المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** هل صحيح أن قواعد الدربيل أهم من الدربيل ؟ ***

ريان2002
19/05/2012, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا ناوي بإذن الله أشتري دربيل لخرازة عندي والدرابيل أشكال وأنواع وفيها الرخيص والغالي
فلو أخذت قواعد إنقليزيه تجميع صيني بحكم ماقرأت من مدح لها من الرمايه ب 100 ريال وأخذت معها دربيل سعره من تحت ال 300 ريال ويكون تقريبه من 3 إلى 9 مرات فهل سأحصل بإذن الله على نتائج مرضيه بعد الوزن ؟
أنتظر آرائكم بارك الله فيكم

قناص خلاوي
19/05/2012, 10:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
القواعد مافيه شك انها مهمة
لو تشري لك سيارة بـ200 الف وتركب عليها كفرات اي كلام ماراح ترتاح من الرجة والتنسيم و.......الخ

مثلها مثل القواعد لو شريت قواعد رخيصة تبي تتعب مع الدربيل حتى لو انه غالي وزين وبتبلش بالوزن كل حين وبين......

اما عن الدربيل ابو300 ريال ماجربته
ليتك تدور احد مركبه يعطيك علمه
ولو اني على يقين انه ماراح يرضيك بحكم انه رخيص
لا من ناحية الصفاوة ولا من ناحية ثبات الوزن لمدة طويلة ..

الدرابيل اللي عليها الكلام اسماءها معروفة واسعارها مرتفعة لكن تستاهل من يدفع فيها

موفق خير اخوي

عشق سهيل
19/05/2012, 10:57 PM
وعليكم السلام بنسبه للخرازه اي قاعده تزبط معها انا مركب قاعده صيني 30ريال له اكثر من سنه

صقر ورقان 1
19/05/2012, 11:05 PM
اهم شيء تكون القاعدة ثابته جيدا عشان ماتروح وزنيتك على الفاضي00

ريان2002
20/05/2012, 10:42 AM
أخي الكريم قناص خلاوي
بارك الله فيك على ماتفضلت به والحقيقه أنا ما أعرف دربيل معين سعره من تحت ال 300 ريال لكن أكيد بألقى وبصراحه راحت عن بالي مسأله صفاوة الدربيل لأني كنت أتوقع كلها بتكون صافيه الرخيص والغالي
أخي الكريم عشق سهيل
اشكرك على ماذكرت وأنا متخوف من القواعد الرخيصه تتبعني بالوزنيه بين فتره والثانيه
أخي الكريم صقر ورقان 1
صدقت القاعده إذا كانت ثابته بشكل جيد ثبت معها الدربيل
السؤال الآن
إذا كان الزوم من 3 إلى 9 فما هو الرقم الأفضل لوزن الدربيل ؟ لأني أفكر أوزنه على 9

الغامدي-جده
20/05/2012, 02:28 PM
اخي الكريم
لا تعتمد على رقم معين لوزن الدربيل

وزن الدربيل مافيه اسهل منه
اول شي
لازم تثبت الخرازه بالشكل الصحيح
وتبتعد عن الاهتزاز في التثبيت
وتكتم النفس عند التصويب
ثاني شي
ترمي رميه اولى على اي نيشان
ولاحظ الطلقه الاوله تعتبر هي النيشان لك
وابدأ اوزن الدربيل فوق او تحت او يمين ويسار
على الرميه الأولى
وكذا انت وزنت الدربيل بدون اي تدخلات او مساعده جانبيه

تحياتي لك

صياد من مصر
20/05/2012, 02:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
القواعد مافيه شك انها مهمة
لو تشري لك سيارة بـ200 الف وتركب عليها كفرات اي كلام ماراح ترتاح من الرجة والتنسيم و.......الخ

مثلها مثل القواعد لو شريت قواعد رخيصة تبي تتعب مع الدربيل حتى لو انه غالي وزين وبتبلش بالوزن كل حين وبين......

اما عن الدربيل ابو300 ريال ماجربته
ليتك تدور احد مركبه يعطيك علمه
ولو اني على يقين انه ماراح يرضيك بحكم انه رخيص
لا من ناحية الصفاوة ولا من ناحية ثبات الوزن لمدة طويلة ..

الدرابيل اللي عليها الكلام اسماءها معروفة واسعارها مرتفعة لكن تستاهل من يدفع فيها

موفق خير اخوي

فعلا كلام صح و تشبية سليم.....تقبلوا مرورى

ريان2002
20/05/2012, 03:01 PM
أخي الكريم الغامدي-جده
حياك الله وبارك الله فيك وبالنسبة لطريقة الوزن أنا أعرفها وقرأت عنها موضوعات وسيتم وزن الدربيل بالليزر
ولكن قصدت بسؤالي لو وزنت الدربيل وهو على رقم 4 مثلاً ورغبت بإصطياد شيء بعيد وقربته بالزوم إلى 8 أو 9 هل تتغير وزنة الدربيل ؟
أن كانت نعم فمن وجهة نظري أن الوزن على رقم 8 أو 9 أفضل لأنها تقرب البعيد والقريب بيكون واضح
أخي الكريم صياد من مصر
أشكرك على مرورك وشرفت الموضوع بارك الله فيك

ريان2002
20/05/2012, 07:12 PM
لقيت اليوم دربيل ويبلي صناعه كوريه مقاسه 3-9 *30 بحول ال 500 ريال وش رأيكم فيه يا أخوان ؟