدة شعيبة خليج سلمان وكذا

متقاعد مبكر
17/05/2012, 04:15 PM
اهل جده يفيدوك لو اني افضل لك تستاجر قارب ولو نصف ساعه وتاخذ لك ماء نظيف

ابو وغش
19/05/2012, 11:57 AM
املج يمدحونها

قلب_بحار
03/06/2012, 08:29 PM
يعطيهم العافيه الشباب