المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيب مراوح كهرب للفتك2011

ALKKKK
05/06/2012, 11:14 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضع وما فية معاي فتك 2011 ابو رفارف سود قير عادي

المشكلة معروفه وهي وانت ماشي قرابة 130 تحس ان الموتر برابع وهو اصلن بخامس وكنة

يبغى نمرة زيادة

المهم قالي واحد

1- ركب مراوح كهرب

2- تركيب فلتر رياضي KN

وراح يخف الصوت قرابة 80%

ارجو من الاخوان اللي عندة خلفية تامه عن الموضوع اوجربها يفيدينا

فيه ناس قالو غير القير حق 4500 ولا الترس الخامس

بس حرام السيارة جديدة ولاودي اتعبث في القير

ولكم مني جزيل الشكر

رفيع المقآم
06/06/2012, 12:59 AM
مراوح كهرب انسى الحنة

كلام عن تجربة على هايلكس

العزم بيزود تحس الموتر قام يتنفس

ابوسند7716
06/06/2012, 01:11 AM
نصيحه لاتقربك المراوح والفلتر يبي يعدم موترك

ادخل الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=446391

ms662
06/06/2012, 07:45 AM
انقل لك كلام الاخوان اصحاب الخبرة
مراوح على باترول قير عادي ماتفنع
ليش ماأدري؟؟؟؟؟

ALKKKK
06/06/2012, 08:53 AM
مشكورين وماقصرتو

بس انا ماني حق مجاكر ولاتطعيس

ودي برأى ناس مجربين ولهم خبرة في ذا المجال لاني والله محتار ومنزعج منة ذا الحنة

اهم شي الحنة تروح

مركز حراره
06/06/2012, 09:03 AM
الفلتر احذر
المراوح ممتازه بس الفتك وقير عادي يحتمي لو تماتيك ممكن
او ركب مروحت قراند شيروكي بس غاليه شوي

باترول 4500
06/06/2012, 09:24 AM
وعليكم السلام

إذا ركبت مراوح الكهرب تبي تروح الحنه
بس لاتركب فلتر إذا كنت ماتحب الإزعاج لأنه يبي يطلع صوت شوي

الصراحه أنا كنت أبركب مراوح كهرب بس قريت لي كم موضوع إنهن بعض المرات يطفن فجأة ويمكن ينشعر راس المكينة

بالتوفيق

sgl2002
06/06/2012, 10:00 AM
اول شيء فانت بكذا ما حليت المشكلة

المشكلة ان الفتك القير العايدي في الفتك محشور هو والدفرنس وكان المفروض من الشركة انها تزيد نمرة

المهم لاتتعب نفسك ولاتلمس المروحة لانه بيحتمي عليك

امش بس وتوكل على الله

ALKKKK
06/06/2012, 03:01 PM
اول شيء فانت بكذا ما حليت المشكلة

المشكلة ان الفتك القير العايدي في الفتك محشور هو والدفرنس وكان المفروض من الشركة انها تزيد نمرة

المهم لاتتعب نفسك ولاتلمس المروحة لانه بيحتمي عليك

امش بس وتوكل على الله

يعني لو ركبت المراوح ماراح تروح الحنة

يعني الحنة في القير والدفرنس

صالح الازدي
06/06/2012, 04:48 PM
هلا بك يالغلا
بخصوص الحنه فاكيد ان المراوح بتخف الحنه بشكل كبير وانا كانت في بالي من فترة اركبها لكن غيرت رأيي بسبب مشكلة خطيرة وهي انه على السرعات العالية ترتفع حرارة الموتر
بعكس مراوح شد البلد فهي ميكانيكية كلما زادت السرعة كلما زادت قوة تبريد المروحة بحكم انها تعمل على السير الراكب على المكينة
لكن مراوح الكهرب تبرد الموتر اذا كان واقف او على سرعات خفيفة لانها تعمل بقوة دفع ثابتة ولاتزيد قوة دفعها للهواء عند السرعات العالية
لذلك اذا كنت راعي سرعة وخطوط فلا تركبها ابدا
والله يسهل امرك

