المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرارة الباترول الطبيعيه

AL_MAHROUM
09/06/2012, 10:49 AM
مساااااء الخيررر

ياشباب حرارة الباترول الطبيعيه توصل وين
الربع ولا تحت الربع

sgl2002
09/06/2012, 12:12 PM
في اقصئ الظروف توصل بعد الشرطة الثانية بشوي

وبل نجد
09/06/2012, 01:00 PM
اذا كان موديل الباترول قديم من ٩٧ وتحت فحرارته اقل من الربع
واذا كان موديل فوق ٩٧ فالحراره الربع او فوق الربع بشي بسيط

AL_MAHROUM
09/06/2012, 01:00 PM
يعني فوق الربع طبيعي

لو اركب مراوح سوبارو بتنزل الحرارة

AL_MAHROUM
09/06/2012, 01:05 PM
لاالسيارة سفاري ٩١ علما باني مغير رديتر اردني جديد وغطاء الريتر جديد والماء جديد والخراطيش كلها جديدة

وجعين
09/06/2012, 01:15 PM
الحراره في الضروف العاديه والبراد بين الخطين وفي الضروف الصعبه يعني بعز الضهر مع المكيف فوق الخط الثاني بشعره اذا تعدا الشرطه الثانيه بشكل ملحوض خطر على المكينه وذا وصل النص تراه انتهت المكينه لان النيسان معروفه درجة حرارته وبرمجة حساسته على الربع مهب مثل الامريكي النصف عادي لذالك انتبه

AL_MAHROUM
09/06/2012, 01:54 PM
الحراره في الضروف العاديه والبراد بين الخطين وفي الضروف الصعبه يعني بعز الضهر مع المكيف فوق الخط الثاني بشعره اذا تعدا الشرطه الثانيه بشكل ملحوض خطر على المكينه وذا وصل النص تراه انتهت المكينه لان النيسان معروفه درجة حرارته وبرمجة حساسته على الربع مهب مثل الامريكي النصف عادي لذالك انتبه

مشكووووور اخوووي على المعلومات الرائعه

وبل نجد
09/06/2012, 04:55 PM
معليش. اخوي صاحب الموضوع ليتك تعلمنا وين توصل حرارة موترًك ؟؟؟

عشان نفيدك اكثرر

AL_MAHROUM
09/06/2012, 07:30 PM
بعد الربع بشعرة

sgl2002
09/06/2012, 07:36 PM
^^^
حرارته ممتازه

ولاتركب مراوح لانها بتزيد شوي

تركي98
10/06/2012, 09:32 AM
حرارة الباترول الطبيعيه من خبره في 91 سابقا 6 سنوات والحين 99 من 5 سنوات ...ال 91 اذا وصلت خط الربع تراها مرتفعه الحراره وهذي ماتوصلها الا في اقسى الظروف في عز الظهر بعز الصيف وانت واقف مع المكيف ... ال 99 الطبيعيه على خط الربع او قبله بشعره في الظروف العاديه وبالظروف القاسيه تتعدى خط الربع بشعره واحيانا شعرتين وانت واقف ...وغيرت مروحة شد البلد لمراوح سوبارو كهربائيه وصارت الحراره اقل بين الخطين بالظروف العاديه وباقسى الظروف على خط الربع .
انت موترك 91 وتتعدى الربع معناها فيه مشكله اتوقع.. ترى ماني خبير بالمكانيكا لاتاخذ كلامي نهائي لكن كان معي اخو موترك وماتوصل الربع الا وانا واقف بعز الظهر مع المكيف..ماذكر انها تعدت الربع ابد حتى باقسى الظروف ... يمكن الرديتر صغير بس لا اصبر انا رديتر موتري ال 99 اردني بعد مغيره العام لان الاول نحاس واكلت مطب بالبر رفعني فوق ومحط بي فالارض وانشق الاديتر وغيرته للاردني هذا المنيوم والحراره افضل من الاول يعني مممممم والله مدري لكن الاكيد ان حرارة موترك زايده شي بسيط ... سامحني على كثرة القرق لكن والله ودي افيدك واتمنى اني افدتك :)

