المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (التركي والباترول)

بو حجل
04/06/2012, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

اخوانى اعضاء ومشرفين مكشات اسعد الله اوقاتكم بكل خير موضوعى اليوم خاص لأهالي

مدينة الريــاض ومحافضاتها وبعض المدن القريبة .

لكل من يمتلك سيارة (باترول) اود ان اسمع رائية فى ورشة متخصصة لصيانة الباترول

الا وهي ورشة التركي(ابوصالح) لم اطرح الموضوع الا بعد ماشفت التغير من عدم

اهتمام الورشة فى زبائنها وومتلكاتهم والتقصير الملحوظ والاخطاء الواضحة والبداء

فى التقصير والاهمال وارتفاع الاسعار ...

المشكلة انى من اوائل الزباين عنده يعنى من اول شهرين فتح الورشة بدون مبالغه :confused:

ولا تربطني فيه اي صداقة او قرابة اللهم انى زبون اسعى للسعودي كل خير واجيب مواتر كل اخوياي

الرجاء منكم ياأخوان لااريد تهكم او سب على اخونا (محمد )صاحب الورشة

وياليت اذا احد يمون يمون علية او يقرب له يوصل له الموضوع

ياليته يراجع امورة قبل لايخسر جمهورة:good2:

ابي اسوى استفتاء وشلون

فايروخ80
04/06/2012, 03:32 PM
والله الزبون اذا مالقي الاهتمام
والتعامل الزين ماعاد يرجع للورشه
اللي يعرفه ينصحه

الفلاني فلان
05/06/2012, 12:55 AM
الاسعار سمعتها عنده غاليه وانا ماجيته كنت مفكر بس مني سمعت انه يسوي بدبل الورشات

قناص خلاوي
05/06/2012, 01:21 AM
انا من اللي معاملين ابو صالح من زمان
من ايام ورشته الاولى قبل يفتح الثانية جنبها

ولا شفت من شغله الا كل خير
ولا عمري رجعت له بنفس المشكلة مرتين الشاهد الله
آخر مرة رحت له قبل أيام علشان اغير الفحمات
لكنه ماغيرها قال باقي فيها عمر وصنفرتها والحين تمام
لو غيره كان غيرها اسرع له واسهل واريح ..

اما بالنسبة للأسعار فاذا كان فيها زيادة عن غيره بالنسبة لي مامن خلاف
أهم شي اصلح ولا ارجع بنفس المشكلة زي بعض الورش
واذا دخلت عنده السيارة أضمن بإذن الله إنها بيد رجال أمين ومنصح ..
ماراح ينقص منها قطع او يسرق منها شي ..

وهالكلام اللي كتبته عن تجربه واقتناع
لا تربطني بالرجال لا قرابة ولا رحم
ولا داخل جيبي ريال واحد من ورشته

سطاام
05/06/2012, 08:54 AM
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاته
يارجااال اسعارهم نـــــــاار
اجــل :ديلكو :الكتروني بيجيبه ويركبه لواحد من الاعضاء معنا في المنتدى بثلاثه الاف ؟؟
مع ان الديلكو مايكلف اقل من نص الملبغ الي هو قآآلـه
قعدو يتخبطون في الاسعار الي ان وصلــوو
هذه الاسعاار المبآلغ فيهآآآ
بالنسبه لي انا خسرني كـ زبون لـه من اسبوعين
وشكـــــررا على طرح هالموضوع المهم لــتنبـه الاعضااء : من الاستغـلال

لاتكب البيالة
05/06/2012, 04:37 PM
شغل ممتاز وخبرة كبيرة
لكن اسعار مبالغ فيها احياننا يشتغل باشياء ياخذ اكثر من دبل الورش الثانية
لذا الافضل الشغلات المعقدو واللي ماهي واضحه وهو يعرف له نروح له والسعر الشكوى لله
اما شغلات ما تستاهل من تغيير فحمات او شد رمان هذا اقرب ورشة

بو حجل
05/06/2012, 06:56 PM
والله الزبون اذا مالقي الاهتمام
والتعامل الزين ماعاد يرجع للورشه
اللي يعرفه ينصحه

كلامك صحيح وبيض الله وجهك

بو حجل
05/06/2012, 07:04 PM
الاسعار سمعتها عنده غاليه وانا ماجيته كنت مفكر بس مني سمعت انه يسوي بدبل الورشات

