المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الباثفندر والحراره

مشعل الفضيلي
26/05/2012, 07:13 PM
مساء الخير للجميع
عندي باثفندر فيه مشكلة الحراره تولع وبالاخص اذا مشى مسافه
اذا مهدي السرعه الحراره عاديه واذا اسرعت ترتفع الحراره
واذا فتحت الرديتر احسه مليان هواء .
غيرت المروحه كامله مع التماتيك والرديتر وبلف الحراره والسيور ماخليت شي ماغيرته
ولا فيه فايده.
الي عنده خبره والا يعرف لا يبخل .
دمتم بود

جول قميري
26/05/2012, 07:36 PM
اخوي مشغل
تبي رايي بعه واشر لك موتر غير الباث
سبق اني عانيت منه وكل شي سويته ولا فيه فايده مع ان مشيي راكد ولا اجور على الموتر...

والله يكتب لك اللي فيه الخير

anantaleb
26/05/2012, 08:05 PM
شف راس المكينة اذا فتحت الديتر عبيه مويه و شغل السيارة و شوف فيه فقاعات هواء تطلع مع الموية و لا لا و الموية تطلع برا الديتر لما تشغل السيارة لمدة عشر دقايق اذا كان كذا معناته راس المكينة

ابغى اسئلك موية الرديتر تنقص ولا لا؟
والموية يوم انك تشغل السيارة تجري جوا الرديتر و لا ضعيفة

ابو حمد 2010
27/05/2012, 02:04 AM
اخوي مشغل
تبي رايي بعه واشر لك موتر غير الباث
سبق اني عانيت منه وكل شي سويته ولا فيه فايده مع ان مشيي راكد ولا اجور على الموتر...

والله يكتب لك اللي فيه الخير

ارجوا المعذرة من صاحب الموضوع مشعل الفضيلي انا عندي مداخلة اخي فرتس قميري وارجوا انك تتقبلها بصدر رحب....

بالنسبة للخراب والبهذلة اي سيارة تخرب مب شرط الباث فندر يهبل براعيه ياخي في واحد هنا بمكشات يشتكي من قير المفخرة وعيب التعشيق وكذلك في ناس تشتكي من تفتفة الفتتك والتاهو واليوكن..

انا عندي قريب مطلع جي اكس ار 2007 على يده من ابو جميل واستعماله حشمة ولا هو راعي بر وعنده موتر ثاني ومخلي الجي اكس ار للسفريات والخطوط ونادرا مايطلع للبر يمكن بالشتوية كلها مايطلع الا مرتين او ثلاث وعوايل تصدق بالله انه وضب القير مرة والحين قام يشكل معاه ويقول احتمال اوضبه وهو لسه ماعدا ال 150 الف كيلو.

السيارة النظيفة ماتتعب صاحبها لكن قد يحصل علل وخرابات ويجون اخوان بنقلا وبكستنا وغيرهم من العمالة يحوسون السيارة لك وهي خرابها بسيط جدا.

نرجع للاخ مشعل الفضيلي

شيك على المويا وهل تنقص وشف الليات حقات التكييف الحار اذا كان ينقص عندك المويا وشيك على تماتيك المروحة ومراوح الاضافية.

مشعل الفضيلي
27/05/2012, 04:02 PM
شف راس المكينة اذا فتحت الديتر عبيه مويه و شغل السيارة و شوف فيه فقاعات هواء تطلع مع الموية و لا لا و الموية تطلع برا الديتر لما تشغل السيارة لمدة عشر دقايق اذا كان كذا معناته راس المكينة

هلا فيك أخوي فرتس قميري اشكر لك مداخلتك
أقول يمكن خرابه بسيط ويزبط .بعدين الباث احسن مافيه خفيف وحق ديره .
بعدين والله انه قليل خاتمه ماجاه هكى الكرف الي يخليه يسوي كذا .
دمت بود
.............

مشعل الفضيلي
27/05/2012, 04:05 PM

هلا فيك أخوي
أنا كنت شاك بالراس لكن وديته لاكثر من ميكانيكي يقولون الراس مافيه شي
والماء عاديه ماتطلع برا
أحيان احصل ماء الرديتر ناقص وبالنسبه للجريان ضعيف

أشكر لك مرورك ودمت بود

مشعل الفضيلي
27/05/2012, 04:11 PM
ارجوا المعذرة من صاحب الموضوع مشعل الفضيلي انا عندي مداخلة اخي فرتس قميري وارجوا انك تتقبلها بصدر رحب....

بالنسبة للخراب والبهذلة اي سيارة تخرب مب شرط الباث فندر يهبل براعيه ياخي في واحد هنا بمكشات يشتكي من قير المفخرة وعيب التعشيق وكذلك في ناس تشتكي من تفتفة الفتتك والتاهو واليوكن..

