المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش السواة مع ذا الجيررر

ظماي أنت
05/06/2012, 06:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
أسعد الله مسائكم جميعاً , معي باثفندر 2002 جير أتوماتيك ، من قبل فترة كان عندي مشكلة بسيطة في تأخير الـ D خصوصاً اذا كانت السيارة باردة , وبعد فترة , صار الريويس R يسبب اهتزاز فالسيارة و ضعف العزم فالريوس شوي شوي حتى صاار ما عاد يرجع ريوس نهائياً , و كل ما رحت ورشة قاال المعلم (( اللي ما يخاف ربه )) هذا جير لازم توظيب كامل ,, وممكن يكلفك 5 ألاف تقريبا ويمكن اكثر .. و لا فيه حل ثااني و اتفق عليه المهندسين الأفاضل .. وانا ادري و واثق ان المشكلة بسيطة داخل هذا الجير المعقد ,, اللي سعرة فالتشليح من 5 إلى 7 الآف ... وبعد ما غيرت الزيت والفلتر أجتهاداً مني . لعل وعسى ,,,,, وصارت النتيجة (( لا يقدم و لا يرجع )) ولا يقبل اي نمرة فالتعشيق
افيدوناا اللي يعرف مهندس أمين و يخاف الله يدلناا عليه ..
ولكم جزيل الشكر .

هملول السحاب
06/06/2012, 12:51 PM
كان الله في عونك اخي ظماي أنت...

انا حصلت لي مشكله بالقير بس مايعشق كويس وبدلت الزيت فقط ونظفت الفلتر بدون تغيير وضبطت الامور..

بالنسبة لك انت شف اصبع البطارية افصله ورجعه بعد ربع ساعة يمكن في مشكله في كهرباء القير..

أبن ثعلي
11/06/2012, 11:29 PM
كان الله في عونك اخي ظماي أنت...

انا حصلت لي مشكله بالقير بس مايعشق كويس وبدلت الزيت فقط ونظفت الفلتر بدون تغيير وضبطت الامور..

بالنسبة لك انت شف اصبع البطارية افصله ورجعه بعد ربع ساعة يمكن في مشكله في كهرباء القير..

احتمال جيد ولا فيه مانع تجرب ولاكن ما اعتقد انها منه

انت اتوقع ما تغير زيت قير ابد ابد ابد او ابطيت مرررره ما غيرته لذا خرب قيرك حاول تشوف لك قير من التشليح احسن لك وياليت تطيع شوري وتشوف واحد فااااهم وتبدله الى قير عادي

موفق يالغالي

محامي وراط
17/06/2012, 12:34 AM
مشكلتلك بسيطة ولها حل بإذن الله ،،

قبل تتوهق وتغير القير شف ورشة الثنيان
( مخرج 18 - صناعية الدائري )
متخصص بالباثفندر
رقم صاحب الورشة ابو براهيم /

0554889337

هملول السحاب
18/06/2012, 10:25 AM
احتمال جيد ولا فيه مانع تجرب ولاكن ما اعتقد انها منه

انت اتوقع ما تغير زيت قير ابد ابد ابد او ابطيت مرررره ما غيرته لذا خرب قيرك حاول تشوف لك قير من التشليح احسن لك وياليت تطيع شوري وتشوف واحد فااااهم وتبدله الى قير عادي

موفق يالغالي

ياحيا الله ابن ثعلي ..

بالعكس والحمدلله لما غيرت الزيت ضبط تقريبا 80% تعشيقاته بس انه يتأخر على مايلقم الـ D بس المشكله هذي قديمه من خذيته وهو كذا.

وبالنسبة للقير العادي ودي والله بس المشكله انه ماعندي سيارتن غيره والعادي ماينفعن بالزحمة مشكله وطلعات البر عندي ماهي كثير مرة يعني بالاسبوع مرة مرتين او ثلاث بالكثير في وقت الشتاء.

احترم رايك يابن ثعلي وشاكر مرورك ورايك السديد.