عفوا اخي مع احترامي لك

لااريد نقل الكلام او سمعت
واعتذر منك وشاكر لك المشاركة

بو حجل
05/06/2012, 07:34 PM
انا من اللي معاملين ابو صالح من زمان

من ايام ورشته الاولى قبل يفتح الثانية جنبها
1_ وانا كذلك من يوم كان يلبس الفرهول ويشتغل هو بيدة
ولا شفت من شغله الا كل خير
ولا عمري رجعت له بنفس المشكلة مرتين الشاهد الله
2_ان اشهد له بدقت العمل
آخر مرة رحت له قبل أيام علشان اغير الفحمات
لكنه ماغيرها قال باقي فيها عمر وصنفرتها والحين تمام
لو غيره كان غيرها اسرع له واسهل واريح ..
3_لاتعليق :good:
اما بالنسبة للأسعار فاذا كان فيها زيادة عن غيره بالنسبة لي مامن خلاف
أهم شي اصلح ولا ارجع بنفس المشكلة زي بعض الورش
4_لا اوفقك الرأي السعرمن اكبر اهتمامات الزبون
واذا دخلت عنده السيارة أضمن بإذن الله إنها بيد رجال أمين ومنصح ..
ماراح ينقص منها قطع او يسرق منها شي ..

5_حشى لله ومحشوم اخونا ابو صالح من ماذكرت لم اكن اقصد السرقة
او النـقص

وهالكلام اللي كتبته عن تجربه واقتناع
لا تربطني بالرجال لا قرابة ولا رحم
ولا داخل جيبي ريال واحد من ورشته

تعقيب/ انا قلت عدم الاهتمام فى زبائنه و ممتلكاتهم
الموقف التالي يبرر كلامي

ارسلت احد اصحابي الى الورشة واستقبلو السيارة وابلغهم

بالأعطال الموجودة لدية واتفق معهم على الأصلاح وبعدها طلب يوم محدد لأستلام السيارة وقالو له سوف نتصل عليك وجلس صاحبنا مايقارب (3) أيام ولم يتصل علية احد وكلم على الورشة ولا من مجيب اتصل على وطلب منى المراجعه للسيارتة بحكم انه خارج الرياض رحت للورشة :(

1_ السيارة واقفة خارج الورشة

2_لم تعمل لها صيانة

3_لم توفر لها قطع الغيار

4_ بعد التنبية للسيارة قال لي احدهم (بدون تحديد أسم)

(لماذا لم تبلغنا انه من طرفك) :eek:
وبعدها السيارة لم تتم صيانتها بالوجة الكامل والمطلوب
ولم اذكر هذا الموقف الا بعد ماتكرر مع اخوياي
ارجع واكلم واوصيه :no2:

لاأعلم هل لنا نحن القدامى معاملة خاصة

والجديدين على الورشة معاملة اخرى

السومر
06/06/2012, 01:48 AM
انا ارسلت له سياره من خارج الرياض

المفروض ما تجلس عنده اكثر من يومين . والله انها جلست عنده اكثر من شهر ونص

لدرجة اني عرضتها للبيع وهي في الورشه وأي زبون يدق علي اقوله شفها في ورشة التركي

يرجع يدق علي يقول هذا شكله تشليح ماهو مستخدم مفكفك ومركون في الطرف

و أدق عليه ما يرد . وفي النهايه دفعت حدود 5000 ريال

وطلتعه وبعته واللي اخذ السياره اخذ الفواتير معه وصار يشيك على السياره ويقول بعض فواتير التصليح

ما تغير فيها شي . وعلى ذمته

خبايا انسان
06/06/2012, 09:51 AM
فعلا كثيرين من التجار او اصحاب الورش او غيره ,, هدفهم الجشع ولا يراعون الزبون ,, ع الاقل ورشه ابو صالح صح ان سعره غالي وان العمال يلفون ويدورون , بس تعاملهم جيد وممتاز ,,

نفسي تجربون وتروحون تشليح الرسلاني ,, وتشوفون كيف تعامل الاخ حمد مع الزبائن , جدا سيئ , لدرجه اذا قمت تكاسره يقولك تبي القطعه ولا رح دور غيري ماني فاضي لك عندي الاهم منك !!!!!!!!!! لدرجه حتى الهندي سراج قام ينفخ ريشه على الزباين ويرادد عليهم ونفسه في خشمه !!!! << ويشهد الله علي والله خير الشاهدين ,

