تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب حافظة قــــــــــوت 60 لتر

mkshate
01/06/2012, 05:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مطلوب حافضة قوت بحالة ممتازة لا يوجد فيها عيوب او شي طبعا مقاسها 60 لتر وان مالقينا الله يعيننا على اللي في السوق حاليا :D:D
وشكراا للجميع

mkshate
05/06/2012, 01:09 AM
يااخوان ماحد عندة منا ولا منا تراني مستعجل شوي مافيه محلات في الرياض القاها عندهم لاني رحت الحراج مالقيت شي هل فيه محل معين في الحراج ولا غيرة القى مطلوبي عندة ياليت تفيدوني في اقرب وقت وعلى العموم شكراا جزيلا

تلاقيط
05/06/2012, 06:33 AM
الله يرزقك مطلوبك بكل يسر وسهوله

سعد القاسم
05/06/2012, 07:23 AM
موجود عندي قوت القديمه حمرا بس وانا اخوك مانيب متأكد من مقاسها ولكنها كبيره ولا هيب كبيره مره
الوكاد ياقربها للثلاجه الاربيعين لتر ويكو والله اعلم

ملبسها تنزاني مفصلها تفصيل خاص على مقاساتها

واذا ماستخمتها حطيتها بالمستودع

وايضا معها قوالب ايس بلو مادة الثلج الازرق الي من ساكو يجيلها 8 حبات كبار ماعليها تدخلها الفريزر قبل الرحله بسبع ساعات تصير حصاة وذبها بالقوت ولا ثلج ولا غيره بالشتا كانت تجلس معي 3 ايام ويبقى منهن ثلاث او ثنتين بهن ثلج والباقي مايع بس بارد جدا

واذا بغيت الصور صورتهن لك او ان كانك بالرياض حياك الله ماسبق وعرضتهن قبل كذا لان مالي حاجه ببيعتاها وشفت طلبك قلت ادلي بدلوي وحياك الله باي وقت

دعيدع 77
05/06/2012, 07:25 AM
ارجوا ارسال رقمك بالخاص عاجلا
اخبر لك وحده

mkshate
05/06/2012, 08:05 AM
موجود عندي قوت القديمه حمرا بس وانا اخوك مانيب متأكد من مقاسها ولكنها كبيره ولا هيب كبيره مره

ياليت تشوف كم مقاسها وترد لي وبيض الله وجهك على العموم

[QUOTE=حريب القوم;8451230]ارجوا ارسال رقمك بالخاص عاجلا
اخبر لك وحده

مااقدر اراسلك على الخاص لان مشاركاتي ماتسمح ياليت ترسل لي رقمك على الخاص وشكراا

دعيدع 77
05/06/2012, 08:33 AM
الحال من بعضة
مقدر أراسلك بعد

سرهيد
05/06/2012, 09:49 AM
السلام عليكم

هذا موضوع لاخوي مكشاتيات قد يفيدك

للبيع حافظات GOTT الامريكيه اشكال .. احجام .. الوان .. طب وتخير (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=509532)

موفق اخي الكريم

mkshate
06/06/2012, 01:43 AM
السلام عليكم

هذا موضوع لاخوي مكشاتيات قد يفيدك

للبيع حافظات GOTT الامريكيه اشكال .. احجام .. الوان .. طب وتخير (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=509532)

موفق اخي الكريم

اهلا وسهلا اخوي سرهيد انا طالب حجم 60 لتر والرجال ماعندة الحجم اللي ابيه وشكراا وبيض الله وجهك على كل حال ولو تعرف لي محل في الرياض بالاخص في الحراج ممكن القى عندة ياليت تقولي وشكراا مرة اخرى

K.S.A.A
06/06/2012, 10:37 AM
طيب ياأخوي mkshate ترى الأمور سهله وأنا أخوك .

نزل رقمك ع العام وتواصل مع الشباب أفضل من المنتدى ,

والله لايهينك دور لي معك وحده مقاس 60 .

وأن كان صرفت النظر عن سلعة أخواننا اللي فوق
رد لي خبر الله يجزاك خير
لاني لي نظر ولكن أنت لك الأفضليه قبل والله يرزقنا وياك .

سرهيد
07/06/2012, 02:13 PM
اهلا وسهلا اخوي سرهيد انا طالب حجم 60 لتر والرجال ماعندة الحجم اللي ابيه وشكراا وبيض الله وجهك على كل حال ولو تعرف لي محل في الرياض بالاخص في الحراج ممكن القى عندة ياليت تقولي وشكراا مرة اخرى

هلا بك اخوي الكريم

ابشر بسعدك اخوي الكريم

على العموم ان كنت من الرياض وقريب من حراج ابن قاسم اللي في الدائري الجنوبي بتلقى طلبك بس تبي لها متابعة شبه يومية وخاصة يومي الثلاثاء والاربعاء وخاصة ما بين المغرب والعشاء ...

تحياتي لك

mkshate
10/06/2012, 04:57 AM
جزاك الله خير اخي سرهيد وبدورها في المكان اللي قلت وانا من الرياض عموما وبيض الله وجهك وماقصرت وشكراا

ابو ريتال
10/06/2012, 01:15 PM
اخوي شف الاخ منزل موضوع قوت وكولمان

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=510294

الله ييسر لك مطلوبك