المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رديتر جربكس

welllo
16/06/2012, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الكشتات معكم بالصيف وقدوم الاحازه
المهم ياشباب انا قبل كذا طرحت استفسار عن حراره الجربكس وانها ترتفع في الطلوع والتطعيس وما قصروا الاعضاء لقيت عندهم الجواب الكافي الوافي بس(((((،،،بدت المشاكل
قبل كم يوم طعست بنفود قويه لاول مره وكانت النتيجه مخيبه للامال جداجدا طلعت طعس صغير مرتين فقط وارتفعت الحراره الجير الي 205علي طول فبعد الاستفسار عرفت اني لازم اركب رديتر للقير مع العلم ان سيارتي امريكي دينالي وفيها رديتر صغير جدا فالرجاء منكم ابغي افضل رديتر واكبرهم ومحل يركبه في المدينه وكم تكلف علي

ms662
16/06/2012, 09:15 PM
حياك اخوي
فيه مبردات قيور تباع عند محل في الصناعيه القديمه بالرياض مقاسين ممتازه
او تقدر تركب مروحه صغيره علي المبرد الي عندك
وفيه احد الاخوان يبيع مبردات قيور اصليه مستعمله امريكي وغيرها
طبعا في حال اشتريت لك مبرد ارى انك تركبه مع الي موجود عندك بحيث يكون مبردين

welllo
17/06/2012, 05:41 AM
جزاك الله الف خير ياms662 بس انا في المدينه ودي بشي قريب تعرف الرياض بعيده وكمان ادا تعرف كم حراره الدينالي الطبيعيه وجراك الله خير وايش افضل شركه للرديتر

Magellan
17/06/2012, 08:43 AM
حرارة 205 بالفهرنهايت
يعني 96 درجة مئويه
وهي نوعا ما مرتفعه شوي (اعلى من المعدل بقليل)لكن قد يكون الحر شديد شوي
ومبردات القيور يجيبوها من امريكا حتى اللي في الرياض او جده مو من الوكيل
بس انت شوف بالنت ايش الافضل واشحنه عن طريق ارامكس
http://www.ebay.com/sch/i.html?_trksid=p5197.m570.l1311&_nkw=transmission+cooler&_sacat=0

ms662
17/06/2012, 10:00 AM
جزاك الله الف خير ياms662 بس انا في المدينه ودي بشي قريب تعرف الرياض بعيده وكمان ادا تعرف كم حراره الدينالي الطبيعيه وجراك الله خير وايش افضل شركه للرديتر

اخوي الاخ الي يبيع مبردات يبيع اصلية مفكوكه من سيارات
ويرسله لك على شركات الشحن لموقعك اذا تبي رقمه ارسلته لك
والرجل يعطيك العلم ماعنده لف ولا دوران ومجرب

ms662
17/06/2012, 10:04 AM
وهذا رابط
ثاني للمبردات بمراوح بس غاليه
http://www.ebay.com/sch/i.html?_nkw=transmission+cooler+%26+fan&_sacat=0&_odkw=transmission+cooler&_osacat=0

welllo
17/06/2012, 01:39 PM
مشكور ياشباب ما قصرتوا ويا وتعبتكم ماي بس ms662 ايش رايك بالمبرد الي بمروحه بالحيل عجبني وتصدق نفس فكرتي كنت ناوي اركب رديتر وفوقه مروحه سوبارو قالولي ممتاز بس سوف سبحان الله جاتني جاهزه وياخوي ياليت تعطيني رقم الرجال لان ما يمديني ارسل للخاص عدد مشاركاتي قليل ويوم جربت تعامله جابلك رديتر لجمس وكيف اعرف انه يركب بدون مشاكل وخايف يضر عندي الضفيره ولا مامنه مشاكل اسف علي كتره الاسئله بس اخوك غسيم في الامور هذي:l:D:D:D

ms662
17/06/2012, 10:06 PM
هلا بك وش دعوى اسال وباجاوب بالي اعرفه
بالنسبه لمروحة السوبارو ماتنفع لانها مروحه داخليه وليست مروحة شبك
بالنسبه للظفيره بإذن الله مايظر لانك راح تشبكها خارجي كتاوت وفيوز لو لاقدر الله صار التماس
راح تطفى المروحة فقط ولا تتاثر الظفيره
وهذا رقمه ابو عبدالله/٠٥٤٤٥٥٠٩١٨

ms662
17/06/2012, 10:26 PM
وترى الرجال معروف في المنتدى
معرفه مركز حراره

welllo
18/06/2012, 11:56 AM
اولا اشكرك علي اخلاقك الراقيه هذا دليل علي طيب اصلك
ابتصل عليه واخلص الامور معاه وجمل الله حالك