وبل نجد
06/06/2012, 01:36 PM
فعلا كثيرين من التجار او اصحاب الورش او غيره ,, هدفهم الجشع ولا يراعون الزبون ,, ع الاقل ورشه ابو صالح صح ان سعره غالي وان العمال يلفون ويدورون , بس تعاملهم جيد وممتاز ,,

نفسي تجربون وتروحون تشليح الرسلاني ,, وتشوفون كيف تعامل الاخ حمد مع الزبائن , جدا سيئ , لدرجه اذا قمت تكاسره يقولك تبي القطعه ولا رح دور غيري ماني فاضي لك عندي الاهم منك !!!!!!!!!! لدرجه حتى الهندي سراج قام ينفخ ريشه على الزباين ويرادد عليهم ونفسه في خشمه !!!! << ويشهد الله علي والله خير الشاهدين ,

اخي الكريم انا اوافقك الراي ف تشليح الرسلاني
دايم الهندي والسعودي نفسه ف طرف خشمه ولا يبغاك تكاسره ولاشي واذا تناقشت معه قالك تبيها بذا السعر ولا خلها ،،،
اللله يرحم السوداني اللي كان عنده كان سمح وتعامله نوعا ما جيد
اما سراج فهذا يعاملك ع انه يملك تشليح الحاير كله ومن زين الطبايع احيانا اشتري من عنده ولا يفك القطعه هوو اروح انا وافكها

ابو ساره 999
06/06/2012, 01:45 PM
التركي كثرت الملاحظات عليه بالفتره الاخيره عسى الله يصلح حاله اتمنى ينبه لها الشي غير كذا نرجو ذكر الورش اللي فيها سعوديين او اجانب وتعاملهم جيد الناس ترا وعت الحين موب معناته انه سعودي ماروح الا له الذمه والتعامل والدين ليست حصرا على السعودي

fiasl
06/06/2012, 01:59 PM
والله يا شباب انا صارلي معهم موقف

كان موتري فيه مشكله المهم جيتهم اول مره العصر وجلس حدود الساعه ولا فيه احد معبرني وشوي يجي السوداني و اشرحه المشكله قال تعال بكره وروح وارجع من بكره ونفسه الكلام قال تعال بكره الصباح وجيهم صباح الخميس قال اليوم عندنا زحمه خلي الموتر عندنا عشان يوم السبت يجي ابوصالح يشوف المشكله طيب ياخي انت المهندس ومشرف الورشه قولي وش المشكله ولا تجلس تسحب فيني اسبوع واخر شي اجي يوم السبت المغرب والله الموتر على وقفته وتهاوش مع الورشه واطلع بصراحه الوضع تغير مو مثل اول ,,,,,,

escape_man
06/06/2012, 02:09 PM
جربت ورش بالاحساء وبالكويت وتشاليح .. دريت ان ربيعنا الي بالرياض و فرحانين بهم للاسف ماهم بذيك الاحترافية بالعمل او حسن التعامل مع الزبون.

تسليك ظفيرة فورد ولا اخس من الفورد بالاحساء بـ 250 ريال

والسالفه تطول والقصص واجد ..

yusr
06/06/2012, 02:09 PM
انا من واقع تجربه شخصيه مع الورشه وليس الشخص مريت عليهم قبل شهر وتوبه اعيدها لا يوجد إهتمام نهائيآ تقعد تطارد ورا هاك السوداني كانك تشحثه لبن وهو رافع خشمه بالأخير نسم لي زيت الفرامل وقال خلاص طبعا من 9 الصباح الى حول المغرب وانا مسنتر عندهم ويوم اجرب السياره ماتغير فيها شي ويقول الحساب 500 على ويش تاخذ 500 لعب عيني عينك
اما ابو صالح بسلامته نسمع به ولا شفناه