أرسلت بواسطة GT-N7000

sgl2002
06/06/2012, 07:45 PM
ياخوان الرجال يقصد الحنه اللي هي الحشره

لو ركبت مراوح بتبقى الحشره لان عداد الضغط لو تلاحظ يكون مرتفع على سرعات بسيطه والنمره محشورة

وهذي افضل للعزم

المهم ماراح تروح الحنه لان الحنه اللي عندك صوت مكينة ماهي مراوح

لو بغيت تسمع الحنه الصدق رح شف مكينة ٤٥٠٠ تقول بجنب تريلة وهي اللي تستاهل المراوح اما الفتك مروحته خفيفه ولاتحتاج

ابوفهد331
06/06/2012, 08:27 PM
ياخوي بقترح عليك اقتراح
الاحتمال الاكيد في ارتفلع صوت المكينه انه يكون التماتيك حق المروحه مايشبك فيكون صوت المكينه مرتفع
انت تاكد بنفسك ودر المروحه بيدك اذا صارت المروحه ثقيله او ماتدور باليد فهاذا التماتيك خربان وغيره وبيروح عندك الصوت واذا خفيفه فيكون عندك مشكله ثانيه وخل احد يفحصه لك
الله يكون بعونك

صالح الازدي
06/06/2012, 08:59 PM
اخوي sgl 2002 هو صحيح ان الحنه ماهي في المراوح لكن في المكينة لكن لو غير المراوح الميكانيكية بمراوح كهرب فاكيد ان الحنه بتخف ويزيد عزم الموتر لكن تبقى الحنه موجودة لكن بنسبة اقل بكثير
ومشكلة الحنه الاساسية ترجع للمكينة لانها تكون محشورة ولا ادري هل السبب في القير او الدفرنس؟
وعموما انصحك بعدم تركيب المراوح الكهرب

أرسلت بواسطة GT-N7000

راعي طويلات
07/06/2012, 01:06 AM

الموضع وما فية معاي فتك 2011 ابو رفارف سود قير عادي

المشكلة معروفه وهي وانت ماشي قرابة 130 تحس ان الموتر برابع وهو اصلن بخامس وكنة

يبغى نمرة زيادة

المهم قالي واحد

1- ركب مراوح كهرب

2- تركيب فلتر رياضي KN

وراح يخف الصوت قرابة 80%

ارجو من الاخوان اللي عندة خلفية تامه عن الموضوع اوجربها يفيدينا

فيه ناس قالو غير القير حق 4500 ولا الترس الخامس

بس حرام السيارة جديدة ولاودي اتعبث في القير

ولكم مني جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لاتسوي شيء بالموتر مثل ماقلت أنت حرام تعبث فيه وهو جديد طبيعة الفتك القير العادي كذا ضغط المكينة عالي وتحس أن المكينة جنبك لأن قيره محشور طبعا هذا عيب وميزه بنفس الوقت عيب أنه بيجهد المكينة هالضغط العالي وميزه بأن الموتر تكون استجابته سريعه ولو تلاحظ أنك باي نمره تبيه يفز ويمشي
عموما مراوح الكهرباء والفلتر ماتناسب الفتك نهائيا وأضرارها أكثر من منافعها وأساس هي مالها علاقة بالصوت الي تقول ولا راح يفرق معك شيء لو ركبتها بتبقى الحنة لأن سببها القير
وقير 4500 بيفرق معك بحاجتين بيمد معك بالنمر أطول من قير الفتك وبيكون ضغط المكينة أريح وقريب من ضغط التماتيك
لكن من سلبياته بيضيع عليك عزم الفتك القير العادي (بيكون أقرب شيء له عزم 4500 عليه فلتر وهدرز ومراوح) إضافة أن نمر الراحة فيه وخصوصا الخامس ضعيفه ولايمشي فيها ممشى الفتك كلامي للتوضيح واشور عليك تسبعد هالشيء من بالك
ماتبي حنة اشتر تماتيك وكان ماتبي الإ عادي كيف نفسك على هالوضع لأن الفتك يستاهل

