المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي عنده خبره بحرارة التاهو2004 يفزع لنا

وجعين
15/06/2012, 07:04 AM
صبحكم الله بلخير ابي الفزعه من الشباب والشيبان
اخوي عنده تاهو2004 استعمال امريكي:f ترتفع حرارته فوق النص بواجد لااسرع:mad: وعلى النصف:( وهو بديره المهم انا خابر انه اكثر شي يصير عنده الاديتر لكن ابسأل اهل الاستعمال الامريكي هل اديتره يختلف عن السعودي ولا لا وهل مقاس البلف يختلف عن السعودي ولا لا .
وجزاكم الله كل خير

مركز حراره
15/06/2012, 09:46 AM
اكثره يجي نفس السعودي لكن موترك يحتاج تسييخ

وجعين
15/06/2012, 10:29 AM
نفس السعودي ؟ طيب الاديتر الصيني منتشر بشكل كبير انا جربته ممتاز وش رايك اشتري جديد لان التصييخ يبي يكلف نصف قيمة الاديتر الصيني ويمكن ينجح ويمكن لا خاصة انك خبير با الامريكي . وبلف الحراره انت متأكد ان الاستعمال الامريكي نفس رقم السعودي.وماقصرت على تفاعلك

عبقري91
15/06/2012, 11:39 AM
الحراره المفروض تكون تحت النص بشخطه ونص
انا امريكي
بس شف البلف
يمكن متجمعه عليه وصخ
والاديتر وركب ما تويوتا

وبل نجد
15/06/2012, 01:40 PM
طيب شيكت ع الخراطيش قبل ووالاشيا. الثانيه من طرمبه وبلف وغطا ووو

moto4arabs
15/06/2012, 06:23 PM
الموضوع المهم والذي يخفى على الجميع بخصوص الموايتر وارد امريكا هي, هل الموتر مصنع للولايات الشمالية ام الولايات الجنوبية.
فوضع شركات تصنيع السيارات في امريكا مختلف - فهنالك مواتير تباع خاصه للولايات الشماليه التي تكون بارده وماطرة على مدار السنة.
وهنالك مواتير بمواصفات خاصه تصنيع للولايات الجنوبية التي قد تصل درجات الحرارة فيها كدول الخليج

اذا كانت سيارتك مصنعه بمواصفات تصلح للولايات الشماليه - فموضوعك صعب للاسف.

اما اذا كانت مصنعه بمواصفات تصلح للولايات الجتوبية - فعليك بتشييك على الامور الاعتياديه وهي
الرديتر
البلف
الاهواز
مرواح التبريد, احتمال تحتاج مرواح بمواصفات خليجيه
نظام تبريد الجير

بالتوفيق

الزهراني55
15/06/2012, 11:07 PM
اخوي صاحب التاهو ا ذا كانت الحراره ترتفع وتوقف على مستوى ثابت فيعني انو مشكله بسيطه
اول شي
تاكد ان الدبل غير مشبوك اذا كانت السياره دبل الخفيف
تاكد من المراوح انها شغاله في السرعتين لوكانت شغاله السرعه الاولى يصير كذا واذا تبي تعرف صوت المروحه يصير قوي مره وواضح
تاكد ان المراوح تشتغل السرعه الثانيه على اقل من النص بشخطه اذا ما اشتغلت تاكد من حساس الحراره دائما يخرب في بعض الاحيان اذا كان خربان يصير يعطي اشاره للمروحه علشان تشتغل في حراره عاليه تقريبا 275 واذا تبي تعرف متى يعطي اشاره عندما ترتفع الحراره وقف والسياره شغاله وافتح الكبوت واستمع للمروحه صوتها بيكون واضح وخل عينك على موشر الحراره لو طفت المروحه والموشر ما نزل يعني الحساس خربان
تاكد ان الاهواز مو طابقه على بعض اذا كانت منتهيه تلتصق مع الدعس
تاكد من الاديتر اذا ارتفعت الحراره والسياره واقفه ودعست بنزين راح ينزل الموشر حق الحراره فالبتالي روح صيخ رديتر او غيررررر
بالنسبه للجديد في شركه جديده ولها فرع في الخبر رديترات صناعه اردنيه وسعر رخيص وكفائه عاليه انا مجربهم في اكثر من سياره لو تبي رقمهم او تبيني اخدمك اذا كنت خارج الخبر ابشررررر
اهممممممم شي علشان تتاكد انو في حراره او لا اذا كانت الحراره مرتفعه وقف السياره وخليها شغاله وافتح الكبووت واظغط الخرطوش بيدك اذا كان ينظغط فيعني او ما عندك حراره اصلا وبيكون اما الحساس شارب شي ويبغاله غيار او العداد شارب شي ويبغاله غيار واذا تبي تتاكد ان العداد شغال افصل السلك الي راكب على الحساس والسويتش شغال وقم بيملامسة السلك في اي مكان بالمكينه غير البلاستك اذا طلع او قام يلعب معنات شغال وارجع للحساس
تحياتي

