المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يملك رخصة صيد ارجوا الدخول للاهميه ...

هااويك
04/06/2012, 04:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

اخواني مسيتم بالخير واصبحتم بالخير وبارك الله فيكم ....

عندي مشكله باستخراج رخصة صيد وعلما اني اريد ان ابحث عن الرزق داخل البحر ..علما باني
عاطل لا وظيفه ولا شي .. وانا صياد على شواطي وقررت استخراج رخصة صيد وراجعت مكتب الثروه السمكيه بالجبيل وقدرت على الشروط المطلوبه الا شرط واحد ما قدرت عليه..اللي هو كفالة شخص يملك رخصة صيد ...؟ يعني اللي عنده رخصة صيد يحضر معي الى مكتب الثروه السمكيه بالجبيل ويسجل لي كفاله وبعدها استخرج الرخصه .... وانا ماني فاهم ما فايدة الكفاله برخصة الصيد..؟واذ اللي بيكفلني بمبلغ يرسل المبلغ على الخاص مع رقم الجوال ...؟

اخواني ما الفايده ان صياد معه رخصة صيد يكفلني لكي استخرج رخصة صيد ...؟ اجوا الاجابه لاهل الخبره ..

هااويك
04/06/2012, 04:30 AM
هي كفاله او يسجلني عنده عامل صيد وبعدها اكمل الاجرئات ..

accentkool
04/06/2012, 05:14 AM
هاذهم اشوي شروطهم صعبة وتطول على ماتاخذها وان شاء الله تحصل الكفيل الزين

هااويك
04/06/2012, 07:00 AM
>>>>>>>>>??

ra3ibox
04/06/2012, 08:32 AM
والله تعبت وانا احاول اطلع هالرخصة وللأسف لا بكفالة ولا بدون احد لقى لي جواب والموضوع مقفل من الثروة السمكية و حرس الحدود من زمان
ويا ريت تساعدني بكيفية التقديم و في وين وان شاء الله ربي يوفقك وتلاقي الكفيل اللي يسرك ولو انه لو عندنا كفيل كان طلعنا نصيد معاه بس ما نقول الا كل التوفيق للجميع

هااويك
04/06/2012, 10:16 AM
حياك اخوي ...... انا سمعت من ناس كثير ان استخراج الرخصه صعبه وموقفه وتباع الرخصه فوق 50 الف ريال والخ..... بس اقول لك طنش كلامهم وروح بنفسك واستفسر .. انا جيتهم واستفسرت وقال لي المسؤل عن الرخص ..انها ليست موقفه وتقدر تستخرجها ..بعد تطبيق الشروط المطلوبه ....
1- حضور المتقدم على الرخصه شخصيا...
2-ان تكون المهنه متسبب ...
3-شهادة سباحه (من نادي رياضي ..او مشهد من حرس الحدود.)
4_احضار صوره من كرت العائله او بطاقة وطنيه ..مع الاصل للمطابقه ..
5_احضار صورتين شخصيه ..
6_كفيل او يكفلك انك عامل صيد .بوجود رخصة صيد مع الكافل ..مو كذا مكتوب بس المقصد كذا لاني لا اذكر شنو المكتوب بالضبط المهم فهمة الشرط السادس 6 .....
7- ملف علاق ..

وبالاخير اخووواني ارجوووووووووووا من يعرف شخص لديه رخصة صيد وله اتعابه والله تعبت من الصيد على الشاطي اللي ما اصيد الا عزكم الله جواتي واكياس وزرع وسرويل ..والخ...

قلب_بحار
04/06/2012, 11:01 AM
اسال الله يعينك وتحصل الكفيل وييسر لك امرك

هااويك
05/06/2012, 06:22 AM
حياك قلب بحار .. ويعين الجميع ...............

وين الصيااادين ................؟