المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرمبة البنزين

فورتشنر2008
20/05/2012, 12:03 AM
السلام عليكم

صباحكم ومساكم بخــــــــــير ولب قلوبكم يالمكشات:good2:

استفسار بخصوص طرمبة البنزين يوكن دينالي2007<<<<

1ـ هل للطرمبه دخل في ارتفاع حرارة المكينه؟؟ لإنها بدة تطلع صوت وترتفع حرارة المكينه في الطلوع والشد

2ـ سمعت في أحد المواضيع انه اقدر استبدلها بطرمبة صالونvxr موديل97
بس مدري هل تركب لليوكن الدينالي

وسلامتكم:r

يزيد 999
20/05/2012, 12:24 AM
السلام عليكم

صباحكم ومساكم بخــــــــــير ولب قلوبكم يالمكشات:good2:

استفسار بخصوص طرمبة البنزين للتاهو دينالي2007<<<<

1ـ هل للطرمبه دخل في ارتفاع حرارة المكينه؟؟ لإنها بدة تطلع صوت وترتفع حرارة المكينه في الطلوع والشد

2ـ سمعت في أحد المواضيع انه اقدر استبدلها بطرمبة صالونvxr موديل97
بس مدري هل تركب للتاهو الدينالي

وسلامتكم:r
ياهلا بك أخوي أولاً الدينالي بالجي ام سي اما التاهو فقصدك ltz
على مااعتقد ماله دخل بالحراره لاكن اذا كانت المشكله منه وبغيت تغير فانت غيره بنوع مااذكر اسمه لاكن يركبونه راعين المرهمات وسعره 250 <<<<يفيدونك الشباب

فورتشنر2008
20/05/2012, 12:30 AM
ياهلا بك أخوي أولاً الدينالي بالجي ام سي اما التاهو فقصدك ltz
على مااعتقد ماله دخل بالحراره لاكن اذا كانت المشكله منه وبغيت تغير فانت غيره بنوع مااذكر اسمه لاكن يركبونه راعين المرهمات وسعره 250 <<<<يفيدونك الشباب

بيض الله وجهك تم التعديل

alwali
20/05/2012, 12:35 AM
مرحبا بخصوص اليوكن انا جربته بالطلوع على طريق الهدا في الطايف عزا الله انه يحتر فوق النص
بس لما توقف يرد كل شي طبيعي

واذكر جربته في تركيا هم بعد يحتر فوق النص لأن كله طلوع ويحتر القير وتبدأ الحرارة في الصعود

حبـران
20/05/2012, 12:40 AM
حياك اخوي

لا علاقة لطرمبة البنزين بالحرارة بتاتا
اما بخصوص تغييرها نعم
انا ركبتها على تاهو دبل موديل 2002 قبل سنتين وعال العال
ووفيه نوع طيب كرتونها اصفر تبع شركة ديهاتسوا ويركبونها للجيوب والجموس وطيبه
قيمتها مع التركيب 350 ريال

Magellan
20/05/2012, 02:19 AM
انا ضد تغييرها لطرمبة اخرى
خصوصا ان طرمبة الجمس تجي شد بلادها المانية ومن شركة بوش وفلترها جوا ومايحتاج صيانه
ثم وشو الخلل عندك ،انا معي مشيت فوق 220 الف وماخربت وغيرتها بسبب تعطل العوامة لأني اعبي فاضي مره والعامل يعبيها بسرعه وقوة
ثم الاصلية مالها بديل وكل القطع بما فيه الوكيل تصير قطع درجة ثانية وبعضها صيني
طبعا انا افضل صناعة ديلفي للطرمبات بس تكون امريكية في حال تعطلت لاقدر الله
عموما شكلك جديد على الامريكي لأن البعض اذا احتاج قطعه طلبها من الوكيل والافضل شراؤها من محلات قطع الغيار مثل ديلفي وموج وايرتكس وغيرها افضل من الايسي ديلكو وطبعا في القمه تجي قطع الاصلية من المصنع والمختومة بالحفر عليها بكلمة GM،،،
وطبعا عادة المرهمين للطرمبة يفتح التانكي ويشيل جرم الطرمبة طبعا يقومون بتغيير الطرمبة الكهربائية مع الابقاء على الجرم وافضل الطرمبات الكهربائية اللي عليها الكلام هي طرمبات والبرو walbro لاطرمبة فكسار ولاديهاتسوا