ALKKKK
08/06/2012, 07:49 AM
مشكورين ماقصرتو بس والله حيرتوني واحد يقول بتروح الحنة واحد يقول ماتروح الحنة

مدري من نسمع رايه

ياليت يجي واحد مجربها بنفسة ويقول انا ركبتها وصار كذا وكذا

يعني يجيب العلم الاكيد من غير قصور فيكم كلكم

omarx5
08/06/2012, 11:14 AM
ركب دفرنس فتك جير اوتوماتيك وادعيلي بتروح الحنه وضغط المكينه بينزل واريح للمكينه

طناف
08/06/2012, 03:56 PM
اخوي
أذا الحنه توها جايه يعني ماهي شد بلد فهي بسيطه

شيك على تماتيك المروحه (الكلتش) تحصله ضعيف يعني تدور المروحه بسهوله

ابو شريفة
09/06/2012, 12:51 PM
من واقع تجربه : الحنة طال عمرك من المروحة لو تلاحظ المروحة كبيييييرة اكبر من مروحة الجيوب الثانية فلذا تسبب حنة علمأً ان الجو الان حر والمكيف مايطفى وعشان كذا تكون المروحة على طول شابكه .
لكن : اذا ركبت مروحة كهرب وركبه لك واحد شغله صح بشرط يخلي مروحة مع المكيف اذا شبك او اذا وصل الحراره الي بالحساس والثانية يخليها على السرعه الاولى واذا احتر الموتر او شغلت المكيف تزود للسرعه الثانية + الكتاوت تكون جديدهـ ومناسبة للمراوحة ويطبقها لك صح على الاديتر صدقني بترتاح بتروح الحنة نهائياً يعني ماراح تسمع غير حنة القير والتروس والعمدان وهذا طبيعي بس ماحس به بزود.
ركبت على مثل موترك الحمد لله قعد سنة وشوي ماقال العـود.
وركبت على هلكس 2010 وقعد سنة و الحمد لله ماشفت شي.
هي على الشخص الي يطبقهن لك وامانته وشغله وهل هن شغالات او لا والكتاوت الي تجيب يركبهن والا يحط لك شي قديم..
* ملاحظة : احتياطاً خل المروحة وتماتيكه تحت المرتبه أو اشر لك مروحة وحدهـ سبيرٍ عن قولة
علماً ان فيه مراوح تبريد بخشم الموتر ثنتين يعني لو طفن الي انت مركب يقومن بالدور بس لاتشغل المكيف.
دمتم سآلمين

ALKKKK
09/06/2012, 12:59 PM
ركب دفرنس فتك جير اوتوماتيك وادعيلي بتروح الحنه وضغط المكينه بينزل واريح للمكينه

يعني متاكد من هذة المعلومه وهل انت مجربها

سمعت مع تركيب الدفرنس عزمه يبرد

ALKKKK
09/06/2012, 01:06 PM
اخوي
أذا الحنه توها جايه يعني ماهي شد بلد فهي بسيطه

شيك على تماتيك المروحه (الكلتش) تحصله ضعيف يعني تدور المروحه بسهوله

الموتر جديد مامشى لا خمسة الاف والحنة معروفة للفتك القير العادي بس انشاء الله بندور لها حل

