المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلف الحرارة

AL_MAHROUM
15/06/2012, 02:38 AM
مساء الخير

توي شاري سفاري91 والبلف مشيول من صاحبها السابق وش رايكم اركب البلف ولا اتركه علمآ بان الحرارة غير ثابته

sgl2002
15/06/2012, 02:51 AM
الباترول اسالني عنه

لازم تركب البلف وتتاكد من الغطا انه اصلي وان الخراطيش كويسه والرديتر سيخه وطرمبة الماء تعمل مضبوط وبعدها توكل على الله

ترى الباترول اول ماتصيده الحرارة يروح عليك الراس

واذا اختل عمل اي جزء من اجزاء التبريد السابقة على طول يولع

sgl2002
15/06/2012, 02:52 AM
بالاضافة الى تماتيك المروحه تاكد انه يعمل لازم تسمع صوت حنة المروحه اذا كان حار

ISMQ
15/06/2012, 02:56 AM
صحيح ان البلف يزود الحراره شوي لكن ابقائه افضل لانه اذا جيت تحمي السياره يكون بالبلف اسرع في التحميه وانا سمعت كذلك ان مع الوقت يصير صدع (شعر) في راس المكينه اذا كان مافي بلف وما صنعوه اليابان بالبلف الا انهم يدرون انه افضل
واذا كنت في منطقه حاره ابحث عن اقل درجة حرارة للبلف تجدها في الغالب مكتوبه ع البلف او اسال موضف غيار القطع

بالتوفيق والله يباركلك في السياره

AL_MAHROUM
15/06/2012, 03:02 AM
الباترول اسالني عنه

لازم تركب البلف وتتاكد من الغطا انه اصلي وان الخراطيش كويسه والرديتر سيخه وطرمبة الماء تعمل مضبوط وبعدها توكل على الله

بيض الله وجعك على المعلومات الرائعه
وطرمبه الماء كيف اتاكد منها

AL_MAHROUM
15/06/2012, 03:04 AM
صحيح ان البلف يزود الحراره شوي لكن ابقائه افضل لانه اذا جيت تحمي السياره يكون بالبلف اسرع في التحميه وانا سمعت كذلك ان مع الوقت يصير صدع (شعر) في راس المكينه اذا كان مافي بلف وما صنعوه اليابان بالبلف الا انهم يدرون انه افضل
واذا كنت في منطقه حاره ابحث عن اقل درجة حرارة للبلف تجدها في الغالب مكتوبه ع البلف او اسال موضف غيار القطع

بالتوفيق والله يباركلك في السياره

الله يعطيك العافيه
يعني بتزيد الحرارة اذا ركبت البلف الوضع طبيعي اخوي

مركز حراره
15/06/2012, 09:52 AM
ركب بلف جيب تايوتا ديزل الافضل
وتبي موترك يتعير عليك بكلش ركب مراوح كهرب

وجعين
15/06/2012, 10:20 AM
ضروري جدا تركب البلف خاصة الباترول ما يجوز تشيل البلف

AL_MAHROUM
15/06/2012, 10:58 AM

مشكووور اخوووي بلف التايوتا الديزل يركب بدون ترهيم
كم يفتح ويقفل عليه
كم الموديل اللي اخذه

AL_MAHROUM
15/06/2012, 11:01 AM

مشكووور اخوووووي
بلف التايوتا الديزل يركب بدون ترهيم
وكم يفتح ويقفل عليه

AL_MAHROUM
15/06/2012, 11:02 AM
ضروري جدا تركب البلف خاصة الباترول ما يجوز تشيل البلف

بيض الله وجهك

مركز حراره
15/06/2012, 11:41 AM
76 بدون ترهيم

AL_MAHROUM
15/06/2012, 12:40 PM
76 بدون ترهيم

لاهنت اخوي

وبل نجد
15/06/2012, 12:59 PM
طريقة التاكد من الطرمبه :
افتح غطا الاديتر وادعس بالموتر من الواير اللي فالكبليتر وانت جنب الاديتر او خل احد يدعس وانت. شف الاديتر اذا قامت تدور المويه ونزلت تحت فمعناه ان الطرمبه تمام

واي سوال انا حاظر ×

AL_MAHROUM
15/06/2012, 01:15 PM
طريقة التاكد من الطرمبه :
افتح غطا الاديتر وادعس بالموتر من الواير اللي فالكبليتر وانت جنب الاديتر او خل احد يدعس وانت. شف الاديتر اذا قامت تدور المويه ونزلت تحت فمعناه ان الطرمبه تمام

واي سوال انا حاظر ×

ماتقصر وبيض الله وجهك

مجنون عسل
15/06/2012, 01:27 PM
طيب معليش انا عندي مداخلة ومشكلتي نفس الاخ الله يحفظه ويحفظنا جميع شريت كامري مديل 2002 اربعة سلندر مشيول منها الكوع المهم عملت صيانه لسيارة من تسييخ الرديتر وتغيير الخراطيش المهم جيت ركبت بلف الحرارة يوم شغلنا السيارة رفض البلف يفتح صار مقفل المهم اخر ما توصل له العامل قال شيل البلف اريح لك
انا صراحه ارغب في تركيب البلف بس اتمنى احد يقدر يفيدني عن سبب قفل البلف اثناء دورة الماء في محرك السيارة
واعتذر من صاحب الموضوع على المداخلة

