المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اراي يشباب

راعي المقرات
28/05/2012, 12:56 PM
السلام عليكم ورحمته وبركاته:
ياشباب انا رجال راعي خالي يعني رعي جالد وطراد ومحلت عصره وبي اشوركم اي المواتر ازين هل الجي اكس 97 اوالجيوب الربع تكفوان اري لا هنتم لان من شاور ماخاب خص الي مثلكم وشرواكم ولكم جزيل الشكر:confused::confused::confused::confused::conf used::confused:

asheqalreem
28/05/2012, 01:00 PM
اش قاعد تقوول انت

فهمتو شي ياشباب

راعي المقرات
28/05/2012, 01:09 PM
ياخوي اي ازين الجي اكس ولا الربع وشكرا

ساهر حايل
28/05/2012, 01:17 PM
هلا اخووووووووووووووووووي الربع اطيب واخف ويطرب بس الجي اكس اوسع فقط هذي ميزته ..

والله يوفقك ..

اسيرالصمت
28/05/2012, 01:41 PM
الله يعطيك العافيه كلهم طيبات وزينات
الجي اكس
واسع ياخذك انت واخوياك تانكيين مكيف مركزي يشيل اغراضك كامله عزبت شايك وقهوتك عزبت طبخك ماء يكفيك وفراشك وكل شي وسيع
ومريح في الطرد في الصحراء تسوق وانت متراخي
اما الربع فهو فيد طلعة يوم واحد او يومين ولايصلح الى اكثر من اثنين الى في حاله وحده اذا كان معاكم سياره تشيل اعزب غيركم
ولا شك انه اقوا في العزم يدخل دخلات ضيقه وخطيره
السواقه يبي واحد حريص ومنتبه وشاد اعصابه على طول السلبيات الي اشوفها فيه
ضيق المكان تانكي واحد تشيل افراشك وفراش خويك تلاقي وصلو السقف
اتمنى اني افتك لو بشي قليل

شمساوي
28/05/2012, 02:38 PM
أكيد الربع و الدليل أهل تبوك مايقنصون الى على الربع في الحره والجبال وانا جربة معهم ايام الدوام في تبوك قبل انقل

راعي المقرات
29/05/2012, 12:37 AM
شمساوي اسير الصمت ساهر حايل الله يبيض وجهكم علي اردود الحلوه الله يرحم ولديكم

اسيرالصمت
29/05/2012, 03:59 AM
فالك الجنه ياحبيبي ابي اعلمك ابشي الحين الصيد نادر غزلان مافيه ارانب نادره وكذا والمقناص الي بل جبال ولوعره مثل الوبر هاذا اقناصته في نسره وتروحله مشي واذا انك ناوي جميع اجيب تايوته حلوه وقويه وصباره وسعرها فيها 97حلو خصوصن انه دفرنس من قدام ومن ورا وقوي وصالون وخفيف ويشيل الشله ويشيل العيله والربع زين في الدخلات الضيقه ولاكن ثق تمامً كلها ترجع على السواق الربع على فكره ماتهنا بشرب البارد وانت تسوقه بصحراء ولاتقدر تقنص اربع ايام الحالك مثل ال97يعني ضيق وعلى العموم الوضع عادي تقدر اتجرب هاذا وتجرب هاذا تقبل تحياتي وياليت تقولي كم مديل الربع الي تبيه

راعي المقرات
30/05/2012, 02:28 PM
حبيبي اسيرالصمت انا قاني الربع 2006 بس ياخوي اخاف ان الجي اكس ما يشفي غليلي مثل الربع وانا عفشي واجد وايامي الي اجلسها ووووووووووووووجد بالخلا

اسيرالصمت
31/05/2012, 12:01 AM
والله يابن الحلال مدري والله يكتبلك الي فيه خير بس انشاءلله انه يعجبك الجي اكس ويطيب خاطرك

هاوي بندق
31/05/2012, 02:09 AM
اخوي عليك بالربع
ماشالله
واحد من الربع معه ربع موديله 2004 مركب له كفرات بالون
ماشالله بالخلا عز الله انه يطرب
لاكن ضيق كانك راعي عزب والعلوم الطيبه ذي منب شايل احد معك الى واحد بس
ضيق لاكن يبي يطربك بالخلا وعليك بالبالون كفرات

راعي المقرات
31/05/2012, 03:42 AM
بيض الله وجه كل من شاركني اري وياليت من مزيد عشان الواحد يقتنع وماخاب من شاور مثلكم وشرواكم