AL_MAHROUM
10/06/2012, 03:00 PM
حرارة الباترول الطبيعيه من خبره في 91 سابقا 6 سنوات والحين 99 من 5 سنوات ...ال 91 اذا وصلت خط الربع تراها مرتفعه الحراره وهذي ماتوصلها الا في اقسى الظروف في عز الظهر بعز الصيف وانت واقف مع المكيف ... ال 99 الطبيعيه على خط الربع او قبله بشعره في الظروف العاديه وبالظروف القاسيه تتعدى خط الربع بشعره واحيانا شعرتين وانت واقف ...وغيرت مروحة شد البلد لمراوح سوبارو كهربائيه وصارت الحراره اقل بين الخطين بالظروف العاديه وباقسى الظروف على خط الربع .
انت موترك 91 وتتعدى الربع معناها فيه مشكله اتوقع.. ترى ماني خبير بالمكانيكا لاتاخذ كلامي نهائي لكن كان معي اخو موترك وماتوصل الربع الا وانا واقف بعز الظهر مع المكيف..ماذكر انها تعدت الربع ابد حتى باقسى الظروف ... يمكن الرديتر صغير بس لا اصبر انا رديتر موتري ال 99 اردني بعد مغيره العام لان الاول نحاس واكلت مطب بالبر رفعني فوق ومحط بي فالارض وانشق الاديتر وغيرته للاردني هذا المنيوم والحراره افضل من الاول يعني مممممم والله مدري لكن الاكيد ان حرارة موترك زايده شي بسيط ... سامحني على كثرة القرق لكن والله ودي افيدك واتمنى اني افدتك :)

مشكووور اخوووي
هل اركب مراوح اضافيه
وش تنصحني فيه

وبل نجد
10/06/2012, 06:49 PM
طيب الطرمبه سليمه ولا لا ؟؟؟

ومتى تتعدى حرارته الربع ؟؟

وانت ماشي ولا واقف ؟

AL_MAHROUM
10/06/2012, 07:15 PM
وانا واقف ترتفع فوق الربع بشعرة

تركي98
12/06/2012, 06:26 AM
اسف على التاخير بالرد ... والله انا مركب مراوح كهرب على موتري ال 99 ولله الحمدلها الحين 4 سنوات ولا قد شكيت من شي بالعكس راحت الحنه وخف الموتر وزاد عزمه شوي والحراره وانت واقف ماتزيد لو توقف ساعه كامله ماتتعدى الربع ..يمكن يجونك ناس يقلون لك لاتركب مراوح كهرب مشاكلهن واجد ومدري ايش لكن نصيحه اذا بتركب مراوح لا تروح الا لابو صالح التركي بالصناعيه القديمه مشهور اسم ورشته باترول لو تسأل عنها هناك بيوصفون لك متخصص باترول ورجال مشاءالله عليه شغله 100% وخبير باترول ولا يشتغل الا بالبواترل انا مركبهن عنده من 4 سنوات ولله الحمد ماشكيت من شي مع اني راعي مقانيص ودوجه بالبر في عز القايله والتوفيق من رب العالمين لكن اغلب ربعي اللي معهم بواترل مركبين مراوح كهرب ولا قد سمعت من واحد منهم قد شكى منها بالعكس كلهم يمدحونها وتخفف على المكينه وتثبت الحراره لكن ترى ملاحظ شي انا بالسرعه الزايده تزيد الحراره فوق الربع بشعرتين لكن عادي انا ياما مسكت خط القصيم ماتنزل رجلي عن 170 ولا 180 والحراره فوق الربع بشعره لان سرعة المروحه وحده لكن قله ابيها سرعتين ويركب لك فاصل في الطبلون تصير السرعه الاولى على الحساس والسرعه الثانيه على الفاصل متى مابغيت تشغله ونم ..وتراني معد اسرع عشان كذا ماحتجت السرعه الثانيه :) وانصحك لاتسرع بعد الى 150 ماترتفع الحراره فوق الربع وشتبي بعد فوق ال 150 ..(اللي بيقرا بيقول ياكثر قرقك هههههه ) لكن ودنا ننصح ونوضح لك ولكل الزوار ونفيد ونستفيد ولا وشوله مسمينه منتدى الا عشان نكثر حكي فيه..هذا اللي عندي .. وسلامتك ..

