المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الياسو ft3000 هل من حل ياذوي الخبرة

عاشق الياسو
17/06/2006, 06:33 PM
اخواني ذوي الخبرة ارجو المساعدة بخصوص الياسو 3000 عندي مشكله بالارسال الجهاز استقاله 100 بالمييه والارسال مافيش وبعد عرضه على اكثر فني وخير ياسو اجمعوا على الترانيستور حق الارسسال ولكن لللاسف تم تغيير اكثر من ترانسيستر وهم ( توشيبا حق الامبيلي فير , وحق الياسو نفسه ) لكن المشكله ماهي ف القطعه الترانسيستر المشكله في الكهرباء اللى توصل للترانسيستر والى الان مافه فني استطاع للتوصل ال هذه المشكله اخواني ارجو منكم اللي عنده فكره عن هذه المشكله يعطيني الحل علما باني لى خبره في الياسو وافك واركب بنفسسي جميع القطع بس للاسف اول مشكله تواجهني ولا اقدر احلها ارجووووووو من ذو الخبرة النظر ف الموضوع وشكرا

الرهدن
17/06/2006, 06:46 PM
السلام عليكم /
ماأظن جهاز زي الياسو ولايتعطل بسرعة000 لكن إن خرب أعانك الله00 نادرمن يصلحه ويعرف له ويتضربون فيك
عمومآ00 رح للعامة عندهم فني باكستاني اسمه ماجد(أظن) حلوة مااااجد وعلمه وش سويت00
أجهزتي كلها ياسو00 وعلمنا وش صار
العامة بالمرسلات بالرياض
ولا تنسى قد يكون جهازك معيون ;)
وإن أقلق راحك غيره واشتر راحك وأنا أخوك
وسلامك000

عاشق الياسو
17/06/2006, 06:56 PM
الله يعطيك العافيه يا اخوي الرهدن والعين الله اعلم انها 90 الميه لكن لاحول ولا قوة وانا الجهاز شارية قل سنه من حائل وبعد الخراب فريت على اهل المحلات كلها ولافيه حل والحفر نفس الشي وانا الكويت ولا من احد ييفهم الياسو عندنا بس نتمنى انا نحصل واحد مرت عليه نفس المشكله ويعطينا حلها لان الجهاز جديد ولا يستاهل اللى يفرط فيه وتعرف 3000 قليل الايام هذي

ترانزيت
24/06/2006, 12:18 PM
اخوي عاشق تأكد من المقاومة اللي عند خرج الجهاز ( كيبل الخرج ) افحصها بجهاز الاوميتر او الملتيميتير

مكان المقاومة : عند الخرج بالقرب من ملف

شكل المقاومة : مستطيل

لون المقاومة : اسود

قيمة المقاومة : 30 اوم على ما اظن وتختلف من جهاز لاخر

هذاااا والله اعلم

برنس777
26/06/2006, 07:46 PM
أخوي عاشق ياسو السلام عليكم ورحمة الله وبركته والسلام موصول لباقي الشباب :
أما عن المشكله الي عندك فأمرها بسيط دق على رقم المهندس محمد أشرف 05672114247 وهو يدبر موضوعك