الزهراني55
15/06/2012, 11:11 PM
بالنسبة الامريكي والسعودي كلووووووو واحد ولا احد يلعب عليكم واتحدى في فرق بس وكلكم تعرفون الشي هذا
الامريكي يفرق فقط بزياده مواصفات فقط المكانيك واجزاء البدي مثل بعض
وماصفات ز2ياده يعني كهرب زياده هذا الفرق

وجعين
16/06/2012, 08:06 AM
اخوي صاحب التاهو ا ذا كانت الحراره ترتفع وتوقف على مستوى ثابت فيعني انو مشكله بسيطه
اول شي
تاكد ان الدبل غير مشبوك اذا كانت السياره دبل الخفيف
تاكد من المراوح انها شغاله في السرعتين لوكانت شغاله السرعه الاولى يصير كذا واذا تبي تعرف صوت المروحه يصير قوي مره وواضح
تاكد ان المراوح تشتغل السرعه الثانيه على اقل من النص بشخطه اذا ما اشتغلت تاكد من حساس الحراره دائما يخرب في بعض الاحيان اذا كان خربان يصير يعطي اشاره للمروحه علشان تشتغل في حراره عاليه تقريبا 275 واذا تبي تعرف متى يعطي اشاره عندما ترتفع الحراره وقف والسياره شغاله وافتح الكبوت واستمع للمروحه صوتها بيكون واضح وخل عينك على موشر الحراره لو طفت المروحه والموشر ما نزل يعني الحساس خربان
تاكد ان الاهواز مو طابقه على بعض اذا كانت منتهيه تلتصق مع الدعس
تاكد من الاديتر اذا ارتفعت الحراره والسياره واقفه ودعست بنزين راح ينزل الموشر حق الحراره فالبتالي روح صيخ رديتر او غيررررر
بالنسبه للجديد في شركه جديده ولها فرع في الخبر رديترات صناعه اردنيه وسعر رخيص وكفائه عاليه انا مجربهم في اكثر من سياره لو تبي رقمهم او تبيني اخدمك اذا كنت خارج الخبر ابشررررر
اهممممممم شي علشان تتاكد انو في حراره او لا اذا كانت الحراره مرتفعه وقف السياره وخليها شغاله وافتح الكبووت واظغط الخرطوش بيدك اذا كان ينظغط فيعني او ما عندك حراره اصلا وبيكون اما الحساس شارب شي ويبغاله غيار او العداد شارب شي ويبغاله غيار واذا تبي تتاكد ان العداد شغال افصل السلك الي راكب على الحساس والسويتش شغال وقم بيملامسة السلك في اي مكان بالمكينه غير البلاستك اذا طلع او قام يلعب معنات شغال وارجع للحساس
تحياتي
ماقصرت ياالزهراني وباقي الاخوان بنسبه لاسباب الحراره ان شاء الله انه ما تخفى علي لكن سؤلي الى هلحين ما احد جاوب عليه الي انا اسمع ان الاديتر يكون حجمه اصغر لاصار استعمال امريكي الي اسأل عنه هل بلف الحراره مقاسه يختلف عن السعودي ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Magellan
16/06/2012, 10:05 AM
يركب له رديتر دلفي اصلي وماجاه علي،،،
افضل من حق الوكالة وبنص السعر
اخبره جديد بـ700

GM_400
16/06/2012, 01:19 PM
طبيعي مراوح ميكانيكه وفي هالجو توصصل معه للنصف \

أنصحك تغسل الرديتر وتحط مبرد مرسدس مع مقطر وبتخف الحراراه ان شاء الله

وتقدر تركيب مروحه اضافيه بين الشبك والرديتر سلكها موجود وجاهز وتحصلها في تشاليح الا مريكي بــ150 ريا ل بيفرق الموتر واجد

موفق

وجعين
21/06/2012, 09:34 PM
اشكر جميع الاخوان الي شاركوا في الموضوع وجزاكم الله الف خير السياره صارت تمام التمام وتوي جاي من الطائف عليها وحرارته قبل النص بشرطه طبعا هاذي حرارة الامريكي ثابته .الاصلاحات الي تمت مجرد تصييخ الاديتر وماءمقطر ,كانت قبل التصييخ تعدا النصف ,بس مع الوقفه تعدا النصف وهذي امره بسيط ان شاء الله ابركب مروحه اضافيه للمكيف