المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ******(( رأيك يهمني بكل صدر رحب ))******

(هزاع)
15/05/2012, 03:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(( رأيك يهمني بالتئييد او عدم التئييد بكل صدر رحب ))
(سعد )بتبوك عرض سلعه طير جهاز تتبع دربيل اي سلعه. ساومو عليها السوامه رست على (خالد) ب(3000 ريال)و(خالد) بالرياض (سعد )يقول ارسل الفلوس بالبنك مايعرف( خالد ) و(خالد) يقول ارسل الجهاز مايعرف (سعد)
انا(يابومشعل ) مالي شغل بمدى الجوده
يودع خالد (3000 ريال)بحسابي ويتصل على (سعد )ويقول الفلوس بحساب (ابومشعل )اقول انا(لسعد) الفلوس مأمنه ارسل عازتك (لخالد) يبلغني (خالد) العازه وصلت في هذه الاثناء احول الفلوس (لسعد)
مالي شغل انا يابو مشعل بالفحص ومدى الجوده انا شغلي جدية البيع وجدية الشراء فقط لان يوجد عروض وهميه ويوجد شراء وهمي يعني توثيق العقد وتأمين المال فقط لاغير
أقراء الموضوع مرتين ثلاث واعطني الراي الصافي يالنشمي بالتئييد اوعدم التئييد وسوف اقبله بكل صدر رحب

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*
اخوكم ابومشعل
************************************************** ********************************************

أبو أمين
15/05/2012, 03:53 AM
هزاع صبحت بالخير

انا خابر انك تسعى فالخير والفعل الطيب ولا ازكيك على الله من طريقتك وانا ما اعرفك لكن وانا اخوك

تبي العلم اللي يجمد على الشارب شفت توقيعك وقلت الرجال هذا مع احترامي لشخصك الشديد

قليل هم ووجع راس ويبي الغثى ووالله انا لك ناصح ومن شاورك دخل في ذمتك وانت طلبت الراي

اترك الشغله من اولها وبيبان فعل الخير و الطيب كثيره وش الله حادك ان تدخل بين اثنين اين كانوا

ما تدري صاحيهم من مجنونهم والمسأله فلوس ووصخ دنيا وسلم ولا تسلم وذمم اسرع شراره للفتن والمشاكل

والطريقه هذي من الحكمه تجنبها وانت تعلم ما تتعلم .

نصيحه ان بغيتها وان نطلتها بصرك لكن هذي مشورتي واتمنى ان تراجع حسابتك في ما انت مقدم

عليه من معمعه ترا هذا الزمن يا سرع قوله بييض الله سود الله والرابح اللي يباري الساس ويقول يارب

نسأل السلامه .

بن محجن
15/05/2012, 04:03 AM
سم الله الرحمن الرحيم
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخير أخوي
أبو مشعل

فكره تشكر عليها لما فيها من التوثيق للطرفين
والابتعاد من الشبهات التي ربما تحصل من ...

ومؤيد الفكره يالغالي

وتقبل مروري وتحياتي

بن محجن
24/6/1433هـ

سلطان 1
15/05/2012, 04:08 AM
تبي نصيحه اخو يابو مشعل
وتعرفني انت زين
سيل مجنب عنك ٠٠٠٠٠٠؟
انا داري انك تدور فعل الخير وفعل الطيب.
لكن في مثل هالامور والله اني صاااادق مالك ومااااال وجع الرااااس
وحول وما حول.
اتركهااااااا وعين خير.
والبائع والشااااري كلن بيسنع نفسه.

نصيحه ان قبلتهاااا
والا قطهااااا في الدرااااااام.

اخوووك / سلطان.

(هزاع)
15/05/2012, 04:09 AM
راي ابو امين
تبي العلم اللي يجمد على الشارب شفت توقيعك وقلت الرجال هذا مع احترامي لشخصك الشديد

قليل هم ووجع راس ويبي الغثى ووالله انا لك ناصح ومن شاورك دخل في ذمتك وانت طلبت الراي

اترك الشغله من اولها
ايبالله ابي الشور يالنشمي ورايك يهمني يامرحبابك
سلطان
رايك على راسي ويقنعني واللي ماياخذ براي السلطان غلطان

(هزاع)
15/05/2012, 04:30 AM
اخذت بالشور
كلن يحفض حلاله
وكل رجال له بكل ديره صديق يأمن ماله
ومالله حادك على سلعة بعيد الدار
والسلعه القريبه لوهي غاليه زينه
مشاهدها ومقلبها وهات وخذ