ALKKKK
09/06/2012, 01:11 PM
من واقع تجربه : الحنة طال عمرك من المروحة لو تلاحظ المروحة كبيييييرة اكبر من مروحة الجيوب الثانية فلذا تسبب حنة علمأً ان الجو الان حر والمكيف مايطفى وعشان كذا تكون المروحة على طول شابكه .
لكن : اذا ركبت مروحة كهرب وركبه لك واحد شغله صح بشرط يخلي مروحة مع المكيف اذا شبك او اذا وصل الحراره الي بالحساس والثانية يخليها على السرعه الاولى واذا احتر الموتر او شغلت المكيف تزود للسرعه الثانية + الكتاوت تكون جديدهـ ومناسبة للمراوحة ويطبقها لك صح على الاديتر صدقني بترتاح بتروح الحنة نهائياً يعني ماراح تسمع غير حنة القير والتروس والعمدان وهذا طبيعي بس ماحس به بزود.
ركبت على مثل موترك الحمد لله قعد سنة وشوي ماقال العـود.
وركبت على هلكس 2010 وقعد سنة و الحمد لله ماشفت شي.
هي على الشخص الي يطبقهن لك وامانته وشغله وهل هن شغالات او لا والكتاوت الي تجيب يركبهن والا يحط لك شي قديم..
* ملاحظة : احتياطاً خل المروحة وتماتيكه تحت المرتبه أو اشر لك مروحة وحدهـ سبيرٍ عن قولة
علماً ان فيه مراوح تبريد بخشم الموتر ثنتين يعني لو طفن الي انت مركب يقومن بالدور بس لاتشغل المكيف.
دمتم سآلمين

طيب يوم ركبت المراوح عداد الضغط نزل او زي ماهول مانزل ياليت توضح هذي النقطة

ابو شريفة
09/06/2012, 01:20 PM
نـزل شي بسـيط لا يكاد يذكر : لكن ترتاح المكينة مايصير عليها ثقل وحمل زايد
الحين لو تلاحظ الجموس الجديده التاهو واليوكن 2010 كلهن مراوح كهرب خلاص انتهى دور مرواح الميكانيكة هل تعلم انها بعد تنهي عمر المكينة اذا كنت تمسك خطوط دائماً.؟
وحتى بالقومة اخف بكثـير وتقل صرفية البنزين اذا كان التآنكي 80لتر يوصلك 400 كيلو راح يوصلك زود على الاربع ميه سبعين تقريباً.
دمت سآلم..

السامي2011
09/06/2012, 01:35 PM
الحنه من القير والكوارين وشي معروف بالفتك العادي حاشر مره

ولا له حل الا تغيير ترس خامس او شي بالقير

لكن قولت مراوح وخرابيط ,, اسمح لي ما راح تستفيد شي

ALKKKK
09/06/2012, 01:51 PM
الحنه من القير والكوارين وشي معروف بالفتك العادي حاشر مره

ولا له حل الا تغيير ترس خامس او شي بالقير

لكن قولت مراوح وخرابيط ,, اسمح لي ما راح تستفيد شي

اخوي السامي

ابوشريفة في ردة يقول مركبها على موتره وراحت الحنة

وانت تقول ماتروح

يعني نسمع كلام من

انا صراحه احترت كل واحد اسئله من ذا الموضوع واحد يقول بتروح والثاني يقول ماتروح

الله يعين

ابو شريفة
09/06/2012, 02:01 PM
أولا : انا وضحت لك شي صار معي حتى يوم جيت ببيع الموتر رجعت مروحت بلد قسم بآلله حسيت بالفرق فعلأً .
ولا الزمك برأيي ابداً انت حر، لكن لو تدقق في رأد الاخ الفاضل السامي حين قآل
(( ولا له حل الا تغيير ترس خامس او شي بالقير((
كلـمه او شي بالقير . مب تدل لك على رأي غير كأمل وواضح.. بس مجرد أبدا رأي شلون او شي بالقير ارجوك فكر بها وحاول تحللها
انا ااجي بقولة الحنة من التروس والقير ووضحته فوق طبيعية لكن المروحة بزود
وارجوك تكفى لاتاخذ برأي رضاءاً لاخونأ السامي
دمت سالم

الطبيب
09/06/2012, 02:21 PM
الموتر جديد .. انصحك نصيحة أخو .. لا تتعبث به ...

