المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يجزاكم خير الي له خبره في الجير لا يبخل علينا

معشي الذيب77
07/06/2012, 02:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم و رحمه الله كيف الحال يا الربع والله انا ماشي امريكا بعد أسبوعين و انا صقار وحش ولا مره جربت الجير و واحد من الربع اقنعني بالجير وقالي لازم تجربه وانا ابي بس طلب افضل مزارع امريكا بالتفاريخ و وش الفصايل الي تفضلونها من المزارع بالسبق و الصيد و الارتفاع و الذكاء و هل تنصحون بالجير ولا لا مع ذكر السبب نسييت اهم شي تكون الأسعار معقوله مؤ خياليه ارجو إفادتي بأقرب وقت ممكن و شكرًا

صقار قديم
07/06/2012, 02:59 AM
عليكم السلام و رحمة الله وبركاته .... اما بعد

اخي العزيز .. اذا كنت تريد طير لتقنص به في امريكا فانك تحتاج الي تراخيص و اجرآت اكثر من ما تتخيل.

اما اذا كان قصدك تشتري طير لتصديره فان المسأله أهون الي حدٍ ما ، لكن يجب ان تكون المزرعه مرخصه من

السايتس العالمية ، و حسب علمي ان المزارع المسجله و المرخص لها بالتصدير من امريكا محدودة قد لا تتعدى ١٠ مزارع فقط.

الأسعار غالية نسبياً ، حيث ان متوسط سعر الجير شاهين العادي 10.000 دولار امريكي ، بينما يتعدى سعر

الجير الخالص الابيض العادي او الأدهم العادي 15000-18000 دولار امريكي وانت طالع ..

هذا حد علمي و أتمني لك التوفيق.×

معشي الذيب77
07/06/2012, 09:49 AM
عليكم السلام و رحمة الله وبركاته .... اما بعد

اخي العزيز .. اذا كنت تريد طير لتقنص به في امريكا فانك تحتاج الي تراخيص و اجرآت اكثر من ما تتخيل.

اما اذا كان قصدك تشتري طير لتصديره فان المسأله أهون الي حدٍ ما ، لكن يجب ان تكون المزرعه مرخصه من

السايتس العالمية ، و حسب علمي ان المزارع المسجله و المرخص لها بالتصدير من امريكا محدودة قد لا تتعدى 10 مزارع فقط.

الأسعار غالية نسبياً ، حيث ان متوسط سعر الجير شاهين العادي 10.000 دولار امريكي ، بينما يتعدى سعر

الجير الخالص الابيض العادي او الأدهم العادي 15000-18000 دولار امريكي وانت طالع ..

هذا حد علمي و أتمني لك التوفيق.×
شكرًا وما قصرت والله توقعت الاسعار اقل بواجًد طيب وش تنصح في اي فصيله و من اي مزرعه

معشي الذيب77
07/06/2012, 09:51 AM
وعلى فكرة ترا انا قصدي اجيبة معي هنا السعودية

(هزاع)
07/06/2012, 10:22 AM
ياهلا بخونا معشي الذيب
اما الاسعار اللي يقول صقار قديم
18000دولار×3,75 ريال=67500 ريال غير اجور الشحن وتعاب مراجعة دوائر امريكيا ومراجعة دوايرنا وتعقيداتنا اللي ماتنتهي
واجد جدا
ومن جهت الافضل من الشركات لاعينت جواب من سلطان 1 ابوفيحان له بالجيره خبره لايستهان بها
رابط لموضوع لبو فيحان ان بغيت تراسله
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=507268
ولامهونتن بالاخوان

معشي الذيب77
07/06/2012, 11:17 AM
ياهلا بخونا معشي الذيب
اما الاسعار اللي يقول صقار قديم
18000دولار×3,75 ريال=67500 ريال غير اجور الشحن وتعاب مراجعة دوائر امريكيا ومراجعة دوايرنا وتعقيداتنا اللي ماتنتهي
واجد جدا
ومن جهت الافضل من الشركات لاعينت جواب من سلطان 1 ابوفيحان له بالجيره خبره لايستهان بها
رابط لموضوع لبو فيحان ان بغيت تراسله
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=507268
ولامهونتن بالاخوان

الله يوفقك و يجزاك خير و الحين ان شاء الله داخل الرابط

سلطان 1
07/06/2012, 11:32 AM
ماااااقصر اخوي
صقار قديم ان شالله انه افاااااادك.
والعين ماتعلااا علي الحااااااجب.

اخوي ابو مشعل شهادتك اعتز بها :):) لكن اخواناااااا الاماااراااتيين هم ابخص واعرف في الجير بانواااعه وانا معرفتي علي قدي ونتعلم منهم.

معشي الذيب77
07/06/2012, 11:43 AM
ماااااقصر اخوي
صقار قديم ان شالله انه افاااااادك.
والعين ماتعلااا علي الحااااااجب.

اخوي ابو مشعل شهادتك اعتز بها :):) لكن اخواناااااا الاماااراااتيين هم ابخص واعرف في الجير بانواااعه وانا معرفتي علي قدي ونتعلم منهم.

شاكر و مقدر اخوي سلطان1 على مرورك

معشي الذيب77
07/06/2012, 11:46 AM
لي الشرف أنكم تردون على موضوعي صقار قديم و (هزاع) و سلطان1 واشكركم و في انتظار المزيد لكي نستفيد