خبايا انسان
06/06/2012, 03:27 PM
اخي الكريم انا اوافقك الراي ف تشليح الرسلاني
دايم الهندي والسعودي نفسه ف طرف خشمه ولا يبغاك تكاسره ولاشي واذا تناقشت معه قالك تبيها بذا السعر ولا خلها ،،،
اللله يرحم السوداني اللي كان عنده كان سمح وتعامله نوعا ما جيد
اما سراج فهذا يعاملك ع انه يملك تشليح الحاير كله ومن زين الطبايع احيانا اشتري من عنده ولا يفك القطعه هوو اروح انا وافكها

ياسلام عليك , صدقت

خبايا انسان
06/06/2012, 03:30 PM
يعني الكل اجمع على سوء ورشة ابو صالح .. اما الرسلاني الي فاقعن قلبي قدنا منتهين من موضوعه ,, حسبنا الله ونعم الوكيل ,, ياليت يثبت الموضوع

ودّان
06/06/2012, 03:49 PM
السلام عليكم جميعا
قد زرت الورشه يوما ورأيت باترول بيركبون عليه كعكات حسب طلب الزبون وعند وصول القطعه من قبل محل قطع الغيار المتعاملين معه وقعت الكعكه من العامل المهندس شكله هندي او بنقالي وانكسرمنها جزء
اظن انه مؤثر هذا الكسر وقام بتركيبها امامي فقلت ليش كذا وصاحب السياره غير متواجد فقال مافي مشكل صديق:eek:
وابوصالح غير متواجد ايضا .....

اما في حضور ابوصالح فالكل يعمل بشكل ممتاز وابوصالح رجل من خيرة الرجال لكن انشغاله عن الورشه قد يفقده النجاح السابق له

ابوكشتات
06/06/2012, 04:05 PM
المشكله ان ربعنا اذا انتعش وكثر رزقه قام يهمل الحلال اهم شي كيف اربح وخدمة الزمون مايحطها بالأعتبار

خبايا انسان
06/06/2012, 07:37 PM
استغرب أنا من بعض الاعضاء يدافعون عن ابو صالح ؟؟؟ إحنا ما نذم الرجال او نحاربه ! إحنا نبيه ينتبه لورشته ويتتبع لزبائنه الي صاروا ضحية عماله وإاخطائهم وغشهم ،، فان كان لا يعلم بما يجري فإنها مصيبه ، وان كان يعلم فإنها المصيبة الكبرى

وكما قال رسولنا الكريم اللهم صلي وسلم عليه ( كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته ) يعني الرجال مسؤول عن اي غش او مشكله لم يتم إتقان إصلاحها بسيارات الزبائن ... والله اعلم

بو حجل
06/06/2012, 07:43 PM
انا ارسلت له سياره من خارج الرياض

المفروض ما تجلس عنده اكثر من يومين . والله انها جلست عنده اكثر من شهر ونص

لدرجة اني عرضتها للبيع وهي في الورشه وأي زبون يدق علي اقوله شفها في ورشة التركي

يرجع يدق علي يقول هذا شكله تشليح ماهو مستخدم مفكفك ومركون في الطرف

و أدق عليه ما يرد . وفي النهايه دفعت حدود 5000 ريال

وطلتعه وبعته واللي اخذ السياره اخذ الفواتير معه وصار يشيك على السياره ويقول بعض فواتير التصليح

ما تغير فيها شي . وعلى ذمته

عفوا الخطاء منك ياأخي المفروض تتابعهم او توكل من ينوب عنك

ولاتزعل مني الواحد مايهمل حلالة

بو حجل
06/06/2012, 07:46 PM

شكرا لمشاركتك ولا نريد ان نتطرق لمواضيع اخرى
هدفنا نصح صاحب الورشة لأنة يعتبر اخ لنا

بو حجل
06/06/2012, 07:47 PM
التركي كثرت الملاحظات عليه بالفتره الاخيره عسى الله يصلح حاله اتمنى ينبه لها الشي غير كذا نرجو ذكر الورش اللي فيها سعوديين او اجانب وتعاملهم جيد الناس ترا وعت الحين موب معناته انه سعودي ماروح الا له الذمه والتعامل والدين ليست حصرا على السعودي

اشكر لك مشاركتك :)