محد ابخص من وكالته اللي صنعوه .. وإذا متضايق منه .. بيعه ودور لك موتر ما يحن ..

ولا انك تتعبث بالموتر وتخبط عليك مكينته والا قيره ...

هذا رايي وانا اخوك ...

هذا والله اعلم
والسلام ختام

ابوكشتات
09/06/2012, 02:51 PM
من ايجابيات تركيب مراوح الكهرباء لأي موتر :
1- تخف الحنه كثير . 2- فرق بالعزم عند الأنطلاق يعني افضل . 3- اقل بشي بسيط بأستهلاك الوقود .
4- تبريد المكيف افضل . 5- سلاسة الأنطلاقه والسرعه .

5200
09/06/2012, 05:12 PM
هلا اخوي انامعي فتك ٢٠٠١ خرب على القيرصار يلقم بالنمره الخامسه بس ما تمشي السياره صوت جرش لما احطه بالخامس المهم وديته لسوري راعي قيور جرب السياره وقال هذا الترس الخامس وعمودالقير عندك فيه مشكله قلتله الحل قال لي انك تجيب لي الترس الخامس وعامود القيرمن قطع الغيار وانها بتكلفك تقريبا الف ريال او انك اذا ماتبي كذا اوديها المخرطه ويخرطونها لك واكبر سنون الخامس اريح وتعيش معك لانها تجي صغيره اتفقنا على المخرطه لانها اقل تكلفه ١٢٠٠ ريال مع شغل ايديه ولو شريت القطع كانت تبي تكلف ١٨٠٠ ريال المهم طلعت السياره وجربتها حنة القير بالنمره الخامسه اختفت صار القير تقل تمتيك الضغط لاصرت امشي ١٤٠ حول ٣ تقريبا .... حل مشكلتك يا تاخذ القير اللي معي وتعطين قيرك وتزودني فلوس ههههههه او تعوذ من ابليس وتركد على قيرك لانها طبيعيه ....بالتوفيق

ALKKKK
11/06/2012, 06:35 PM
مشكورين جميعا وماقصرتو

وفي انتظار اخوان جربو تركيب المراوح للفتك يعني ماحد معه فتك ولا جرب هالشي غير ابو شريفة

خبايا انسان
11/06/2012, 11:05 PM
اخوي انا بفيدك بالي عندي ,,

موتري ربع موديل 93 ( مكينه 4200 كربريتور )

مركب لها مراوح سوباروا مع كتاوت ( شغل الدغيري )

لها فوق السنه ماشاء الله تبارك الله يارب لك الحمد

الحراره ثابته بين الخطين يارب لك الحمد

وادخل به شعبان واماكن مقطعه ولا عمرها طفت ولله الحمد ,, واسافر به وعلى سرعات عاليه ومايعاني من زياده حراره في الخط ,,, هذا الي عندي ,,

ومن الافضل لك ان تتصل على الدغيري او تروح وتسأله وتستشيره ,, هذا رقمه 0552222006

ALKKKK
11/06/2012, 11:24 PM
اخوي انا بفيدك بالي عندي ,,

موتري ربع موديل 93 ( مكينه 4200 كربريتور )

مركب لها مراوح سوباروا مع كتاوت ( شغل الدغيري )

لها فوق السنه ماشاء الله تبارك الله يارب لك الحمد

الحراره ثابته بين الخطين يارب لك الحمد

وادخل به شعبان واماكن مقطعه ولا عمرها طفت ولله الحمد ,, واسافر به وعلى سرعات عاليه ومايعاني من زياده حراره في الخط ,,, هذا الي عندي ,,

ومن الافضل لك ان تتصل على الدغيري او تروح وتسأله وتستشيره ,, هذا رقمه 0552222006

يعطيك العافية بس انا موتري 4800 فتك قير عادي 2011 مشكلتي ماهي حرارة

المشكلة الحنة او الحشرة يعني امشي 140 يصير RBM يصير على 3.5

يعني نبي لها حل وقصدي في الموضوع لو ركبت المراوح بتخف الحشرة
ياليت اللي عندة معلومة اكيدة في الموضوع يفيدنا

