المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يفيدنا عن هذا الطير

طلااالي
21/06/2012, 06:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل هذا الطائر أم سالم أو طرشه .. ألقى القبض عليه أحد كلاب المزرعة :D وقام العامل بتخليصه من الكلب إلا أن التدخل جاء متأخرا وبقي هذا الطائر الخلوق :( دقائق ومن بعدها فارق الحياة .. آمل من يفيدني عنه .. فقد تم تفتيشه لعل نجد في محفظته الهوية الوطنيه أو رخصة سير للتعرف عليه لكن لم نجد شيء :D

نسيت أحط صورته ههههههههههههه

http://im17.gulfup.com/2012-06-21/1340247104411.jpg (http://www.gulfup.com/show/X5xmm3zhw8whe)

الرجم النايف
21/06/2012, 01:05 PM
اول شي الله يرحمه ثاني شي لاتنسى تقدم الي ارتكب هالجريمه البشعه للعداله :) ..واخيرا وهو الأهم هذا الطائر اسمه المحلي عندنا ( الصمق ) وهو طائر برمائي يعيش بالقرب من المستنقعات وكثير مااراه في فصل الشتاء .. وتحياتي لك ..

برق شلع
21/06/2012, 01:13 PM
هذا نوع من انواع المالك الحزين , يسمى بالقصيم (انعجه عطرا ) من الطيور التي تتغذى على البراغيث والضفادع والمخلوقات المائيه الصغيره , تمر منه اعداد كبيره في اوساط شهر سبتمبر اثناء هجرة هذا الطائر للجنوب . ولكم تحياتي .

صيد الرس
21/06/2012, 01:23 PM
هذي.بطه.عشا
تحياتي.لك

النمر
21/06/2012, 09:14 PM
اول شي الله يرحمه ثاني شي لاتنسى تقدم الي ارتكب هالجريمه البشعه للعداله :) ..واخيرا وهو الأهم هذا الطائر اسمه المحلي عندنا ( الصمق ) وهو طائر برمائي يعيش بالقرب من المستنقعات وكثير مااراه في فصل الشتاء .. وتحياتي لك ..

سمعت ان لا تجوز الرحمة على الحيوانات و هي ميتة

عبدالله العمرو
21/06/2012, 09:23 PM
السلام عليكم : أخي الفاضل هذا الطائر هو :
الأسم العربي :الواق الصغير
الأسم الأنجليزي : Little Bittern
الأسم العلمي : Botaurus stellaris

ولعلك من واقع الأسم البحث عنه في موسوعة مكشات وهو موجود فعلا أو من الشيخ قوقل وكما تفضل الأخوه هو طائر مائي يعيش على
الكائنات المائية وبعض الحشرات كالعناكب والفراش وصغار الضفادع ...

آمل أن يفيدك ..

عاشق البسيتين
22/06/2012, 03:30 AM
يسمى هذا الطائر عند الاغلبيه من الناس ( بط العشا ) والعجيب في هذا الطائر انه لايسمع ( اصمخ ) ههههه

سبحان الله

طلااالي
22/06/2012, 03:35 AM
هههههههههههههههههههه تم تقديم بلاغ الجرم عنه ولايزال هارب ومختفي عن الأنظار

يعني الطائر هذا قاضب خط ترانزيت .. أشكرك ومعلوماتك القيمه

طلااالي
22/06/2012, 03:39 AM
هذا نوع من انواع المالك الحزين , يسمى بالقصيم (انعجه عطرا ) من الطيور التي تتغذى على البراغيث والضفادع والمخلوقات المائيه الصغيره , تمر منه اعداد كبيره في اوساط شهر سبتمبر اثناء هجرة هذا الطائر للجنوب . ولكم تحياتي .

طائر جميل والله أسفت على موته , وخصوصا إنه مهاجر لكن ماتدرين كل نفس بأي أرض تموت.. أشكرك أخي برق شلع معلوماتك قيمه .

طلااالي
22/06/2012, 03:40 AM
هذي.بطه.عشا

تحياتي.لك

ولك أجمل تحيه أخي صيد الرس .. أشكرك

واطي الجمرة
22/06/2012, 03:46 AM
ويسمى غرنوق بقر

طلااالي
22/06/2012, 03:53 AM
السلام عليكم : أخي الفاضل هذا الطائر هو :
الأسم العربي :الواق الصغير
الأسم الأنجليزي : Little Bittern
الأسم العلمي : Botaurus stellaris

ولعلك من واقع الأسم البحث عنه في موسوعة مكشات وهو موجود فعلا أو من الشيخ قوقل وكما تفضل الأخوه هو طائر مائي يعيش على
الكائنات المائية وبعض الحشرات كالعناكب والفراش وصغار الضفادع ...

آمل أن يفيدك ..

وعليكم السلام إجابه علميه أشكرك أخي عبدالله

طلااالي
22/06/2012, 03:57 AM
يسمى هذا الطائر عند الاغلبيه من الناس ( بط العشا ) والعجيب في هذا الطائر انه لايسمع ( اصمخ ) ههههه

سبحان الله

أشكر افادتك .. يمكن الصمخ هو اللي أورده المهالك