بو حجل
06/06/2012, 07:50 PM
والله يا شباب انا صارلي معهم موقف

كان موتري فيه مشكله المهم جيتهم اول مره العصر وجلس حدود الساعه ولا فيه احد معبرني وشوي يجي السوداني و اشرحه المشكله قال تعال بكره وروح وارجع من بكره ونفسه الكلام قال تعال بكره الصباح وجيهم صباح الخميس قال اليوم عندنا زحمه خلي الموتر عندنا عشان يوم السبت يجي ابوصالح يشوف المشكله طيب ياخي انت المهندس ومشرف الورشه قولي وش المشكله ولا تجلس تسحب فيني اسبوع واخر شي اجي يوم السبت المغرب والله الموتر على وقفته وتهاوش مع الورشه واطلع بصراحه الوضع تغير مو مثل اول ,,,,,,

لن ابرر للورشة لاكن يمكن جيتهم وقت موسم

بالنسبة لى ماادخل الورشة الا باتصال مسبق وتنسيق
مع محمد(ابوصالح)

بو حجل
06/06/2012, 07:53 PM
انا من واقع تجربه شخصيه مع الورشه وليس الشخص مريت عليهم قبل شهر وتوبه اعيدها لا يوجد إهتمام نهائيآ تقعد تطارد ورا هاك السوداني كانك تشحثه لبن وهو رافع خشمه بالأخير نسم لي زيت الفرامل وقال خلاص طبعا من 9 الصباح الى حول المغرب وانا مسنتر عندهم ويوم اجرب السياره ماتغير فيها شي ويقول الحساب 500 على ويش تاخذ 500 لعب عيني عينك
اما ابو صالح بسلامته نسمع به ولا شفناه

افهم من مشاركتك عدم الاهتمام من الفنيين والمشرفين

وهذا مايحزننى نحن ومالك الباترول:(

بو حجل
06/06/2012, 07:54 PM
يعني الكل اجمع على سوء ورشة ابو صالح .. اما الرسلاني الي فاقعن قلبي قدنا منتهين من موضوعه ,, حسبنا الله ونعم الوكيل ,, ياليت يثبت الموضوع

نعم الاغلبية يجمعون على السوء

ولاكن يبقى الأفضل:mad:

بو حجل
06/06/2012, 07:56 PM
السلام عليكم جميعا

قد زرت الورشه يوما ورأيت باترول بيركبون عليه كعكات حسب طلب الزبون وعند وصول القطعه من قبل محل قطع الغيار المتعاملين معه وقعت الكعكه من العامل المهندس شكله هندي او بنقالي وانكسرمنها جزء
اظن انه مؤثر هذا الكسر وقام بتركيبها امامي فقلت ليش كذا وصاحب السياره غير متواجد فقال مافي مشكل صديق:eek:
وابوصالح غير متواجد ايضا .....

اما في حضور ابوصالح فالكل يعمل بشكل ممتاز وابوصالح رجل من خيرة الرجال لكن انشغاله عن الورشه قد يفقده النجاح السابق له

ملاحضة تذكر :good2:

بو حجل
06/06/2012, 07:57 PM
المشكله ان ربعنا اذا انتعش وكثر رزقه قام يهمل الحلال اهم شي كيف اربح وخدمة الزمون مايحطها بالأعتبار

الله يصلح الحال

بو حجل
06/06/2012, 07:59 PM
استغرب أنا من بعض الاعضاء يدافعون عن ابو صالح ؟؟؟ إحنا ما نذم الرجال او نحاربه ! إحنا نبيه ينتبه لورشته ويتتبع لزبائنه الي صاروا ضحية عماله وإاخطائهم وغشهم ،، فان كان لا يعلم بما يجري فإنها مصيبه ، وان كان يعلم فإنها المصيبة الكبرى

وكما قال رسولنا الكريم اللهم صلي وسلم عليه ( كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته ) يعني الرجال مسؤول عن اي غش او مشكله لم يتم إتقان إصلاحها بسيارات الزبائن ... والله اعلم

اتمنى عدم الاساءة للشخص بعينة نحن نتكلم عن عمل الورشة فقط لاغيرررررررررررررر

خبايا انسان
06/06/2012, 08:04 PM
اتمنى عدم الاساءة للشخص بعينة نحن نتكلم عن عمل الورشة فقط لاغيرررررررررررررر

واتمنى منك قراه مشاركتي بأحرفها الكامله وفهمها بحذافيرها

بو حجل
06/06/2012, 08:07 PM
واتمنى منك قراه مشاركتي بأحرفها الكامله وفهمها بحذافيرها