ولكم مني جزيل الشكر

ALKKKK
12/06/2012, 11:32 PM
وين اهل الخبرة

وين مشرفينا اصيل حجازي وكنق التعديل وسوبر فتك وبدوي جنوبي

من غير قصور في الباقين والاعضاء كلهم على العين والراس

الربذي
13/06/2012, 11:24 AM
شور اخ انا جربتها ماتلاحظ شي يسوى بل عرضه انها تخرب وانت غافل عنها ثم المكينه تحتر وتخبط ودورها عاد تدري ان سعرها 28الف وليتك تلقاها بعد ماتوجد والسبب صوت تتعود عليه
لكن مراوح الكهرب ماتخفي الحنه ابد انا مجربها الا بالمديلات القديمه 85 واخص تويوتا

الربذي
13/06/2012, 11:27 AM
شف تبي تتاكد فك المروحه وامش عليه وشف الفرق مافي فرق صح يتغير الصوت بس الحنه ماهي من المروحة مشوار قصير ماهو ضار بس بشرط مهم جدا جدا انك ماتوقف تمشي اقل شي 80او90
عشان ماتحتر لانها مع المشي السريع مثلا120و140 لو مافيه مروحه مايضر بس بشرط وجود السير لتحريك الماء فقط المروحة ومساميرها 4

لاتكب البيالة
15/06/2012, 06:24 PM
السلام عليكم
اخي الكريم انا معي 2009 عادي والصدق صحيح فيه حنه والضغط مرتفع وهي عيب وميزة في نفس الوقت وانت شف اذا انت ماشي 140 ادعس الدعسه كله تحس الموتر يفز وانتبه لا يفوحط :good2: يعني هذا جيد ان بغيت تسقط على احد ولا شي
اما من ناحية المرواح فالفتك مكينته كبيرة ولا اعتقد يتنفع معه الكهرب بكمية دفع الهواء خاصة عند السرعات العالية والعادي معروف ان حرارته اعلى من التماتيك وممكن تاصل للنص اذا مشيت 180 بالصيف ومشغل المكيف هذا غير اذا صار مشكلة المكينة ماهي رخيصة
لذا لابد انك تاقلم مع الموتر وتحمد ربك انه وقفت على حنه ولا فيه شي كامل

Abu Msh3aL
17/06/2012, 02:54 PM
الموضوع قديم بس حبيت ادلي بدلوي للفائدة

اول شي مراوح الكـهرب للـفتك ما تـصلح كل شخص يركبها فترة ويرجع يفكها بسبب الحرارة ان الوكاله افضل .. والناس المشهورة في تركيب المراوح معاد يركبونها على الفتك لكـثرة مشاكلها .. وابو شريفة قد يكون حاله خاصة ( لا تعلم احـد ينضلون موترك ) :good2: ما شاء الله تبارك الله ..

بخصوص حنة الفتـك استخدمت موتري فترة تماتيك مروحه كان خربان :D وموتري عليه هدرز وفلتر .. ما كان للمكينه صوت حنة مروحه ابد وهذي تسمعها في السرعات البطيئة واول شدة النمر بعـد كذا يختفي صوت المروحه اذا كان زين واكشتفت هالشي بعـد ما صلحته ولا شفت فيه شي يذكر من ناحية الفرق في الصوت او العزم ..