AL_MAHROUM
15/06/2012, 01:34 PM
طيب معليش انا عندي مداخلة ومشكلتي نفس الاخ الله يحفظه ويحفظنا جميع شريت كامري مديل 2002 اربعة سلندر مشيول منها الكوع المهم عملت صيانه لسيارة من تسييخ الرديتر وتغيير الخراطيش المهم جيت ركبت بلف الحرارة يوم شغلنا السيارة رفض البلف يفتح صار مقفل المهم اخر ما توصل له العامل قال شيل البلف اريح لك
انا صراحه ارغب في تركيب البلف بس اتمنى احد يقدر يفيدني عن سبب قفل البلف اثناء دورة الماء في محرك السيارة

خذ راحتك
وعسى الاخوان يحلون مشكلتك

قناص2000
15/06/2012, 01:42 PM
وانا اخوك من تاحيتي انا عندي جيب نيسان شايل بلف الحرارة والله لا يجعلني اركبه بغت تنفجر المكينه بسبب تعليق البلف بس الله ستر والحمد الله ارمه اجدعه وتاكد من الطربه شغاله والخراطيش وما في انسداد بالارديتر وكلش المروحه زين وتوكل على الله ولا يمنع من تركيب مراوح كهرباء للزيادة فقط وفالك التوفيق .
ولا تنسى الوقت ذا صيف خارج السيارة تصل الحرارة الى 50 درجة عاد كيف المكينه الي داخل الكبوت ؟

sgl2002
15/06/2012, 01:45 PM

طيب هل لحرارة ارتفعت H. والبلف مافتح او انك انتظرت ومافتح البلف

مجنون عسل
15/06/2012, 01:57 PM
لا والله يالغالي وصلت الى فوق النص وشوي وفصلت على العامل وقلت فكه ويعلم الله اني تلفظت بالفاظ
غير جيدة ولكن اسأل الله الهداية واثبات على طاعته

وجعين
15/06/2012, 02:09 PM
وانا اخوك من تاحيتي انا عندي جيب نيسان شايل بلف الحرارة والله لا يجعلني اركبه بغت تنفجر المكينه بسبب تعليق البلف بس الله ستر والحمد الله ارمه اجدعه وتاكد من الطربه شغاله والخراطيش وما في انسداد بالارديتر وكلش المروحه زين وتوكل على الله ولا يمنع من تركيب مراوح كهرباء للزيادة فقط وفالك التوفيق .
ولا تنسى الوقت ذا صيف خارج السيارة تصل الحرارة الى 50 درجة عاد كيف المكينه الي داخل الكبوت ؟
دامك شايله انصحك نصيحه انك ترجعه وذا مارجعته انصحك لا تسافر بلليل لانه تبي تشرم عليلك البلوف والطامه الكبرى بشتاء اذا اسرعت على السياره بخط طويل ينشرم بلف على طول لان المكينه تصير بارده جدا

AL_MAHROUM
15/06/2012, 02:19 PM
دامك شايله انصحك نصيحه انك ترجعه وذا مارجعته انصحك لا تسافر بلليل لانه تبي تشرم عليلك البلوف والطامه الكبرى بشتاء اذا اسرعت على السياره بخط طويل ينشرم بلف على طول لان المكينه تصير بارده جدا

اخوي انت مركب البلف حق سيارتك
وش نوعها وموديلها
وهل اخذت بلف ديزل ولا بنزين
وكم رقمه

وجعين
15/06/2012, 11:58 PM
اخوي انت مركب البلف حق سيارتك
وش نوعها وموديلها
وهل اخذت بلف ديزل ولا بنزين
وكم رقمه
يابن الحلال هلحين حقين التويوتا ياخذون بلف الباترول لانه اخف حراره ركب بلف الباترول حق الوكاله بس بشرط تركبه على اديتر صاحي جديد ماتروح تركب بلف على اديتر متسدد وتقول قامت الحراره؟

AL_MAHROUM
16/06/2012, 03:44 PM
يابن الحلال هلحين حقين التويوتا ياخذون بلف الباترول لانه اخف حراره ركب بلف الباترول حق الوكاله بس بشرط تركبه على اديتر صاحي جديد ماتروح تركب بلف على اديتر متسدد وتقول قامت الحراره؟

مشكوووووووور

AL_MAHROUM
16/06/2012, 03:45 PM

كم سعرررة البلف وكاله

ذيب خزاز
16/06/2012, 04:11 PM
الباترول اسالني عنه

كلام سليم :good2:

يالبى الهلا
16/06/2012, 06:32 PM
صدقني من يجي الصيف انظف دورة التبريد وابدل الماء وانطل البلف الان المكينه الاتتتحمل الحراره
واذا جاء الشيتي ركبت البلف وهذا من كم سنه ونا على هالحال والحمد لله ماشفت الاالعافيه

الحراره عدوة الماكينه والقير

GMC89
18/06/2012, 04:26 PM
لا والله يالغالي وصلت الى فوق النص وشوي وفصلت على العامل وقلت فكه ويعلم الله اني تلفظت بالفاظ
غير جيدة ولكن اسأل الله الهداية واثبات على طاعته

يمكن العامل مركب البلف مقلوب