هلا ومرحبا اخوي

انت تقول استغرب من اللى يدافعون عن ابو صالح

ليتك قلت يدافعون عن (الورشة) الطف واحلى للقراء

خبايا انسان
06/06/2012, 08:17 PM
هلا ومرحبا اخوي

انت تقول استغرب من اللى يدافعون عن ابو صالح

ليتك قلت يدافعون عن (الورشة) الطف واحلى للقراء

وانا مقصدي من كتابه ( ابو صالح ) اقصد الورشة ،، وأكملت بعدها ب ( إحنا مانذم الرجال او نحاربه ) والله الموفق

abo-lma
06/06/2012, 08:48 PM
نعم الاغلبية يجمعون على السوء

ولاكن يبقى الأفضل:mad:

ياليت تفسرلي هالجملة يابوحجل

يعني أسوء السيئين

ابوسدس
08/06/2012, 06:17 PM
السلام عليكم أنا عن نفسي ابوصالح نصوح لكن الفترة الاخيرة صار شغله مهب زي اول جيته اخر مرة لقيت بعض المسامير ماركبت وفي حساس النور العالي والواطي حق نور الطبلون 96 لقيته مفكوك سألت الهندي قالي طيب راح للسيارة اللي بجنبي بيفكه قلتله لا لا تفكه وراعيه مايدري قلت دبر لي من عندك ولا دور لي وين انت حاطه وكم غرض لي متكسر سكت ومن ذاك اليوم ماطبت رجلي ورشته ومرة جيت اباخذ موتري بالليل لقيت كم واحد راكبين فتك ومطلعينه مادري رايحين يجربونه ولا حقتهم الله اعلم اللحين متعامل مع ورشة الخطيب مشاء الله شغله صح اخر مره ركبت عنده كارونة دفرنس شغله مايحتاج مشاء الله :good2: وأرجو اللي يعرف ابوصالح يقوله وش صاير بورشته بالتوفيق للجميع .

بو حجل
08/06/2012, 06:25 PM
ياليت تفسرلي هالجملة يابوحجل

يعني أسوء السيئين

(يبقى الافضل) فى تخصصة للباترول وليس مثل بقية الورش تدخل الدينا ويدخل الفتك فى الورشة ويتعلم فى موترك

كيف اسوء السيئين

يمكن ودك تقول افضل السيئيين

أبو علياء
16/08/2012, 03:28 PM
اولا السلام عليكم ورحمة الله

ورشة ابو صالح متعامل معهم من الورشة الأولي ولا عندهم خلاف بالشغل
وتعاملهم جيد جداً صحيح فيه أخطاء لكن مايقال انهم سيئين
وعن الأسعار أنا اقول شف شغل اليد مقارنتا بالقطع
لا تقولي غالين وانت دافع قطع غيار دبل شغل اليد
كل شي زاد علي اصحاب الورش مصاريف ورواتب وإيجارات
وانت تجئ وتقول ليه غالي تبيه يدفع رواتب من جيبه

وراعي الديلكوا أنا مركبه عند ابو صالح 2500 وعقب ما اشتكيت من التقطيع والبلاتين
ولا قد رجعت بنفس المشكلة الا بمشكلة الكهرب وحله لي العامل

وانا اقول أكيد التعامل مع ابو صالح شخصيا جيد لكن رجل نصوح ولا عنده بك
يقولك الافضل كذا ولا يجين واحد يقول لا مايضر ويخرب كل شي

وبخصوص اللي يقول مقاطعة ترا الله الرازق ومكتوب للرجال رزقه قبل لا ينولد
ولا اتمنى من المنتدئ او صاحب الموضوع يكون فيه تخريب او إفساد لعمل شخص

أبو علياء
16/08/2012, 03:35 PM
تعقيب/ انا قلت عدم الاهتمام فى زبائنه و ممتلكاتهم
الموقف التالي يبرر كلامي

ارسلت احد اصحابي الى الورشة واستقبلو السيارة وابلغهم

بالأعطال الموجودة لدية واتفق معهم على الأصلاح وبعدها طلب يوم محدد لأستلام السيارة وقالو له سوف نتصل عليك وجلس صاحبنا مايقارب (3) أيام ولم يتصل علية احد وكلم على الورشة ولا من مجيب اتصل على وطلب منى المراجعه للسيارتة بحكم انه خارج الرياض رحت للورشة :(

