المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأصحاب الخبرة والمعرفة

دحوم الغامدي
17/05/2012, 02:43 PM
السلام عليكم

إخواني الأعزاء اطرح لكم مشكلة ولعلي اجد الحل عندكم.
عندي سيارة من نوع ماكسيما 2002 فجأة وانا ماشي اذا دعست كلتش تطفى السيارة.
واذ اشغلتها تشتغل بس لو ما ادعس بنزين تطفى.

نرجوا المساعدة ولكم خالص تحياتي

.أبوعبدالله.
17/05/2012, 02:53 PM
يجونك اهل الخبر هالحين

ويبردون قلبك .. الشقرديه واجد هنيا

تقبل مروري ،،

THE KILLER
17/05/2012, 03:25 PM
اممممم لا شغلتها تطفي معاااك ولو دعست بنزين تشتغل معاك ولا رفعت رجلك تطفي .... هاذي المشكلة قد حصلت لي زمان بالسوبارو 2002
شوف يالغالي
عندك حليين ( شيك على حساس الثروتل حق الهوا تلاقيه موقعه بالبوابة حقت الهوا تلاقي حساس المهم حاول تخلي السيارة شغالة فترة وروح طلع الحساس ودخله اذا ماصار شيء مثلا تفتفة او طفية يعني الحساس يبيله تنظييف ,, واذا بتنظفه طف السيارة وافصل اصبع البطارية السالب ونظفه وشيك على حساسات القربة حقت الهوا وحساس اللهات شيك علييهم

اتمنى قد اكون افدتك ^^

بدر الشويلعي
17/05/2012, 03:41 PM
اممممم لا شغلتها تطفي معاااك ولو دعست بنزين تشتغل معاك ولا رفعت رجلك تطفي .... هاذي المشكلة قد حصلت لي زمان بالسوبارو 2002
شوف يالغالي
عندك حليين ( شيك على حساس الثروتل حق الهوا تلاقيه موقعه بالبوابة حقت الهوا تلاقي حساس المهم حاول تخلي السيارة شغالة فترة وروح طلع الحساس ودخله اذا ماصار شيء مثلا تفتفة او طفية يعني الحساس يبيله تنظييف ,, واذا بتنظفه طف السيارة وافصل اصبع البطارية السالب ونظفه وشيك على حساسات القربة حقت الهوا وحساس اللهات شيك علييهم

اتمنى قد اكون افدتك ^^

:good::good::good::good::good::good::good:

هذا اسمه منظم الهواء حساس مثل ما قال اخونا غير حساس الهواء ان شاء الله تنحل المشكه

دحوم الغامدي
17/05/2012, 04:17 PM
شوف يالغالي

اتمنى قد اكون افدتك ^^

اهلين اخوي
بصراحه كنت شاك ان المشكله منه وفكيت الحساس ونظفته
بس نفس المشكله مازالت