المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشتم ول الاحراج من اعضاء المنتدى

بوعوف النصر
17/06/2006, 04:17 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة كثير من الناس يدخلون المنتدى الرائع مكشات للسخريا علا مواضيع الاعضاء:no2: يجب على جميع الاعضاء الاتزام بل احترام وانا عن نفسي اكتب الموضيع بسرعة وبعض الاشياء اخطئ بها ومعضم المعلقين يسخرون مني والبعض يصحح الخطاء جزاهم الله خير وانا لا ارضا علا نفسي بل سخرية وارجو تائيدي بل كلام الذي اقولة وشكران:mad: ...

الجيب الربع
17/06/2006, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة كثير من الناس يدخلون المنتدى الرائع مكشات للسخريا علا مواضيع الاعضاء:no2: يجب على جميع الاعضاء الاتزام بل احترام وانا عن نفسي اكتب الموضيع بسرعة وبعض الاشياء اخطئ بها ومعضم المعلقين يسخرون مني والبعض يصحح الخطاء جزاهم الله خير وانا لا ارضا علا نفسي بل سخرية وارجو تائيدي بل كلام الذي اقولة وشكران:mad: ...

أخي العزيز بوعوف النصر

أولا ماتكتب عنه مكانه ليس في هذه الخيمه ................ ولا أحد يسخر من أحد في مكشات...... وانت لم توضح أي موضوع تم فيه سخرية من كاتبه............. ولكن اؤيدك في الالتزام بالاحترام بصفة عامة كما أرجو منك محاولة تصحيح الاخطاء الاملائية في كتابتك (الذي لونه أزرق) وذلك بالكتابة في برنامج الوورد ثم تصحيحه املائيا ثم قصه ولزقه بالمنتدى

تقبل أجمل تحية

الضاري
17/06/2006, 04:40 PM
الحقيقة المنتدى عالمي بكل المقاييس

أعضاءة محترمين

أما اللي يبي يغلط أو يستهزء مصيرة معروف

وسع صدرك وما حصل الا الخيرررر

محمد حسين
18/06/2006, 09:40 AM
نعم وسع صدرك والكمال لله سبحانه ...

Alhzzen
18/06/2006, 11:58 AM
يااااااااارجال وسع صدرك واركب سدرك مو مهم الحروفاهم شي المعنى يوووووصل لناااا

يعطيك العافية على الموضوع

Dr_daase
20/06/2006, 02:30 PM
انا مع الأخوان اقول وسع صدرك و المهم ان الفكرة اوالمعنى يوصل واهم شي انك لا توقف الكتابه لأي سبب من الأسباب لا يردك معلق عن شيئ تحبة

ابو احمد

ابو مشك
21/06/2006, 12:05 AM
السلام عليكم

وسع صدرك يابو الشباب اهم شي المعلومه توصل ولا تفكر في الي يغلط اغلب الشباب اذا ماهو كلهم تحطهم على يمناك
ولا يكون بخاطرك الا كل خير تعال الغربيه نطلع سمره في وسط البحر وسع صدرك الدنيا ما تستاهل

دفشه_وايد
21/06/2006, 10:49 AM
تسلم على هالموووضوع الجريء

صح كلامك وانا وحده من الي صارلهم هالشي على فكره

مع واحد من الاعضاء القدامى

بس فوق جي بتم فالمنتدى ولا بهتم ابكلامه

اتعرف ليش الانه هو وااااااااحد الي مب عاجبنه وجودي بالمنتدى

بس الي يشجعووووني وايد

فكووون شراتي وخل الي يسخر منك على جنب

وفكر بالي شجعوك وساعدوك بالمنتدى وكيف تقهر الي يتمسخر بمواضيعك الجميله

ولا تترك المنتدى عسب شخص واحد او اثنين

وتسلمــــــــــــــــــ

Alhzzen
21/06/2006, 10:51 AM
دفشة وايد انا بشجعك
يالله هييييي هوووووووو
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماعليك من احد
وسعي صدرك وكتبي وخربطي زي ماقلنا اهم شي المعنى يوصل للاعضاء صح ولا مو صح؟؟

شكرا

ماهر الزيات
21/06/2006, 01:26 PM
صح كلامك ياAlhzzen ودفشه وايد ماعليك من احد..... فى المنتدى كلنا اخون وخلك اسد وراعيه ياابوالشاب ومايهزك ريح ياجبل :good:

واافى
21/06/2006, 03:14 PM
وسع صدرك يااااا رجااااااااال

عشق الخامس وعطهم طاااااااااااااااااف