المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افاده بالباترول ..~

ط ع ط 789
21/06/2012, 12:40 PM
السلام عليكم ,,
عندي باترول مديل 91
المشكله كالتالي :
احس اذا مشيت بالرابع او اي نمره وانا مهدي احس ان الموتر مكتوم كانه بثاني مو برابع
يعني انا امشي 80 بالرابع ضغط الهواء على 3 مدري ليش او امشي بثاني 20 ضغط الهواء على ثلاثه ...

علما بان انا رافع الضغط من الكربريتر على ضغط الهواء واحد يعني وانا واقف ماينزل عن واحد ..

والمشكله الثانيه ان لا وقفت او ابي اهدي عشان اشاره او سياره الموتر يطفي وما ادري وين المشكله ...

وبعد عندي الرديتر اذا فكيته وتو مشغل السياره تطلع رغوه او نفافيخ والله مدري كيف اوصل هالمعلومه ومدري وش المشكله يمكن يبيله تنسيم لكن ودي اعرف طريقه التنسيم الرجاء وصف طريقه التنسيم

اتمنى الرد السريع للضروره ,,,

patrol-fa
21/06/2012, 08:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

عندك الكربريتر . يبي له تنظيف واصلاح جديد ووزنية وتركيب ليات بأماكنها الصحيحة ..

بالنسبة للرديتر قصدك يتقلب الموية ؟؟

انت فاك البلف .. رجعه وحط مويه مقطرة ..

انفاس الصباح
21/06/2012, 09:25 PM
كلام أخوي باترول بالنسبة للكربريتر جميل , ابحث في الليات المتصلة بالكربريتر , يمكن تحصل واحد طالع من مكانه , وهذا من أسباب الطفية عندما تفك الدعسه (ترفع رجلك عن البنزين), وهذا حصل معي في باترول 98 كربريتر , حصلت لي صغير منفك , وركبه الميكانيكي في مكانه , ولم يطفأ مرة أخرى , والاحتمال الثاني هو اللي ذكره أخوي باترول , ولكن حتى توفر فلوسك في الغالب الكربريتر خاصة الباترول ما ينفع معه الاصلاح والتنظيف كثير , فالأفضل تشتري كربريتر جديد ياباني درجة أولى تحصله ب830 ريال عند محل بصناعية النسيم , ونركيب 50 ريال , وأنا مجرب هذا النوع على الباترول 98 وجلس معي اكثر من سنة حتى بعت الجيب وهو جميل جدا ..وقبل اسبوع تقريبا اشتريت واحد لباترول عندي موديل 91 وصوت الموتر صافي ولله الحمد...وبالنسبة للأديتر مالي علم به . واعتذر على الإطالة.

الاهماس
22/06/2012, 11:32 AM
كم قيمة الكلبليتر الباترول ٩١

انفاس الصباح
22/06/2012, 05:17 PM
اسأذنك أخوي (ط ع ط 789) في الإجابة عن سؤال أخي (الاهماس) وأقول : قيمة الكربريتر الياباني درجة أولى ب 830 وأنت وشطارتك في المكاسرة , وهذا في محل مختص بقطع نيسان في صناعية النسيم على طريق المية , ولو امتلك خاصية الرسائل الخاصة كان أرسلت لكم اسم المحل ورقم احد العاملين فيه , وللعلم فالنوع هذا مجربه أنا على باترول 98 مدة سنة كاملة وتقريبا 22000 كم (22 ألف كيلو)وهو جميل جدا ..واعتذر على الإطالة ..

ط ع ط 789
25/06/2012, 09:01 AM
للرفع رفعكم الله ...

patrol-fa
28/06/2012, 11:20 PM
اخوي الكربريتر ما يغير لين خلاص يدمر يتصلح

ابوديك لواحد متخصص كربريترات إذا تبي .. اشتر لك اصلاح بــ 45 ريال

ينظفه ويركب لك المهم من الإصلاح ويرجع مثل ما كان قبل ..

وواجدين إلي يقولون إذا خرب غير ... مهوب صحيح .. الكلام ع متخصص كربريترات .. وشغل يده 100

فلقه
30/06/2012, 03:27 AM
اخوي الكربريتر ما يغير لين خلاص يدمر يتصلح

ابوديك لواحد متخصص كربريترات إذا تبي .. اشتر لك اصلاح بــ 45 ريال

ينظفه ويركب لك المهم من الإصلاح ويرجع مثل ما كان قبل ..

وواجدين إلي يقولون إذا خرب غير ... مهوب صحيح .. الكلام ع متخصص كربريترات .. وشغل يده 100

اناا ابيه وين حق الكربليتر