انا عندي قريب مطلع جي اكس ار 2007 على يده من ابو جميل واستعماله حشمة ولا هو راعي بر وعنده موتر ثاني ومخلي الجي اكس ار للسفريات والخطوط ونادرا مايطلع للبر يمكن بالشتوية كلها مايطلع الا مرتين او ثلاث وعوايل تصدق بالله انه وضب القير مرة والحين قام يشكل معاه ويقول احتمال اوضبه وهو لسه ماعدا ال 150 الف كيلو.

السيارة النظيفة ماتتعب صاحبها لكن قد يحصل علل وخرابات ويجون اخوان بنقلا وبكستنا وغيرهم من العمالة يحوسون السيارة لك وهي خرابها بسيط جدا.

نرجع للاخ مشعل الفضيلي

شيك على المويا وهل تنقص وشف الليات حقات التكييف الحار اذا كان ينقص عندك المويا وشيك على تماتيك المروحة ومراوح الاضافية.
هلا فيك أبوحمد أسعدني تواجدك ومرورك
الماء أحيان ينقص وبالنسبه لتماتيك المروحه جديد والمراوح الاضافيه مافيه الا حقت المكيف شغاله

لكن ياليت توضح لي كيف ليات التكييف الحار .
دمت بود

مشعل الفضيلي
27/05/2012, 04:13 PM
قالي واحد من الشباب شيك ع الكنداسه كامله
نزلت الكنداسه وجوفتها خفت الحراره بشكل بسيط

mekshaat
27/05/2012, 07:37 PM
اذا أنت موجود بالرياض أرسل لي رقمك هلى الخاص برسلك لواحد وبيحل
مشكلتك باذن الله.

مافيه نك
28/05/2012, 04:48 AM
اهلين مشعل

انا مدري كم الموديل عندك

بس تأكد من طرمبه المويه (75% هي السبب ) .... ثم تاكد من بلوف الحراره ( طبعا يجي بلفين حراره )

والميكانيكي الفالح اللي يقول الراس سليم وما عرف المشكله لو يفتح له محل سباكه اصرف

يتونسون علينا ههههههههه

مجرد رح رأي لا اكثر

تحياتي

مشعل الفضيلي
29/05/2012, 11:52 AM
السلام عليكم
أخوي مكشات مساء الخير
أنا مو بالرياض لكن عادي أروح للرياض اذا تنصحني فيه
وبالنسبه لرقم جوالي المنتدى لايسمح بالرسائل الخاصه الا بعد 50 مشاركه
فياليت انت ترسلي رقمك
........................................
هلا أخوي مافيه نك
موديله 2005 وبالنسبه لبلف الحراره مغيره 4 مرات

دمتم بود

Dr.drb
29/05/2012, 07:33 PM
اخوي مشعل .. الطبيعي ان ان حرارة الباث على الربع (الخط الثاني) او على الثلث (فوق الخط الثاني بشرطتين)

لكن ابغى اسألك:

اولاً : انت يوم غيرت الراديتر و حطيت فيه مويه هل نسّمت الهواء الي في المكينه ؟ (مكان التنسيم خلف المكينه جهت القزاز الامامي ) لأن عدم التنسيم سبب رئيسي في ارتفاع الحراره

ثانياً : الى وين توصل الحراره عندك؟

ثالثاً : قير موترك عادي والا تماتيك؟

اتمنى انك تجيب عن اسئلتي عشان اقدر اساعدك .. لي عوده

وجعين
30/05/2012, 06:55 AM
ماودي اضيق صدرك بس ابقولك هذا واحد من الشباب معه 2005 باث نفس الحكايه بشتاء خذ رجل قصدي موتر بصيف القاه بلورشات والسبب الحراره الرجال غير اديتر وتماتيك مروحه وفك البلف ورجع البلف مافيه فايده يحكم عليه الموتر يمشي 120 الى140 اذا اسرع قامت الحراره اخر شي زهق منه وباعه

جي اكس ار2000
02/06/2012, 11:42 AM
اي باث توماتيك يسخن خاصة مع البر لان القير اقوى من المكينه ولاديتر صغير وحدتثت مع شخصيا 2004

على رمشي تمشي
02/06/2012, 12:02 PM
مواضيع تستفيد منها http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=139188

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=286666

هيبه ملك
02/06/2012, 02:31 PM
يا إخوان كل واحد يفتي على كيفه الي متأكد من المشكله او لا يوهق الرجال اخوي الغالي لاتصدق كل ما ينقال عن الباث أنا عندي واحد قير تماتيك مايعرف الحرارة أبدا ما شاء الله
شيك والله اعلم على الطرنبه الماء وان شاء الله تنحل مشكلت الحرارة