المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال على الفايروخ 80

mdeekcoco1
04/06/2012, 10:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وباركته
عندي بعض الاسئلة لو ممكن ان تجاوب عاى اسئلة بارك الله فيكم
السؤال الاول :عند شراء للهوائية سئلة وبحت عن افضل النوعية يعني عميلة وقوية وصمت على فايروخ 80
لكن شراء في المحلات البيع يقول لي في مودلين قديم وجديد واغلبه يقول لي ادا تريد فايروخ 80 خد الموديل الاول افضل والبعض المحلات قولة لهم هدا الكلام قال هل المانيا تصنع حاجة لا تنفع فحرت فاخدة الموديل التاني فاريد رايكم فيه .
السؤال التاني ركبه دربيل عليه و100% لكن عند ظرب مره يصيب ومره لا وعندم سئلة قالوا لي ان الدربيل على حسب وزنته ادا وزنته على عشرين متر فيكون الهدف 20م 100% وادا اكتر من 20 م يجب ان ترفع اشارة الزايد+ فوق قليل وبعكس عند القرب ادا كان هدا الكلام صحيح فكيف بي ان اعرف مسافة الهداف هل تريد فوق او تحت ... قصه الدربيل
السؤال الثالت هل الفرض والشعيره نفس قصة الدربيل او تضرب كل المسافات على حسب الوزنة يعني لوعدلة على المنتصف يضرب 10 او 30 او اكتر بنفس الوزنة على النصف
ادا الشعيرة افضل من الدربيل في الدقة الهدف انصحوني كي افك الدربيل وابيعه لانه مازل جديد
وارجوا المعدرة على طول الاسئلة وسامحنوا لاني والله حيرت بين الاراء
وجزاكم الله كل الخير

قناص الأشهب
05/06/2012, 12:29 AM
حياك الله ياللي أسمك ماعرفت أقراة
على العموم سالفة الدربيل على الهوائية أنا من الناس اللي ما دخلت مزاجي ولا أقتنع فيها
على العموم كل شئ قديم أفضل من الجديد خاصة في مجال الهوائيات
والي عندك طيبة ولا عليها خلاف يعيب الهوائيات الجديدة أختلاف الرمي بعد كم رمية
ودواها بسيط عندك مسمارين في الخشيبة من الأمام يعني تحت النيشان الخلفي مافي غيرهم يجي واحد من اليمين وواحد من اليسار
حاول في كل طلعه أنك تشدهم وذا شفت في الطلعه الثانية انه مشدود خلة لاتكسرة من كثر الشد جرب طريقتي وبأذن الله الرمي يسير موزون على وزنية واحدة أما المسافت فأكيد تختلف من مسافة ألى مسافه يعني أنت حاول تعرف كم المسافة اللي ترمي فيها
أذا قلنا تقريبا 40 متر سويلك هدف على متوسطها يعني عشرين متر وأوزن السلاح علية وذا جيت ترمي أثر من العشرين متر أرفع شوي بس يعني ترى الزيادة بسيطه جدا ومع التجربة والخبرة راح تعرف
ونصيحة أترك الناضور وغثاة

mdeekcoco1
05/06/2012, 02:08 PM
حياك الله ياللي أسمك ماعرفت أقراة

بارك الله فيك وجزاك الله خير
اسمي طول الله في عمرك ام ديك كوكو
اريد ان افهم اكتر يمكن انا مفهمته هل وزن الهوائية بدون دربيل يعطى الهدف نفس هدف عند التعديل مههم طالة المسافة او قصرت
يعني ادا وزنة الهوائية على النصف اضرب ايته مسافة تعطي نفس الهدف
يعني ليست متل الدربيل
وبارك الله فيك

قناص الأشهب
05/06/2012, 11:07 PM
أذا أنوزن الدربيل تمام يكون نفس الطريقة بدون دربيل أذا الهدف بعيد ترفع فوق شوي يعني كأنك تمسحها فوق رأسة

DiAnA 350
06/06/2012, 04:19 AM
لاتركب دربيل على الفايروخ او الديانا الا الماقنوم

طبعي رويلي
24/12/2013, 12:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الفايروخ القديم أكيد وحتا الجديد حلو بس مهو نفس القديم سوان كانت فايروخ او ديانا قديم من أنوع الاول لانه حديد الديانا الجديده بلاستك واهم شي تكون (واردالرميح) ارجو ان اكون افدتك