المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل الخبره للهايلوكس ؟

وسيع الصدرر
19/05/2012, 11:58 PM
مساء الخير×
حبايبي تعلقت قبل يومين بالبر تغريزه يحبها قلبك طبعن عن جنب ( تثولثت ) والسبب ان محاكيكم زول مالينت الكفرات قبل ادخل بر والله لايوريكم ساعتين حفر ودفن مالكم بالطويله ازبده بعد بحث لقيت طريقه الي هي تشريك الكارونه عشان يشتغلن الكفرات كلهن يعني ودع التغريز وشفت فدو لهلي 2005 مشرك الكارونه وش اقول بس رووووعه المشكله اني جاهل بموضوع الكارونه الي عنده علم يفيدنا يعني مضارها مشاكلها او يسدح لنا طريقه ثانيه وموتري هلي 2012 ×
الشي الثاني ابي احد يشرح لنا طريقه رفع الموتر بالكعكات يعني ابي متى مابغيت ارفع ادخل الموتر بالحوش وارفعه ومتى ما ابي انزله وش المعدات الي تلزمني لرفع لانو صلاحه غثا كل شوي ناط لصناعيه ارفع نزل تخبرون ( زول) هههههههههه×

بنتظاركم ردودكم لبى قلوبكم×

أنس الحزيمي
21/05/2012, 01:09 AM
بالنسبه لشرك الكارونه ما أنصحك لأن شرك الكارونه للتطعيس والتفحيط وخرابات

انا الحمد لله ادخل واتمشى واطعس في النفود بس لازم تنسم الكفرات ضغط 10تقريباً
والأفضل لو تكون كفرات غير البلد أقصد يوكوهاما أو هانكوك الي فيها خط
لأنها أعرض والزبده هي مهارت القياده في النفود والي معه جيب يمشي حتى الي ما يعرف يسوق
أما الهايلكس لازم سواااق وترا كلها 5 طلعات بالكثير تتعلم فيها

وبالنسبه للرفعه اذا من قدام صعب ترفعها داخل البيت لأنك لازم تفك الياي عشان تركب الكعكات
لاكن من خلف تقدر ترفع الموتر بالعفريته وتشتري جلب وهي قطعه قويه ولينه وتحطها بين السست ويرتفع الموتر
والأفضل ترفع الموتر مره وحده في الصناعيه

وسيع الصدرر
21/05/2012, 06:45 AM
انا ابي التشريك عشان ما انزل الهوا شغله نسم عب قلت طريقه تغني عن تليين الهوا
عمومن شاكر مرورك ياعزيزي

ابوهزاع2012
22/05/2012, 12:14 PM
انت شاري هايلوكس بحول ال80 الف كان اشتريت جيب وريحت نفسك:D;)

الغاااااطي
25/05/2012, 08:36 PM
انا يامحاتسيك سابقا معي 2008
طقت الكارونه عندي ورحت شركتها
لكن عذبتني بعد الشرك (تاكل الكفرات أكل) وبغيت أنقلب في أحد اللفات القوية لأني جاي مسرع وتفاجأت بالمنعطف
"كل هذا بسب شكر الكارونة"
وأخيرا لها ضرر كبير على القير واسأل مجرب
نصيحتي لاتشركها ابد ابد

أنس الحزيمي
26/05/2012, 12:58 PM
انا ابي التشريك عشان ما انزل الهوا شغله نسم عب قلت طريقه تغني عن تليين الهوا
عمومن شاكر مرورك ياعزيزي

تليين الكفرات اهم شي حتى الكارونه المشروكه ما تمشي بدون تليلن
حتى المرهمات تلين كفرات

عساس الحره
26/05/2012, 01:10 PM

:good2::good2::good2::r

راعي وذف
27/05/2012, 06:11 PM
انا يامحاتسيك سابقا معي 2008
طقت الكارونه عندي ورحت شركتها
لكن عذبتني بعد الشرك (تاكل الكفرات أكل) وبغيت أنقلب في أحد اللفات القوية لأني جاي مسرع وتفاجأت بالمنعطف
"كل هذا بسب شكر الكارونة"
وأخيرا لها ضرر كبير على القير واسأل مجرب
نصيحتي لاتشركها ابد ابد
عزالله انك صاادز..تااكل الكفراات اكل..هذاا واحد والثاني لاسمح الله تكون مسرع وتعض معك الكارونه..تعض يعني تمسك كنك ماسك جلنط..ورايي من راي اخوي الغاطي

ابونبيل
28/05/2012, 07:59 PM
الكارونه لامن شركتها معاد ترجع زي اول

وموترك جديد حرام اما تركب كفرات عتراض وتنسم
ولا بعه دامه جديد وخذ لك هلي دبل

ابونبيل
28/05/2012, 08:01 PM
هذا مقطع هايلكس مشرك الكارونه
http://www.youtube.com/watch?v=j6LRtZ16eho

طيرشلوى 2
30/05/2012, 05:23 AM
بعه واشتر هايلوكس دفرنسين وبترتاح

وسيع الصدرر
01/06/2012, 09:30 AM
يعطيكم العافيه وشاكر كل من مر
حقيقه استفدت وركب كفرات اعرض على جنوط المورسدس وطلعت هبال بس التنسيم فيك فيك بس وجربت جنوط جتي صلاحه كلام ثاني وبنهايه مشكورين وعافاكم ربي ^_^

السناعيس .f16
03/06/2012, 03:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصيحه لكل من يطلع للبر لتطعيس او تجديع والله ان التنسيم ضروري افضل شي مقاس الهواء 10او 15 لان اذا ما نسمت تسبب خرابات لسياره اول خراب تربيط و كسر اذارعه و اهم شي ممكن تقلب لان ونت مثلن اتجدلع التراب الله يكرمكم يمسك الكفر لانو مليان هواء فلذالك تقلب فلذالك نصيحه و انشاء الله تظبط

السناعيس .f16
03/06/2012, 03:37 AM

رد على اخوي هزاع .ياما وياما نسمع شاص انقلب و جيب انقلب والسبب كان الرجال متحمس ولا يدري ان الشاص لو اتجدع به يقلب لو انك منسم و مشغل الدبل قالب قالب ...الشاص ما يشتريه الى راعي الحلال حق تحميل فقط ..و بعدين اطلعت لناء سالفت النمر 2 بارده ولا المشكله 6سرندل والله حرام ان تكون 6 سرندل بارده
....اذا انت تبي اتشيل اغراض بسيطه وحق تجديع و مراقاء و الخ ..اشتر هلي دبل موتر ما يضيمك في البر صح انو 4 سرندل بس مو بارد النمره ويكفي ان الهلي اذا غرزت اترقص الموتر 2 النمره ولا تنساء الموتر خفيف و رخيص :D:D:D:D:good2:

hassan611
09/06/2012, 05:09 AM
مشكوووووووووووووووووووورين استفدنا بصراحه