المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذا بغيت تعرف الميكانيكي الخبير من

بر الوالدين
12/06/2012, 01:34 PM
تفضل . . . . .

اذا كان عندك مشكله في السياره ورحت للمكنيكي او الكهربائي

بعد فتح كبوت السياره

1- اذا وقف المكنيكي وحط اييديه بجيوبه وهو ينظر فسكر الكبوت وامش
2-==========وحط يده على خده وهو ينظر===========
3-==========وقام يميل رقبه يمين وشمال============
4-==========وراح بعيد وسارينظر كلخائف ============
5-===========وحط يده على خصره يتعجب=============
6-===========وقام ينادي احدعمال الورشه يامصطفى=======
7-==========ووقف قدام الكبوت وجلس يلعب بصابيعه في النجمه الثلاثيه فسكر الكبوت وامش

اذا وقف المكنيكي ونزل اذنه عند المكينه فاسحبه مع قفاه وسكر الكبوت وامش
اذا ركب السياره وقام يدعس بنزين ويثني رقبته ويناظر للشكمان فاسحبه واركب السياره وامش

اما اذا رحت للمكنيكي وشفته واقف في منتصف السياره ومن الامام وينظر بنظره حاده على اجزاء السياره

لمعرفة الخلل فانصحك الابتعاد عنه قليلن

وعدم الاستعجال بتوجيه سؤال له الا حينما ينتهي بالتوفيق

منقوووووووووووووووووول

كاشت وحداني
12/06/2012, 01:42 PM
الف شكر عالتنبيه
وياكثرهم اللي يفتح الكبوت
ويحط يده على سلك البنزين ويدعس ويدعس ويدعس ويدعس
ثم قالك خلاص نصلحها
تعال بكره

Sent from my iPhone using Tapatalk

جمس_454_97
12/06/2012, 11:09 PM
99% يتعلمون بسياراتنا
1% هم الميكانيكيه

ابو تركي 502
12/06/2012, 11:19 PM
ياتروح ورش صح عليهم الكلام او معروفين والا على سيارتك السلام
تحياتي لصاحب الموضوع

سفير الحيا
13/06/2012, 01:53 AM
الميكانيكيين صآرو مثل الشعآر ياكثرهم وياقل ابركتهم !!

بشير حسن
13/06/2012, 10:49 AM
اتذكر صارت لنا مشكله في سيارة احد اخواني ويوم رحنا الى ورشة من الورش وشرحنا له مشكله السيارة وهي تخص تفتفه وطفيه وعدم انتظام في عدد دورات المحرك عالطول قال لنا لازم سوي تصفية صديق والمشكله في النهايه طلعت من حساس منظم الهواء والمشكله انه الا على اساس انه ميكانيكي يوم سألته قال انا ينظف بخاخات ينظف بواجي في شيك على وايرات بواجي أنا قلت له ويش مشكلتها بالضبط قال لي من الفالف لدرجه اي شخص يفتكر انه يقول بالب ماقال اسم حساس منظم الهواء بالشكل العلمي الصحيح حده يقول فالف valve وياليت ينطقها صحidle air control valve بس طلع هو نصاب وحرامي والورشه انصب واغش منه ولكن اخوي اللي استعجل ولم يشيك على كذا ورشه والغلط الثاني من شخص قال عليك بالورشة الفلانيه مادري هو عميل معاهم عشان ينصبون على خلق الله والا بالله عليكم يقول تحتاج الى تصفية والمشكله بالاساس من شئ بسيط وتافه جدا

التمسساح
13/06/2012, 03:44 PM
ايش رايك يعني يفتح الشنطه ويحط اذنه عند السبير والله انك فاضي

مخ سعودي
13/06/2012, 03:54 PM
ودليل على ذلك بقول لكم قصه حصلت معي
ياجماعه الخير معي ماكسيما ٢٠٠٢ ولله الحمد مطلعها وكاله وماطقها الشاكوش ولله الحمد يوم من الايام قامت الحرارة ترتفع تحت النص بشوي اروح الورش قالوا تسييخ اديتر قلنا ماشي الا الحرارة نفسها غيرت اديتر بحكم ان له مايقارب ٨ سنوات ماغيرته ولكن لم تحل المشكله المهم الصناعيه القديمة كلهم اقروا انه راس المكينه واستغربت السيارة على يدي وكاله وماجريت على الموتر علشان يكون الراس اللي يقول مرواح واشوفها شغاله تمام المهم سافرت على الموتر الى جده وانا جالس انا وولد عمي قلت له السالفه وورش الرياض اللي ماعندهم سالفه قال خلنا نروح لمهندس سوداني هنا يعلم الله ياجماعه الخير اني يوم وصلت محله غسلت يدي شغال في ددسن وسيارتي ماكسيما يعني الناس قلليل اللي يشتغل فيها فتح الكبوت بعد ماشرحت المشكله وفتح علبه الفيوز وطلع فيوز وقال رح اشتره شريته المهم وكاله ٥ ريال الا المراوح تزيد قوتها وتنزل الحرارة بعدها حاولت اعطيه فلوس ورفض قال لوجه الله المهم بالعفرته عطيته اللي يبيض الوجه
فاعرفت ان كبر المحل وكثره العماله مالها اي معنى عند بعض الورش

THE KILLER
13/06/2012, 08:17 PM
ايش رايك يعني يفتح الشنطه ويحط اذنه عند السبير والله انك فاضي
ههههههههههه ياخي شفيك انت ملاحظك على كذا موضوع بس تحب تنتقد وش السالفة هههههههههه

هو قدوه على الكبوووت يعني يوم يحط اذنه على المكينة دليل على انه غبي ومايعرف المشكلة وين هاذا هو قصده يالتمساااح هههههه

:D

THE KILLER
13/06/2012, 08:20 PM
ودليل على ذلك بقول لكم قصه حصلت معي

ياجماعه الخير معي ماكسيما ٢٠٠٢ ولله الحمد مطلعها وكاله وماطقها الشاكوش ولله الحمد يوم من الايام قامت الحرارة ترتفع تحت النص بشوي اروح الورش قالوا تسييخ اديتر قلنا ماشي الا الحرارة نفسها غيرت اديتر بحكم ان له مايقارب ٨ سنوات ماغيرته ولكن لم تحل المشكله المهم الصناعيه القديمة كلهم اقروا انه راس المكينه واستغربت السيارة على يدي وكاله وماجريت على الموتر علشان يكون الراس اللي يقول مرواح واشوفها شغاله تمام المهم سافرت على الموتر الى جده وانا جالس انا وولد عمي قلت له السالفه وورش الرياض اللي ماعندهم سالفه قال خلنا نروح لمهندس سوداني هنا يعلم الله ياجماعه الخير اني يوم وصلت محله غسلت يدي شغال في ددسن وسيارتي ماكسيما يعني الناس قلليل اللي يشتغل فيها فتح الكبوت بعد ماشرحت المشكله وفتح علبه الفيوز وطلع فيوز وقال رح اشتره شريته المهم وكاله ٥ ريال الا المراوح تزيد قوتها وتنزل الحرارة بعدها حاولت اعطيه فلوس ورفض قال لوجه الله المهم بالعفرته عطيته اللي يبيض الوجه

فاعرفت ان كبر المحل وكثره العماله مالها اي معنى عند بعض الورش

:good2::good2::good2: كلامك 100%