الفتـك زي ما افادوك الشباب الحنه بسبب كوارين الفتـك القير العادي حـــاشررهـ المـوتر بالخامس تسمعه كـانه برابع << وياكثر ما احط يدي على القير من الوسوسه وياكثر ما مشيت عليه مسافات طـويله برابع احسبه بخامس :p

والحل انهم يركبون كوارين فتك تماتيك تمـد بالنمـرهـ ولو تسوق فتك تماتيك بتفهم قـصدي وبتسمع الفرق في الصوت اللي تسميه حنه وهو بالاصل صوت حاشر وليس حنة

ولو شفت فتك قير تماتيك ناظر دفرنسة من تحت ووقف موترك القير العادي جنبه وقارن بتشوف دفرنس التماتيك اصغر بشكل ملحوظ

ولا تـسوي شي بموترك حلات الفتك بحـشرته انساء اللقلقه اللي في بعض المواتر والنمرهـ البارده هذي ما يعرفها ما شاء الله .. من زود العجز قالب موتري تماتيك اول ثاني ثالث وخلاص في الحواري لا عاد تعشق من سرعة 25 الى 100 وهو بالثالث مسرع بيمشي ومهدي بيمشي :good2: << اجحد الدعاية يالمحراني اطـلق مندوب مبيعات ما يصفصف لك هالكلمتين :p خخخخخ

والله يبارك لك في موترك ويستر عـليك

ALKKKK
18/06/2012, 02:07 PM
الموضوع قديم بس حبيت ادلي بدلوي للفائدة

اول شي مراوح الكـهرب للـفتك ما تـصلح كل شخص يركبها فترة ويرجع يفكها بسبب الحرارة ان الوكاله افضل .. والناس المشهورة في تركيب المراوح معاد يركبونها على الفتك لكـثرة مشاكلها .. وابو شريفة قد يكون حاله خاصة ( لا تعلم احـد ينضلون موترك ) :good2: ما شاء الله تبارك الله ..

بخصوص حنة الفتـك استخدمت موتري فترة تماتيك مروحه كان خربان :D وموتري عليه هدرز وفلتر .. ما كان للمكينه صوت حنة مروحه ابد وهذي تسمعها في السرعات البطيئة واول شدة النمر بعـد كذا يختفي صوت المروحه اذا كان زين واكشتفت هالشي بعـد ما صلحته ولا شفت فيه شي يذكر من ناحية الفرق في الصوت او العزم ..

الفتـك زي ما افادوك الشباب الحنه بسبب كوارين الفتـك القير العادي حـــاشررهـ المـوتر بالخامس تسمعه كـانه برابع << وياكثر ما احط يدي على القير من الوسوسه وياكثر ما مشيت عليه مسافات طـويله برابع احسبه بخامس :p

والحل انهم يركبون كوارين فتك تماتيك تمـد بالنمـرهـ ولو تسوق فتك تماتيك بتفهم قـصدي وبتسمع الفرق في الصوت اللي تسميه حنه وهو بالاصل صوت حاشر وليس حنة

ولو شفت فتك قير تماتيك ناظر دفرنسة من تحت ووقف موترك القير العادي جنبه وقارن بتشوف دفرنس التماتيك اصغر بشكل ملحوظ

ولا تـسوي شي بموترك حلات الفتك بحـشرته انساء اللقلقه اللي في بعض المواتر والنمرهـ البارده هذي ما يعرفها ما شاء الله .. من زود العجز قالب موتري تماتيك اول ثاني ثالث وخلاص في الحواري لا عاد تعشق من سرعة 25 الى 100 وهو بالثالث مسرع بيمشي ومهدي بيمشي :good2: << اجحد الدعاية يالمحراني اطـلق مندوب مبيعات ما يصفصف لك هالكلمتين :p خخخخخ

والله يبارك لك في موترك ويستر عـليك

الله يعطيك العافية وماقصرت الظاهر سالفت المراوح بحط عليها اكس احمر

وبنشغل فيروس المخ على الدفرنس

لو ركبت دفرنس حق فتك تماتيك

بتروح الحشرة

هل عزمة بيفرق واجد او شي بصيط

sgl2002
18/06/2012, 02:24 PM
الفتك التماتيك قيره ودفرنسه يختلف عن العادي

ونصيحة لاترهم ولا شي

هذي دفرنسات وقيور ماهي لعب

لكن صدقني الفتك العادي افضل من التماتيك على الاقل تفتك من مبرد القير وخلط الماء