المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوركم يا الربع؟؟

رياح الشرق1
20/05/2012, 12:54 PM
كيف حالكم يا ارجال ابي اسافر با الصيف ان شاء الله الى تركيا وانا اول مره اروحلها طبعا انا وعائلتي فا ابي شوركم عن المدن فيها والي تصلح لعوايل يعني اسطنبول تكفي ولا لابد من مدينه ثانيه تكون مناسبه للعوايل ما فيها مشاكل ومدة رحلتي من 8 الى 12 يوم بس وابي الله يجزاكم خير افضل مكاتب للسفر والسياحه داخل السعوديه ولا من الاردن افضل من ناحية السعر .....ارجو الرد الله يجزاكم خير

دغيم1
23/05/2012, 04:12 PM
كيف حالكم يا ارجال ابي اسافر با الصيف ان شاء الله الى تركيا وانا اول مره اروحلها طبعا انا وعائلتي فا ابي شوركم عن المدن فيها والي تصلح لعوايل يعني اسطنبول تكفي ولا لابد من مدينه ثانيه تكون مناسبه للعوايل ما فيها مشاكل ومدة رحلتي من 8 الى 12 يوم بس وابي الله يجزاكم خير افضل مكاتب للسفر والسياحه داخل السعوديه ولا من الاردن افضل من ناحية السعر .....ارجو الرد الله يجزاكم خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخوي
وأسال الله أن يسهل أمر سفرك ويطوي عنك بعده وينقل عنك خطره
وأن تعود سالما
تركيا بلد سياحي جميل
اسطنبول جميلة وغنية بمناطقها السياحية ومعالمها التاريخية
ويمكنك الإنتقال عبر مجموعة سفر إلى بورصة عبر الباخرة وهي جميلة
وتصعد إلى الجبل
وكذلك المرور على مدينة يلوا
يمكنك الرجوع لبعض المواضيع المثبته في اعلى الخيمة والإستفادة من تجارب من سبقوك
تقبل تحياتي
اخوك / ابوفيصل

web
23/05/2012, 04:22 PM
السلام عليكم

تركيا رائعه بجميع مناطقها
وانصحك اذا تبحث عن الطبيعه والهدوء والجو العليل لاتفوتك اوزنقول طبعاً يبيلها طائره من اسطمبول تكلف التذكره لشخص ذهاب وعوده قرابة 500 ريال ومن هناك استاجر سياره وتمش على كيفك
ولاتنسى تمر ماقاله اخي دغيم
اما المكاتب السياحيه ليش زود مصاريف والشغله ماتحتاج مكتب سياحي ضبط امورك من حجوزات وكل شي عن طريق النت باقل بكثيرررر من اسعار المكاتب السياحيه واذا تبغا مساعده بشي حاضرين وانا خوك