AL_MAHROUM
12/06/2012, 02:22 PM
اسف على التاخير بالرد ... والله انا مركب مراوح كهرب على موتري ال 99 ولله الحمدلها الحين 4 سنوات ولا قد شكيت من شي بالعكس راحت الحنه وخف الموتر وزاد عزمه شوي والحراره وانت واقف ماتزيد لو توقف ساعه كامله ماتتعدى الربع ..يمكن يجونك ناس يقلون لك لاتركب مراوح كهرب مشاكلهن واجد ومدري ايش لكن نصيحه اذا بتركب مراوح لا تروح الا لابو صالح التركي بالصناعيه القديمه مشهور اسم ورشته باترول لو تسأل عنها هناك بيوصفون لك متخصص باترول ورجال مشاءالله عليه شغله 100% وخبير باترول ولا يشتغل الا بالبواترل انا مركبهن عنده من 4 سنوات ولله الحمد ماشكيت من شي مع اني راعي مقانيص ودوجه بالبر في عز القايله والتوفيق من رب العالمين لكن اغلب ربعي اللي معهم بواترل مركبين مراوح كهرب ولا قد سمعت من واحد منهم قد شكى منها بالعكس كلهم يمدحونها وتخفف على المكينه وتثبت الحراره لكن ترى ملاحظ شي انا بالسرعه الزايده تزيد الحراره فوق الربع بشعرتين لكن عادي انا ياما مسكت خط القصيم ماتنزل رجلي عن 170 ولا 180 والحراره فوق الربع بشعره لان سرعة المروحه وحده لكن قله ابيها سرعتين ويركب لك فاصل في الطبلون تصير السرعه الاولى على الحساس والسرعه الثانيه على الفاصل متى مابغيت تشغله ونم ..وتراني معد اسرع عشان كذا ماحتجت السرعه الثانيه :) وانصحك لاتسرع بعد الى 150 ماترتفع الحراره فوق الربع وشتبي بعد فوق ال 150 ..(اللي بيقرا بيقول ياكثر قرقك هههههه ) لكن ودنا ننصح ونوضح لك ولكل الزوار ونفيد ونستفيد ولا وشوله مسمينه منتدى الا عشان نكثر حكي فيه..هذا اللي عندي .. وسلامتك ..

بيض الله وجهك على المعلومات الرائعه
وش المراوح اللي اتنصحني فيها وين احصلها فيه

وكم اخذ عليك ابوصالح

تركي98
18/06/2012, 07:24 AM
صباح الخير واتاسف على التأخر بالرد لكن مشاغل الدنيا وانا اخوك ... المراوح اشهر شي يركب مراوح السوبارو لكن انت لاتشيل هم وده لابوصالح وهو يزين كل شي ماتجيب له شي انت لامراوح ولا غيره هو يجيبهن ...انا مركبهن قبل 4 سنوات ب500 ريال لكن واحد من الشباب قبل شهرين مركب عنده مراوح يقول ب 1000 ريال لان تخبر كل شي غلا ..يقول على كلامه انه اول ياخذ المراوح ب200 الظاهر منب متاكد والحين صار ياخذهن ب 600 ومنب متاكد بعد المهم ان التكلفه كامله الحين 1000 ريال مع التركيب وكل شي ... وترى اغلب اللي يشتغلون بالمراوح الحين بحول هالسعر لكن شغل ابوصالح مشاء الله تبارك الله لايعلى عليه من تجربه ومو بس موتري اكثر من واحد اعرفه مركب عنده وشغل عال العال..والله يختار لك اللي فيه الصالح والخير ..تحياتي لك

ذيب خزاز
18/06/2012, 10:09 AM
ركب مروحة سوبارو وريح راسك بس ركب له فيوز وركب حساس 70 درجه

RW7..ALBDAWA
18/06/2012, 01:47 PM
شف اخوي بالحر هذآ لو تركب 10 مرآوح حرآرت السيآره تكون متعديه الخط الثآني بشخطه او تلقآهآ على الربع بالتمآم

انآ موتري مكينتة جديدة ماشاء الله ونظيفه وعليه ثنين مرآوح سوبآرو وهدرز عشآن يبرد الموتر

والديلكو خليته الكتروني لأن الديلكو اذآ ماجاه وزن يحتر الموتر بس انآ خليته الكتروني عشآن اضمن انه موزون والضآمن الله
وكل شي سويته فالموتر والرديتر جديد والكوع جديد والخرآطيش جديده ومركب كتآوت سرعه للمرآوح وبطآريه 90 انبير او 80 انبير عشآن قوة الكهرب عشآن يعطي المروحه قوة كهرب قويه ومع ذذذذلك ومع هالاشيآءءءءءءءء هذي كلهآ حرآرة موتري بالقآيله على الربع او تتعدآه بشخطه امآ بالليل لآ بين الخطين يعني على فوق الخط الاول بشوي وماشاء الله هذآ البآترول من عرفته وعمري كله فيه كذآ

سلمان الخالد
04/03/2013, 12:51 PM
مشكور اخي تركي

111333
04/03/2013, 04:05 PM
بالنسبة للموديلات 98 وفوق الربع او تحته بشوي طبيعي واذا شديت على الموتر نفود او غيره ترتفع فرق الربع بقليل

العطاوي a511
11/07/2013, 02:18 AM
نصيحه لاتركب مراوح بتخرب عليك الدينمو حتى ولو اصلي من تجربه واسال مجرب ولا تسال مخرب والحراره اذا ركبت مراوح راح تضبط بالديره بس اما اذا سافرت الله يعينك ولا طعست مامثل العاديه وسلام

Abo_Faisal_506
11/07/2013, 04:22 AM
اذا تبي الحراره معااد ترتفع
مراوح سوباروا ورديتر GX-R