المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم في فرامل vxr 99

بروح معاكم
13/06/2012, 11:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله اخواني
كما في الموضوع مشكلة في فرامل جيب vxr 99 الدعسة اذا دعسة على الفرامل تنزل الدعسة الى تحت النصف و سبق طرحة المشكله في المنتدى وافادني احد الاعضاء بالتنسيم فقمة ب
التنسيم مافاد
غيرة علبة الفرامل مع الفحمات مافاد
الباكم فحصتة ممتاز
القسام الخلفي مافيه تهريب ما ادري وش العلة هل العلة مصنعية او لا الرجاء افادتي لان الفرامل كما تعلمون امان بعد الله واذا فيه مكانيكي متخصص في الفرامل ارجو افادتي عن موقعة انا في الرياض
(مع العلم الفرامل عادية وليسةabs )

يكفيني نظرة
13/06/2012, 11:45 AM
شيك على اصلاح الكليبر..

ستار بكس
13/06/2012, 11:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله اخواني
كما في الموضوع مشكلة في فرامل جيب vxr 99 الدعسة اذا دعسة على الفرامل تنزل الدعسة الى تحت النصف و سبق طرحة المشكله في المنتدى وافادني احد الاعضاء بالتنسيم فقمة ب
التنسيم مافاد
غيرة علبة الفرامل مع الفحمات مافاد
الباكم فحصتة ممتاز
القسام الخلفي مافيه تهريب ما ادري وش العلة هل العلة مصنعية او لا الرجاء افادتي لان الفرامل كما تعلمون امان بعد الله واذا فيه مكانيكي متخصص في الفرامل ارجو افادتي عن موقعة انا في الرياض
(مع العلم الفرامل عادية وليسةabs )

يا هلابك

أنا صارت معاي نفس المشكله بالضبط وغيرت كل شي وما فاد
وأخيرا بعد جميع المحاولات اتضحت ان المشكله بالقسام الخلفي وهذا شي انا جربته ولكن اذا شيكوا لك ع القسام يطلع انه ما يهرب ولكن المشكله ان الزيت ما ياصل للمواصير بالكامل والسبب هو رفعت الموتر من الخلف سواء كعكات او جنوط
لأن القسام لازم يكون له ميزانيه ع حسب رفعت الموتر من الخلف

أنا عن نفسي شلت القسام نهائيا وركبت ماصوره دايركت وظبط معاي ولكن بعد خسارة ما يقارب الخمسة الاف ريال

تحياتي لك

بروح معاكم
13/06/2012, 12:09 PM
يكفيني نظر
ستار بكس

شاكرلكم الافادة ومروركم على الموضوع

lo8oo8ol
13/06/2012, 03:08 PM
الباكم له عيار يتم تغيير العيار من جهة علبة الزيت

هذا ما لدي

يالبى الهلا
13/06/2012, 03:24 PM
اعاني من نفس المشكله رغم ان الباكم جديد ورغم تغيير العيار من جهة علبة الزيت ووزنه فاصبحت الفرامل تحجر فتم وضع واشر بين الباكم والعلبه لتلافي تحجير الفرامل