1_ السيارة واقفة خارج الورشة

2_لم تعمل لها صيانة

3_لم توفر لها قطع الغيار

4_ بعد التنبية للسيارة قال لي احدهم (بدون تحديد أسم)

(لماذا لم تبلغنا انه من طرفك) :eek:
وبعدها السيارة لم تتم صيانتها بالوجة الكامل والمطلوب
ولم اذكر هذا الموقف الا بعد ماتكرر مع اخوياي
ارجع واكلم واوصيه :no2:

لاأعلم هل لنا نحن القدامى معاملة خاصة

والجديدين على الورشة معاملة اخرى

أنا أخالفك في هذي النقطة يدق عليهم ولا يردون مؤ معقولة كلامة أنا كذا مره أدق عليهم واحيانا علي اخر الدوام ويردون ،،

لسان الحقيقة
16/08/2012, 05:01 PM
الله يعين لا وكالة صاحية ولا ورش صاحية
صار الواحد لاخربت سيارته يجيه هم وين بيصلحها وهل بتزين والا لا .!!

الأحوذ
16/08/2012, 07:17 PM
كان فيكم خير حطوا راسكم براسه و انصحوا له عن الكلام هذا كله الله يهديكم و يهدينا و المسلمين...

أبو علياء
17/08/2012, 01:31 PM
أنا مع اخوي الأحوذ اذا علي كلامك يا بؤ حجل انك من اوائل الزبائن عنده انصحه وقله وجه بوجه والا عشانه صريح ويقوله لك بالوجه ولا يهمه

اذا كنت ما تقدر تواجهه وتقوله موضوعك اتمنئ انك ما تفتح موضوع وانت ماجربت تكلم الرجال ولا حتي تنصحه

الله يهدي الجميع ،،،

صدق لا قالوا الرازق بالسماء والحساد بالأرض

تنويه ( التناصح لشخص للرقي بعمله افضل من كثرة الكلام دون علم الشخص )
تحياتي

«نجم الخير»
17/08/2012, 02:13 PM
اذا فيه خطأ فيكون من العماله اما الرجال نعرفه من يوم هو يشتغل بالاستراحه قبل الورشات
نصوح وفيه خير

بو حجل
18/08/2012, 07:21 AM
كان فيكم خير حطوا راسكم براسه و انصحوا له عن الكلام هذا كله الله يهديكم و يهدينا و المسلمين...

كلنا فينا خير وانا اخوك وانت فيك الخير وروسنا متساوية لاحد ناظر فوق ولاحد ناظر تحت اتمنى انك فهمت وش اقصد

بو حجل
18/08/2012, 07:31 AM
أنا مع اخوي الأحوذ اذا علي كلامك يا بؤ حجل انك من اوائل الزبائن عنده انصحه وقله وجه بوجه والا عشانه صريح ويقوله لك بالوجه ولا يهمه
ابو علياء واذا قلت لك انة مايطوف الاسبوع او العشر ايام الا وانا قاعد معه وفاتح له الموضوع واكررة علية اكثر من مرررررررة

اذا كنت ما تقدر تواجهه وتقوله موضوعك اتمنئ انك ما تفتح موضوع وانت ماجربت تكلم الرجال ولا حتي تنصحه

الله يهدي الجميع ،،،

صدق لا قالوا الرازق بالسماء والحساد بالأرض
استغفر الله العظيم
تنويه ( التناصح لشخص للرقي بعمله افضل من كثرة الكلام دون علم الشخص )
تحياتي

يوجد لدية علم بالموضوع كامل ومن المتابعين له بعد الاتفاق بطرح المشكلة لان الورشة بدات تتراجع بالشكل الملحوظ وتم الترتيب لنقاط مهمة معه ولو ماتهمنى مصلحة اخى محمد ماسوينا استنتاج لبعض ردود الاعضاء وواضح انك من الغيورين على ابناء الوطن:good2:

الأحوذ
18/08/2012, 09:07 AM
أدري أن فيكم خير ، و هل كل من أراد الخير أصابه و الله الموفق و الهادي لا إله إلا هو ، للعلم و الله إني ما أعرف الشخص المقصود و الورشه المقصودة و لكن لا أحب هذه الطريقة في كل الأمور...